العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لكل اهلاوي تصريح للامير خالد جديد ..بشأن شراء اللاعبين

ههههههههههههههه كلام يضحك يعني جيل الاكااديه حيطلع كله موهوب شي يضحك الاندية العالمية اللي عندها اكادميات عالميه ما يطلعون غير اثنين او ثلاثه نجوم سوبر ستار والباقي تستمر الاندية في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



ههههههههههههههه كلام يضحك يعني جيل الاكااديه حيطلع كله موهوب شي يضحك الاندية العالمية اللي عندها اكادميات عالميه ما يطلعون غير اثنين او ثلاثه نجوم سوبر ستار والباقي تستمر الاندية في راء اللاعبين من اندية اخرى ,,

اتركوا النادي لمن يقدر يديره بالفلووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووس ويحضر اللاعبين وخلوا جيل الاكادمية لوقته خخخخخخخخخخخخخخ






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2009, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [42]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



الله يكتب اللي فيه الخير للاهلي





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كريستيانو السعودية
 

كريستيانو السعودية will become famous soon enough



كلامه عين العقل بس خوفي اللي نبنيه ولما يصيرون لاعبينا اقوياء يجون الجار وياخذونهم بارده مبرده

مشكور وتقبل مروري





[IMG]http://dc04.*******************************************************/i/01842/7al5pd243mkw.gif[/IMG]
كريستيانو السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوووي القصيم
 

اهلاوووي القصيم will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووور على هالخبر الحلو




اهلاوووي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دحو@ـي
 

دحو@ـي will become famous soon enough



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه قسم بالله خلاص صدعت





دحو@ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فعال
 

حميدالشيبه will become famous soon enough




الله يعطيه العافيه خالد بن العبدالله والله أني أحبه وأحترمه كثير ,,,, بس المفروض يبقى في الأكاديميه ولا يكون له أي دخل في الفريق الأول . ويكون عندنا رئيس دفيع




حميدالشيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور نشيط
 

ابو سلمى 75 will become famous soon enough



طيب ايش الفائدة يجي زي الهلال يجيب لعب زى ويليا هامسون وياخذ الدوري والمثل يقول عصفور فى اليد ولا عشرة فى الشجرة يااميرنا المحبوب الله يخليك دورى بعدين نصبر عشر سنوات والله اعلم




ابو سلمى 75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية BATTAR
 

BATTAR will become famous soon enough



طيب اجلس في الاكادميه حقتك

وسيب النادي لواحد يدفع الله يرحم والديك

واذا بتنتظر الاكادميه انتظرها لوحدك اش ذنبنا احناملاااااااااايين نجلس ننتظر معاك




BATTAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [49]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



والله صادقين الاخوان
ودنا نرح بالدوري قبل مانموت

معليش ياسمو الأمير بس تضمنلنا الدوري بعد خمس سنين ؟
وتضمن الانديه الثانيه ماتواصل تطويرها وربما لايتفوق ابناء العشرين مليون عليهم ؟!؟!

فاصبحنا نشاهد محترفي الخمسين مليون ولاعبين المنتخب مستعدين ينتقلو لأي نادي سوى نادينا






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2009, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية خالد جداوي
 

خالد جداوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jyasser
يالحبيب الله يقويه بس تكفى قبل مااموت ابغى الاهلي يفوز بالدوري و الله ماادري كيف اخلي اولادي اهلاويه و الاهلي بالوضع المخجل هدا

اذا كان كلام المير صادق و النقل صادق فظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا و تاكدت سياسة الفريق و استراتيجاته و اتضح دور الرئيس الشاب في النادي الذي لو يفحط مليون سنه ما يصير حتى سكرتير فيه لكن ابو فيصل قلب كل الموازين

و الله يصبرنا

آآآآآآآآآآه حتى احنا نبغى نشوفو قبل مانموت

سؤال بالله// عمري 19 سنه تتوقع يمديني اشوف الاهلي يشيل الدوري..؟؟




خالد جداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لكل اهلاوي تصريح للامير خالد جديد ..بشأن شراء اللاعبين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر