العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أطفالي أهلاويون.. ولكن!!

أطفالي أهلاويون.. ولكن عودت أطفالي من صغرهم على حب الأهلي.. وجمال اللون الأخضر والأبيض.. دائماً أقول لهم (على قد فهمهم): الأهلي حلو.. الأهلي بطل.. الأهلي شاطر!!! بس بصراحة كنت أبعدهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2009, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مزاجي1 will become famous soon enough

افتراضي أطفالي أهلاويون.. ولكن!! 


أطفالي أهلاويون.. ولكن

عودت أطفالي من صغرهم على حب الأهلي.. وجمال اللون الأخضر والأبيض.. دائماً أقول لهم (على قد فهمهم): الأهلي حلو.. الأهلي بطل.. الأهلي شاطر!!! بس بصراحة كنت أبعدهم عن مشاهدة أي مباراة.. من خوفي من ان الأهلي يفشلني قدامهم.. خلاص إحنا اتعودنا أما هم أخاف الهزيمة تخليهم يبطلوا..
وقت المباريات كنت اشغل لهم في التلفزيون الثاني أي شيء.. فيلم كرتون.. اناشيد... المهم لا يتفرجوها (لايف).. وإذا فاز الأهلي.. أناديهم.. يا عيااااااال الأهلي فاز تعالوا شوفوا الأهداف.. ومساكين.. يجوا جري فرحانين يصفقوا وينبسطوا.. وإذا انتهت المباراة بالهزيمة.. خلاص ولا كأنه كان في مباراة.. تلاقيني أرسم الابتسامة العريضة وأسألهم: (ها يابابا كيف كان فيلم الكرتون).. لكن مع الوقت صاروا هم بنفسهم يحولوا القناة على المباريات.. بالذات هاذي السنة.. فرحنا بأول مباراتين.. هيصنا مع بعض.. وبعد كده عينكم ما تشوف إلا النور.. من الشباب.. من الهلال.. وآخرتها نجران.. وفوق ده كله..الاتحاد في آسيا.. اش قاعد يسوي..
الضغوطات عليهم كثيرة.. أقاربهم وزملاءهم في المدرسة.. وزاد الطين بلة مدرس الرياضة (الاتحادي) فرض عليهم لبس الأصفر والأسود في حصص الرياضة.. يعني تخطيط خطير منه.. يبغى الصغار يتعودوا على شوفة هاذي الألوان.. وهذا أحسن وقت تغرس فيه أي شيء في نفوس الأطفال.. والله يستر.
صرت بدل ما كنت أقول لهم الأهلي بطل.. الأهلي حلو.. صرت أقول لهم الكورة فوز وخسارة.. الأهلي حتى لو انهزم برضه احنا أهلاويين.. (يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم).. أمهد لهم قبل كل مباراة.. أكلمهم عن الهزيمة بشرف أكثر من الفوز بقوة.. لكن من جد أحس إني ما أقدر أصمد على كده كثير.. لا الإدارة والمسؤولين راضيين يبردوا قلبنا بلاعبين محترفين عليهم القيمة.. ولا اللاعبين تعتمد عليهم ويجملوا.. وغير كده الاتحاد والهلال والشباب شادين حيلهم.. حتى الجماهيرية الأهلاوية الكبيرة أحس انها بدأت تتناقص.. وقليل ما تشوف أولاد في الحارة لابسين طقم أهلاوي..
أحبابي.. هذا مثال بسيط ممكن يكون موجود في بيوت كثير من الأهلاويين.. لكن من اللي يحس فينا.. وفي الضغوطات النفسية اللي إحنا عايشينها.. ومن يفهم اننا مو بس قاعدين نشجع.. قاعدين (نحاول) نربي عيالنا على حب الأهلي وتشجيعه.. نحفز من هنا و(نرقعها) من هنا.. بس على قول المثل (الشق أكبر من الرقعة).. إنك تستقطب جيل جديد من المشجعين ما حينفع انك تعطيهم بس (كلام).. لازم تفوز وتفوز وتجيب بطولات ورا بطولات.. إذا ما صار كده حنعيش طول عمرنا نبكي على الأطلال ونحكي لأحفادنا انه كان يا ماكان في قديم الزمان صرح كبير اسمه الأهلي وكانوا يقولوا له: (بطل الكؤوس).




مزاجي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2009, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية منبع الاهلي
 

منبع الاهلي will become famous soon enough



الله يحفظهم لك

ولاتستغرب بكره واحد يقولك ابويه ابغى لبس الاتحاد او الهلال

انا عندي ولد اخوي الصغييييير انتكس صار اتحادي

بس وراه وراه الين مايرجع اهلاوي راقي




منبع الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



الله يحفظهم لك

المشكله انا حالتى اصعب من حالتك هههههههههههههههههه
اولادى تعودو على البطولات

جميع بطولات الاهلى فى الالعاب المختلفه والدرجات السنيه نحضرها للصاله او الملعب مع بعض
والولد فرحان بنادى البطولات
حضر اخر بطوله كاس الناشئين امام الاتحاد
وقبلها كاس اسيا لكرة اليد


وان شاءلله تمشى الامور على احسن حال






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية * حانوتي زمان *
 

* حانوتي زمان * will become famous soon enough



معاك حق أخوي

حتى أنا ولدي عمره 10 سنوات وأهلاوي متعصب لكن النتائج الأخيرة سوت له إحباط وطلبت منه يشجع أي فريق غير الأهلي ولكنه مصر على حب الأهلي فياليت لاعبي الأهلي يحسون شوي بمثل هؤلاء الصغار







* حانوتي زمان * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح الشمراني
 

صالح الشمراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى صالح الشمراني



هههههههههههههههههههه

والله انك صادق وش نسوي ياخي نبغى نربيهم على حب الأهلي


والله أني أسوي زيكم أثنين اخواني صغار ما أوريهم إلا اذا فاز الاهلي

يوم جت الثلاث الهزايم قلت لهم هذي مبارايات قديمة مرة ما تصلح

ووريتهم الاهلي والاتحاد في الناشيئن والشباب اللي فزنا فيها

وبدأوا يسألون عن الاعبين المشاهير في الاهلي

وقلت لهم مصابين ومن هذي الخرشات

تدري الله يعين وبسسس !!







In twitter : @salehalshamrani

BBM : 28AF6712
صالح الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

MR_AL3NA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR_AL3NA



الاهلي وراثة من زمان انا والدي مشجع اهلاوي وهو من حببني في الاهلي والان انا متزوج وما راح اغلط نفس غلطت الوالد الله يحفظة بخلي اولادي بكيفهم يشجعون الفرق الي تعجبهم


تحياتي لك





ܓܛܟ

MR_AL3NA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

O.M.A.R will become famous soon enough



ههههههههههههههه

خليها على الله


كله وكووم ولما يجي احد من البيت ويسألني عن نتيجة المباراة واضطر اجاوب بنفس مكسوره ان الاهلي انهزم


الله يخارجنا




O.M.A.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية خالد فرح
 

خالد فرح will become famous soon enough



والله نفس المعانه

احاول انهم مايشوفون مباريات الاهلي الا وهو فايز

لكن زملائهم في المدرسه يقولون لهم

حتى مباراة نجران يوم السبت احرجوني وقالولي ااهلي انهزم على بالهم يعلموني بالنتيجه


ويبغون يحولون لكن يجاملوني

انا اكره الهلال لانه اكثر نادي ظلم الاهلي بسببه

والى الان ماني قادر انسى هدف سيرجو الملغي في نصف نهائي 1418 هـ
ولا نهائي المؤسس


عشان كذا اقولهم احنا نشجع الاهلي والاتحاد

والله صعبه الان تقنع الاطفال بالاهلي
والمدارس كلها منقسمه بين اتحاد وهلال

اما الاهلاوي فخذ سخريه عليه وعلى نتئج فريقه


ااااااااااااه

والله يوم كنت في المدرسه كان نادر ماتحصل اتحادي او هلالي

وكان اغلب الفصل اهلاوي والبقيه نصر

بس ماعليه يقولون التاريخ يعيد نفسه

وان شاء الله يرجع عصر الاهلي الذهبي




خالد فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية kaian 88 ahlawi
 

kaian 88 ahlawi will become famous soon enough



الله يخليهم لك

وترى الاطفال يميلون لنجوم الانديه

امدح لاعب في الاهلي مثلا مالك تيسير حربي




kaian 88 ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي100
 

اهلاوي100 will become famous soon enough



حتى انا ولدي عمره 45 طول الله عمره

اقوله الاهلي حلو والاهلي شاطر

واخليه يتفرج على افلام كرتون

هههههههههههههههههههه ههه
امزح معاك

عموما الله يخليهم لك





مكـأأأن : شاركنايـ [you] حملة التصويت [للأمير فهد بن خالد] نجيبه يعني نجيبه [الترتيبات المطلوبة+شرح طريقة التصويت بالصور]
المهمــة: توسسيع الفارق في التصويت لمصلحة اميرنا
الموعـــد :.: كل يوم الساعه 8 مسسـأأء
السسبب :.: لم يبقى الا يوميـن وينتهي التصويت يوم الخميس الساعه 12 الليل
طريقة التصويت :.: شاركنايـ [you] حملة التصويت [للأمير فهد بن خالد] نجيبه يعني نجيبه [الترتيبات المطلوبة+شرح طريقة التصويت بالصور]
ملـأأحظة :// نرجوأ عدم الاستهتـأر بالموضوع ولا بنـأكلها على وجيهنأأ ُ
اهلاوي100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أطفالي أهلاويون.. ولكن!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر