العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي بين (الأزمة) واللزمة.. مقال لعدنان جستنية في الصميم !!

الأهلي بين (الأزمة) واللزمة عدنان جستنية - السبت 31 اكتوبر 2009 -------------------------------------------------------------------------------- هناك من الأهلاويين من يرى أن الأهلي كفريق كروي يمثل لهم (لغزا) كبيرا من الصعب جدا حله وفك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2009, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

alkaser24 will become famous soon enough

افتراضي الأهلي بين (الأزمة) واللزمة.. مقال لعدنان جستنية في الصميم !! 


الأهلي بين (الأزمة) واللزمة

عدنان جستنية - السبت 31 اكتوبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------


هناك من الأهلاويين من يرى أن الأهلي كفريق كروي يمثل لهم (لغزا) كبيرا من الصعب جدا حله وفك

طلاسمه رغم كل وسائل (العلاج) التي استخدمت من أجل عودة جيل (دابو والكأس راجع لدولابه).

ـ ما أكثر الذين حاولوا تحليل شخصية بطل سابق فقد هيبته وتنازل عن مكانه بين أندية (الكبار)

والأسطوانة تتكرر في كل عام على وزن أغنية الفنان القدير طارق عبدالحكيم (أبكي على ما جرالي يا

هلي).
ـ حضرت أسماء (تشن وترن) بماض معروف وأمجاد لها ذكرى حافلة بالانتصارات والبطولات وتاريخ

مشرف وضعتها في وجه المدفع وقبلت تحمل المسؤولية الإدارية ولكن سرعان ما تخلت عن مناصبها أو

(انشالت) بين عشية وضحاها من خلال نشر خبر نصه بالبنط العريض (المذكور قدم استقالته).

ـ المشكلة بالنسبة لي واضحة كوضوح الشمس في عز النهار وليست لغزا محيرا فلا ذنب للعنقري

عبدالعزيز ولا للمشرف الحالي الأمير فهد بن خالد ولا الإدارات السابقة التي جاءت بعد الدكتور

عبدالرزاق أبو داوود إذ أن لب المشكلة يكمن في أن الأسلوب لم يتغير في إدارة الفريق حسب قناعات

(خاطئة) تؤمن بالتوفير وساخطة جدا على مبدأ (التبذير).

ـ الأهلي يا محبي هذا النادي العريق يدور في حلقة مفرغة ذلك أن الاعتراف بالمشكلة وحقيقة معاناة

كل موسم معناه صرف مادي مرفوض شكلا ومضمونا فالميزانية محددة وفق خطة قصيرة الأمد أهدافها

محصورة في بطولة (الأكلات السريعة) القادرة على تسكيت الأفواه والمشعللة لأقلام أهلاوية على

طريقة (معاهم معاهم.. عليهم عليهم).

ـ القضية برمتها لخصتها العام الماضي ببرنامج (تلفزيوني) في المثل الشعبي القائل (يامترخص

يامتنغص) وهنا بيت القصيد ومربط الفرس وعلى قول الإخوة المصريين (اللي ما عندوش ما يلزموش).

ـ الأهلي باختصار شديد يا سادة أصبح (لزمة) سنوية لحالة (أزمة) مادية يتم سردها للمتعة والتسلية

فالذي يعرف المقومات التي منحته لقب (قلعة كؤوس) لابد أنه يدرك أن الأهلي لم يحققه إلا بأسماء

مدربين كبار ونجوم تهز المدرجات صرفت عليها مبالغ طائلة.

ـ اذكروني في الموسم المقبل فالوضع سوف يبقى (جامدا.. متجمدا) في موقع بلا هوية وسيظل كما هو

لن يتغير لعدم وجود رغبة التغيير والأدوات المشجعة للقيام بذلك وبالتالي لن ألوم الإداري ولا المدرب ولا

اللاعب فالمتسبب في هذا الوضع أكثر من طرف أهلاوي وكلمة حق يجب أن تقال (اليد الواحدة ما




تصفق).




alkaser24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2009, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



كلام خطير ولا انكره قد يكون وضع اليد على مكمن المشكلة





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



مشكور يالغالي على النقل


أنا بالنسبه لي أشوف أن مشكلة الأهلي ياعدنان ليست فيما ذكرت

ولاكن تكن مشكلة الأهلي هذا العام بالتحديد في تخاذل اللاعبين

بالنسبه للأجانب لو جلبت كرستيانو لن يزيدوه هؤلاء الفاشلين

سوا إحباط وإصرار كبير على الخسارة حتي لو لم يكن يريدها



بالتوفيق للراقي







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



يا سبحان الله واحد من خارج النادي ومن اعداء النادي يضع يده على الجرح
اه يا اهلي خليت الاذناب يتضاحكون عليك وخليتنا اضحوكه للناس
الله يرحمك يا عبدالله الفيصل الاهلي من بعدك اصبح يتيم يتيم يتيم يتيم





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 56 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Azooz29
 

Azooz29 will become famous soon enough



والله ادارة النادي فاااااااشله تحب الرخييييييييييييص




Azooz29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



وهذا مانردده ولكن كيف ياعدنان المشكله ليست مشكلة العنقري وادارته بل هو اس المشكله

فهو يعلم ان ميزانية الفريق لاتكفله بالفوز اوالحصول على لقب الدوري وكأس آسيا


ريس لايملك المال ولافكر

مايزلمنا وان شاء الله يقدم استقالته ويريحنا

لاننا ملينا تعبنا





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

البرنس الاحمدي will become famous soon enough



بالله كرم المنتدى من هالنجس نيه




البرنس الاحمدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

معقدهم will become famous soon enough




صــــــــــــدق وهو كذووووووووووووب





لو لم يبقى من الأهلي سوى اسمه

سأردد ..

آهـ لي
معقدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 40 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبود اهلاوي
 

عبود اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبود اهلاوي



ياكرهي لجستنية ذا
بس كلامة صح





[IMG][/IMG]
عبود اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي حاالم
 

أهلاوي حاالم will become famous soon enough



صــــــــــــدق وهو كذووووووووووووب





أهلاوي حاالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي بين (الأزمة) واللزمة.. مقال لعدنان جستنية في الصميم !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر