العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قمه الاستهزاء........... ....

بالنسبة لي حتى الأهلي لو صار فريق حواري الله لا يقول أقولها بكل فخر أني أهلاوي الله يصبرني ويصبرك ويصبر كل أهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2009, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



بالنسبة لي حتى الأهلي لو صار فريق حواري الله لا يقول

أقولها بكل فخر أني أهلاوي




الله يصبرني ويصبرك ويصبر كل أهلاوي




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2009, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



ياشيخ ورب الكعبة اني من عائلة اتحادية بأكملها

وساكن خلف نادي الاتحاد وعيال الحارة كلهم خدم اتحادية

ودايم ما يحشون الاهلي قدامي عشان يقهروني

وهم ما يحشون الاهلي الا عشان يستغلوا الفرصة

لأنهم يدروا انه راح يجي يوم يرجع الاهلي ويطيح الاتحاد

وكل هذا يمين الله ما يهز من اهلاويتي ابد

وبالعكس اقسم بالله العظيم انه يزيد من حبي للأهلي


حتى وصلت بي اني يمين الله ما اقعد في مكان الا وشعار الاهلي حول رقبتي

وفي النهاية ما بقي الا اذكرك بالمثل اللي يقول

( اللي يغير ناديه عشان هزيمة ولا حتى عشان هبط درجة اولى زي العاهرة اللي كل يوم مع رجال )




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



الله يعينك و يعننا على مستوى الفريق اللي يفشل اي واحد




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



اسطوانة عجيبة غريبة نسمعها من الجماهير !!



افتخر واعتز بأهلاويتي





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
مصور فوتوغرافي
إمبراطور مميز
 

بـدره will become famous soon enough



حبيبي احنا شجعنا الاهلي مو عشان نفوز نفرح بس ...!


طيب واذا انهزمنا مره مرتين ثلاث خلاص مالك وجه .. راسي مرفوع فايز ولا مهزوم



الاهلي فوق الكلام هذا الي هلالي نصرواي نجران مرتين هزمهم




بـدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الغالي$$
 

الغالي$$ will become famous soon enough



نفس المعناة

كم مره اتهاوش انا واخواني الهلالين بعد المباريات والحين اذ خسر الاهلي ولاوحد يفك فمه

ماعليك منهم اهلاويتك افتخر فيه ريال مدريد جاب كرستيانو وكاكا بالملاين وخسرو من فريق درجه ثالثه


تحياتي




الغالي$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية anwar187
 

anwar187 will become famous soon enough



يابويه شوف جار البلاء له بالضبط 83 سنه متأسس 70 سنه ما شافوا بطوله حتى كان يسموهم الجمهور الصابر وبعدين ربك اكرمهم وشوف حيلعبوا على النهائي القاري صدقني الاهلي بأذن الله ح يجي وقت يكوش على كل البطولات




anwar187 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar187
يابويه شوف جار البلاء له بالضبط 83 سنه متأسس 70 سنه ما شافوا بطوله حتى كان يسموهم الجمهور الصابر وبعدين ربك اكرمهم وشوف حيلعبوا على النهائي القاري صدقني الاهلي بأذن الله ح يجي وقت يكوش على كل البطولات



ذاك الوقت الله يغفرلنا ويرحمنا




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough



لاماعليك تعرف تخرج نفسك



أرفع رأسك أنت أهلاوي

ويآرب الصبر





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قمه الاستهزاء........... ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر