العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معلقة الاهلي الجديدة: ثلاثيات الاهلي

اخواني جمهور هذا النادي العريق مشاركتي هذة اريد ان الخصها في نقاط سريعة: 1- ابارك لناشئين الاهلي بطولة كأس الاتحاد من امام المنافس الاتحاد واقول لهم الى الامام يا رجال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2009, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough

معلقة الاهلي الجديدة: ثلاثيات الاهلي 


اخواني جمهور هذا النادي العريق مشاركتي هذة اريد ان الخصها في نقاط سريعة:
1- ابارك لناشئين الاهلي بطولة كأس الاتحاد من امام المنافس الاتحاد واقول لهم الى الامام يا رجال انتم فعلا المفخرة والثمرة والمستقبل وانتم الذين سوف تعيدون الامجاد للنادي بخلاف فريق الكرة الاول الذي يتمتع بحرق اعصابنا عند كل مباراة.



2- ابارك للفريق الشاب الذي دك شباك الاتحاد بثلاثية ولا اروع وقد لعب بكل روح قتالية وفدائية الى اخر دقيقة من عمر المباراة واستطاع انتزاع فوز بطعم الذهب من امام المنافس الاتحاد وهذا الشيء نادر ما يحدث للفريق الاول الذي ينهار من اول هدف يلج مرماه.
3-انا ارسل رسالة من هذا المنبر الى رئيس النادي عبدالعزيز العنقري واقول له اذا كنت فعلا شجاع نريد منك توضيح لهذا المستوى تعال هنا ونعمل مناظرة توضح فيها اسباب الاخفاق.
4-من الملاحظ من فترة طويلة ان نادينا الاهلي في اغلب المباريات يبدا المباراة بضعف تكتيكي وسوء تنظيم الى ان يلج مرماه هدف او اكثر ثم بعد ذلك يبدا برحلة التعويض خلال المباراة والتي قد يحصل من خلالها على التعادل او الفوز بفارق هدف ولو تلاحظون ان فريقنا من اكثر الفرق في الدوري السعودي تعادلا ولو رجعنا الى اخر 15 سنة سوف تلاحظون هذا الشي فقط اردت ان اوضح ان هذه النقطه فعلا غائبة عن ادارة الاهلي ولم يتم معالجتها نهائيا.
اسف جدا على الاطالة وارجوا من جميع الاخوان عدم البخل علينا بردودهم التي لانستغني عنها في سبيل اصلاح ما يمكن اصلاحه من حال نادينا عسى ان تكون لنا كلمه مسموعه عند ادراة الاهلي التي تقف متفرجة امام انهيار الفريق.




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معلقة الاهلي الجديدة: ثلاثيات الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر