العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بدون إحباط هذا بطل الدوري

كلام جميل لكن تظن اننا نقدر نجيب كونكا كان جبناه من اول بدل سيبيتيان و لكن زي ما يقول المثل مد رجليك على قد لحافك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2009, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي جداوي حقيقي
 

اهلاوي جداوي حقيقي will become famous soon enough



كلام جميل لكن تظن اننا نقدر نجيب كونكا كان جبناه من اول بدل سيبيتيان و لكن زي ما يقول المثل مد رجليك على قد لحافك




اهلاوي جداوي حقيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2009, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق الشبح مالك
 

عاشق الشبح مالك will become famous soon enough



ليش مايكون الاهلي الاهلي يااخوي دافع 17 ريال ونص يمكن ياخذ الدوري


الاهلي اقسم بالله الدرجه الثانيه مايطلع الاول خخخخخخخخخخخخخخ والله حرام في الدرجه الاولى الاهلي
ولو يسكر كم سنه لين يضبط وضعه ويجي احسن مانتمصخر كذا والا شرايكم




عاشق الشبح مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اميرالمحبين
 

اميرالمحبين will become famous soon enough



كل الفرق العالميه ( الغنيه) تسعى لجلب الأعبين الكباااار

حتى تظفر بلبطولاااات....

وبعض الفرق ( ذو الدخل المتوسط) تقتنع بلموجوود اذا جات بطوله خير وبركة

واذا ماجات بطوله فأنا باقي في الممتاز

اهم شي ما اسقط في الهاويه






اميرالمحبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



كتبت موضوع شبيه بموضوعك و الاداره الموقره قفلته !


و لا عمري شفت الاهلي رافع درع الدوري ... الاهلي رافع ضغطي و بس







لا اله الا الله ... محمد رسول الله
punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [25]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

توأم الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـمـر الـزمـان
الهلال دفع في ياسر 25 مليون وفي أسامة هوساوي والمحياني قرابة 30 مليون مايقارب 55 مليون في ثلاث صفقات لاعبين دوليين عناصر أساسية مع ناديهم والمنتخب والأهلي يتعاقد مع كرم برناوي وحامد فلاته ومحمود معاذ ومحمد أمان وربيع الموسى وعبدالله المعيوف وبدر الخراشي بمبالغ تجاوزت 10مليون ووللأسف لم نستفيد من أحد منهم لو دفعنا 10 مليون في لاعب دولي وااستفدنا منه بدل الكديش اللي جمعناهم في النادي

حبيبي علاوة على ماذكرت

تم التعاقد مع 4 مساعدين للفارو ومع مدير الكرة خالد بدرة وبعض الصفقات الفاشلة

لو تم ادخارها وجلب عبده عطيف أو لاعب لانقول عالمي ( بعيد عن شوارب الاهلاويين) بل لاعب في مستوى روبرتو مورينو او كونكا ..

الله يصلح حال فريقنا

صرنا شماتة للاتحاديين




توأم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

توأم الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الذهيبي
في حالة عدم وصول الاتحاد لكأس العالم .................... .. الدوري للاتحاد وانت مغمض

في حالة وصول الاتحاد كاس العالم .......... راح يضغطوا الاتحاد بالمباريات المؤجلة وحتما سيتعثر

وسيحقق الهلال الدوري

وجهة نظر

ولكن منطقيا الاتحاد افضل بمرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااحل من الهلال

مالك لوا ..

الدوري هلالي

الاتحاد (يئن ) لكن ماشية بالبركة

كان المفترض أن يتأهل الشباب ,, لكن قرار الاحاد الاسيوي بايقاف كماتشو ونقل المباراة من الرياض الى جدة أثر على الشباب

وفي الدوري قابل فرق ضعيفة ..

حتى ناقويا ..والله الحظ والتحكيم أهداها للاتحاد ..انهار ناقويا بسبب الطرد بعد الدقيقة 70 .. ولذلك تحققت النتيجة الكوارثية

وفي مباراة الاياب لعب ناقويا مباراة اشبه بالتحصيل الحاصل كون مهمته مستحيلة..

أنا أقول أهلينا المتهالك سيهزم الاتحاد وتذكر كلامي




توأم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



بصراحه يستحق الدوري من يدفع اكثر كالفرق بين من يدفع خمسين الف ويشتري هايلكس والفرق بين من يدفع ربع مليون ويأخذ لكزس




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

توأم الأهلي will become famous soon enough



الاتحاد يخسر من الاتفاق ( من فرق المؤخرة)

وهي الخسارة الثانية..

قلت لكم قبل شهر ميلادي بطل الدوري الهلال

واختلفت في هذا الموضوع مع بعض الأهلاوية اللي رشحوا الاتحاد..

وهذا الاتحاد خسر الآسيوية وخسر من الشباب والاتفاق وسيخسر من الاهلي بإذن الله يوم السبت المقبل

الدوري طار فيه الهلال من بدري ...وأتوقع مباراته الجاية مع الشباب سيلقن الشباب درساَ لن ينساه

نظرتي ثاقبة
دمتم




توأم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهـلاوي راقـي
 

اهـلاوي راقـي will become famous soon enough



مشكور ع الموضوع الرائع وشكرا



.................... .....





الــســفــيــنــه ابــحــرت عــبــر الــبــحــار _ مــا تــخــاف بــلــيــل تــمــشــي او نهـار

دام فــيــهــا طــاقــمــا ســوا الــعــجــب _ فــى الـــمــوانــئ كــلــهــا رفـعـت شــعار

اخـــضـــر اهـــلاوي يــا اغــــلا شــعــار _ نـــحـــمــد الله فـــى كـــل يــوم انــتصــار

مـــا نــخـــاف الـــبـــحــر لــو كـلـو شـعـاب_ الـــــهـــدف واضـــح ولــلاهـــلــي مــســـار (( اهـــــلاوي راقــــــــــــي ))
اهـلاوي راقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

توأم الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل الأخير
مع احتراااامي لرأيك لكني أرى أفضل خط وسط موجود في السعودية والخليج وآسيا

هو خط الوسط اللي في الاتحاااااد.

صورة مع التحية لك


الهلال 5 الاتحاد 0




توأم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدون إحباط هذا بطل الدوري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر