العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

&&& الدوري فات .. ولكن قبل الفوات &&&

تزداد أواصر الأخوة والمحبة بيننا وبين الكيان الأهلاوي وبالرغم من بعد المسافات , إلا إنني نعيش على حبه وكأننا أسرة واحدة تحت سقف واحد , ومما يزيدنا عشقاً له هو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي &&& الدوري فات .. ولكن قبل الفوات &&& 


تزداد أواصر الأخوة والمحبة بيننا وبين الكيان الأهلاوي وبالرغم من بعد المسافات , إلا إنني نعيش على حبه وكأننا أسرة واحدة تحت سقف واحد , ومما يزيدنا عشقاً له هو القلب الذي لايمكن أن يخلط مع المسك أي نوع أخر مهما كانت المغريات .

هذا هو حالنا معك أنت يا أهلي جده .
هذا هو حالنا مهك يا أهلي السعودية .
هذا هو حالنا معك يا أهلي القلوب .

نركض خلفك في كل عام , وتأخذنا الحسرة والحزن بنهاية كل عام , حتى يخرج لنا من بيننا من يمتص غضباً وحزنا بطريقة تغيير المدرب أو الرئيس , ولكن وللأسف الحال هو الحال لم يتغير , وكأننا نتفق معك على أن هناك علاقة كبيرة بين حبنا لك ووضعك الذي لايسر أحد .

كل عام نفرح بصور أعضاء شرفك وكل من ينتمي إليك وهو يبين لنا بأن هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة , وأن هذا العام هو عام الحصاد , ولكنها وللأسف تمشي بنا وبك في نفس الدائرة المضلمة من أعوامٍ خلت .

كنا نتظرك هذا العام على أحر من الجمر , ونحن في غاية الشوق لتقديم فنك الكروي لكل عشاق المستديرة في أنحاء المعمورة , ولكننا صدمنا بالواقع الذي نعرفه سابقاً , وياليتنا بقينا عليه حتى يغيره الزمن بطريقة لم تكن معلنة أبداً .

الدوري هذا العام .. وبسبة 50./. رحل عنا , ولكننا نحلم بأن يكون للإدارة الخضراء ومن رجالات الأهلي كلمة تفصل بين الوضع الذي يعيشه الفريق وبين الواقع الذي لابد أن نتعايش معه , وهذا الواقع هو عصر الأحتراف , عصر المادة , عصر التعاقدات الرنانة , والتي لا يمكن أن يتحسن وضع الفريق إلا بهذا الواقع .

بقي لنا بطولات .. ربما دوري أبطال أسيا هو الموقف الوحيد الذي سنقف فيه جميعاً , نفرح بوجود ذهبه بين أيدينا , ولكن ذلك يطلب من كل أهلاوي صادق الوقفة الصريحة بالمال والعطاء , وبكل تأكيد لابد من جلب لاعبين على مستوى عال من المهارة .

الأندية من حولنا لديها لاعبين مميزين جداً , ونقرأ بأن لديها الرغبة في تغيير بعض هذه الأسماء في الفترة الشتوية القادمة , ونحن في الأهلي نجد بأن هناك من يطالب بأعطاء هؤلاء اللاعبين في النادي الفرصة الكافية , وأنا أقول إذا لم يكن هناك نتاج خلال مباريات مع فرق أقل من الأهلي موقعةٍ ومكانة , وكذلك نخسر وبوجود هؤلاء الاعبين , أقول بأن الفرصة حضرت , ولم تجد من يستثمرها , ولأن فاقد الشيء لا يعطيه .




أتمنى أن يتدارك رجال الأهلي الوضع .. وأتمنى أن يتم الأستعانة بلاعبين جدد من القارة الأفريقة , لأنهم وبكل صراحة أفضل لفريقنا , وذلك من خلال التجارب السابقة , وسلموا لي على بدرة وبركات وبوشعيب المباركي .


................... ومضـــــــــــة .....
الحال من حولي تغير وباين ... وأنا على هالحال من عشرة أعوام





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

&&& الدوري فات .. ولكن قبل الفوات &&&



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر