العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منتوا ملاحظين شي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9al / الله يهديهم.. : يـآنـآس متـى بيمر على الأهلي جيل الكل يخـآف منه ؟


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9al
/

الله يهديهم..

:
يـآنـآس متـى بيمر على الأهلي جيل الكل يخـآف منه ؟





samel غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2009, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بومكاندو الاهلاوي
 

بومكاندو الاهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midooo
والله انهم مايستحوا ولا يقدورا قلوبنا تنحرق وهما في الربطات واللي مسوي ديك وجل ...


الله يهديك ضحكتني وانا مقهور




بومكاندو الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محمدعبده+حسين24
 

محمدعبده+حسين24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمدعبده+حسين24



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاتهاد
تخبر وانا اخوك مستوياتهم وااااااااااااااو نمسك الخشب
وهم خايفين من العين خاصة إذا شافهم ميسي ولا كاكا

هههههههههههههههههههه

اضحك ودمعي حايرٍ وسط عيني





محمدعبده+حسين24 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية bouan
 

bouan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب
******************** ******

ههههههههههههههههه
شكرا لكل من تواصل معي




bouan غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي غامدي
 

أهلاوي غامدي will become famous soon enough



طــــيـــــب اذا كـــــنـــــت صادق جيب الصوووره ؟؟؟

أتحــــــــداااااااا ااااااااك يالله ..




أهلاوي غامدي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

بيبرس1 will become famous soon enough



والله ماتستحو على وجيهكم ايش الكلام البذيئ عيب عليكم ماتصل للكلام هذا الله يجازيك على قد نيتكم
اخص بالكلام لميدو &شهاب




بيبرس1 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

الامبراطور الجديد will become famous soon enough



أقول تصبحو على خير
في هرجة مهمة ولا خلونا ننام




الامبراطور الجديد غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



هذي الموضة يا ابو الشباب



ههههههه

والله ما دمرتنا الي موضتهم




alahli star غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية عبادي القلعة
 

عبادي القلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبادي القلعة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midooo
والله انهم مايستحوا ولا يقدورا قلوبنا تنحرق وهما في الربطات واللي مسوي ديك وجل ...

******************





عبادي القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2009, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



والله انهم مايستحوا ولا يقدورا قلوبنا تنحرق وهما في الربطات واللي مسوي ديك وجل لاكن على قولت المثل لاوجه يسلي ولا..........تخلي









عبدالله محمد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منتوا ملاحظين شي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر