العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ أكــاديمــية النادي الاهلــي ][ صرح رياضي متميز و مفخرة للرياضة السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الأميـر خــالد بـن عبــدالله بـن عبــدالعـزيـز آل سعــود صاحب تلك الفكرة ومنفذها رمـز الأهلــي و نهره العذب صاحب العقلية فريدة و


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 10 - 2009, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد

افتراضي ][ أكــاديمــية النادي الاهلــي ][ صرح رياضي متميز و مفخرة للرياضة السعودية 




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة













الأميـر خــالد بـن عبــدالله بـن عبــدالعـزيـز آل سعــود


صاحب تلك الفكرة ومنفذها

رمـز الأهلــي و نهره العذب


صاحب

العقلية فريدة و الفكر نموذجي
قلب الاهلي النابض



أكاديمية النادي الاهلي السعودي


هي النواة الحقيقية لبناء قاعدة صلبة وقوية لكرة القدم السعودية بصقل المواهب وتنمية فكرها الاحترافي لتكون مستقبلا قادرة على الحضور القوي في أكبر المحافل الدولية وتحقيق الالقاب .


الكرة السعودية بدأت تجني ثمار عمل هذه الاكاديمية من خلال ما نشاهده من نجوم ومواهب قدمتهم لفئتي الناشئين والشباب بالنادي الاهلي وقد انضم عدد كبير منهم للمنتخبات السنية واشاد بهم العديد من الفنيين والاداريين وهذا ما كان يبحث عنه مهندس الرياضة السعودية .

العمل الجاد والشاق والمخلص في سبيل تحقيق الهدف المنشود خدمة الرياضة السعودية أولا والنادي الاهلي نانيأ بافكر الرجل الرائع صاحب الخبره الرياضية الطويلة الاميـر خـالد بـن عبـدالله بن عبـدالعزيز " رئيس مجلس أمنـاء الاكـاديميـة الاهلـي .



ولعل من أهم أهداف هذا الصرح الرياضي الكبير صناعة لاعب كرة قدم سعودي محترف منذ الصغر عن طريق اتباع أفضل الأساليب العلمية والرياضية الحديثة والمتبعة في أفضل الأكاديميات العالمية المتخصصة.

وتدريب الموهوبين من البراعم المكتشفين وفق أحدث الطرق والبرامج الرياضية لصقل موهبتهم وتنميتها وتطويرها وتكوين فريق عمل من الفنيين والإداريين من المحترفين القادرين على التعامل مع البراعم بعيداً عن العمل التطوعي من خلال إقامة الدورات التدريبية.




تعتمد أكاديمية النادي الاهلي في التدريب على مدرستين هي الهولندية و الفرنسية وبعض الكوادر المحلية :

1 - سيمون تاهاماتا " مدرب مهارات " : سيمون خلال مشواره الفني التدريبي في العديد الأكاديميات كانت أبرزها أكاديمية ستاندرد لييق البلجيكية ثم أكاديمية أياكس امستردام الهولندية التي تواجد فيها طيلة العشر سنوات الماضية وفي موضوع سابق بتسليـط الضــوء على هذا المدرب .

2 - أليكساندر جيتس " مدرباً لفريق تحت ١١ و ١٤ سنة " : درب في نادي الغرافة وأكاديمية اسباير في قطر ونادي كامبنر لين واردين الهولندي .

3 - بيتر مندر تسمه " مدرباً لفريق ١٣ سنة " : سبق له العمل كمدرب في نادي العربي القطري ونادي انتارس و نادي كي ان في بي الهولنديين .

4 - جيرارد فان راتن " مدرباً فريق ١٥ سنة " : سبق له التدريب في نادي قطر القطري لمرحلة تحت ١٥ سنة ونادي الوكرة أيضاً في قطر لنفس المرحلة السنية ونادي فينورد في هولندا .

5 - باتريك قريه " مساعد مدرب " : ودرب نادي اف سي اترش الهولندي من سن ٩ سنوات حتى ١١ سنة ونادي فينورد ونادي اوتريخت الهولنديان أيضاً لنفس المراحل السنية .

6 - محمد اشقور " مساعد مدرب " : مدرب فرنسي من أصول عربية .

7 - جمال صدقي " مدرب حراس " : مدرب حراس مصري له خبرات التدريبية كبيره لعب نادي الشرقية والمقاولون ودرب في الاهلي المصري و الطائي السعودي تخرج على يده حراس مثل فهد الشمري بحكم تدريبه في الطائي لمدة تسع سنوات.

8 -صالح المحمدي " مساعد مدرب " : مساعد لمدرب المهارات في الأكاديمية الهولندي سيمون تاهاماتا سبق للمحمدي أن لاعب النادي الاهلي والمنتخب السعودي .

9- مسفر الشمراني " مدرب حراس" : مدرب وطني و حارس سابق في النادي الاهلي .

10- خالد الشنيف " مدرب وطني " : حاصل على شهادات تدريبيه من الاتحاد الانجليزي وغيرها وسبق أن لعب للنادي الاهلي و من أفضل المحللين الرياضيين .

وبعض المدربين الفرنسين و العرب متخصصين في اللياقة و خبيراء فنيين









جولة سريعة داخل الاكاديمية



وتبلـغ مسـاحـة ألأكاديميـة الإجمالية 11684 متـرا مـربعـا وتـأخـذ المـلاعـب النصيـب الأكـبر من هـذه المساحـة بحـوالي 80 % مـن أجمـالي المسـاحة حيـث يبلـغ طـول المـلاعب 115 متـرا وبعـرض 80 متـرا يمكـن تقسيمهــا إلى عـدة ملاعـب حسـب أعمـار اللأعبيـن بخلاف المساحات الاخـرى للحراس والمهارات الفردية والاختبارات .
ويتكـون المبنى الرئيسي للاكاديمية من 3 طوابق وفي الطابق الأول توجد مكتبة الأكاديمية التي أعدت خصيصاً لمراحل البراعم بالإضافة إلى المدربين والإداريين وقاعة محاضرات ووسائل تعليمية تسع 50 شخصا بالإضافة إلى مكتب رئيس مجلس الأمناء وصالة خاصة بأولياء الأمور وصالة مغطاة للتدريبات الداخلية و غرفة تغيير الملابس .


الملعب


الصالة المغلقة


قاعة المحاضرات


المكتبة


العيادة الصحية


تبديل الملابس



فيمـا يحـوي الدور الثـاني عـدة صـالات للاعبيـن والمـدربين والكمبيوتر والمحـاضرات وصـالة لأوليـاء الأمـور ترتبـط مبـاشـرة بمـدرجـات الملاعـب التي خـص جـزء منهـا لأوليـاء الأمـور وبهـا بـوفيـة يقـدم كـل الخـدمـات الأسـاسيـه .



أهــداف الأكـاديميـة :

1- أنتــهاج برامج تـربـوية رياضيـه تهـدف الى أيجــاد أجيال من لاعبـي كرة القـدم المتمتعيـن بالخلـق الريـاضي والليـاقة البـدنية والمهـارة في اللعبـة وتنمـية روح الجمـاعه .

2- اكتشـاف البـراعم الموهـوبه واخضـاعهم لبرامـج تدريبيـة حديثة لصقـل موهبتهـم .

3- تـوفيـر بيئـه تربـويه تـدريبيـه آمنـه تشجـع أوليــاء الامـور على ألحـاق أبنـائهـم .

4- اقامـة دورات واشتـراك في دورات داخليـه وخارجيـه لتعويـد البراعـم على ظروف السيـاحه واخـتلاف الاحوال بين الدول وتنمـية الروح الريـاضيه .

5- اعـداد الاجهـزه الاداريه والفنيـه للبراعـم من خلال أقـامة دورات تدريبيـه .

6- رعـاية وتطـوير البـراعم عبـر فـريق النـاشئين ثم الشبـاب ثم الفـريق الأول بالنـادي الأهلــي ومـازاد عن حـاجة النـادي يمكـن بيـع عقـده لأي نـادي أخـر .

7- اقـامة مـركز بيـانات متخصص لكـافة متطلبـات البراعـم للاحتـراف في كـرة القـدم .









زيارات و اتفاقيات مع أكاديميات الأندية الأوربية والعالمية لتعرف على الإمكانيات الموجودة :



زيارة الأمير خالد بن عبدالله لأكاديمية اياكس أمستردام الهولندي





صاحب الفكر الراقي قام بزيارات لـ بعض أكاديميات الأندية الأوربية مثل أياكس أمستردام والكثير من الأكاديميات وكان ذالك في إطار متابعته الأمير خالد لبعثة الاكاديمية في معسكر أقيم بـ هولندا . وزار الامير برفقة عضوي مجلس الأمناء الدكتور أيمن فاضل وأيمن عبدالغفار خلال تواجدهم بهولندا نادي أجاكس أمستردام الهولندي اطلعوا خلالها على الإمكانيات الموجودة بالنادي وشملت الجولة الملعب الرئيسي وكذلك الأكاديمية الخاصة بكرة القدم إضافة لمنشآت النادي الهولندي
.





زيارة الامير خالد أكاديمية الأرسنال الانجليزي





قام الأمير خالد بن عبدالله بزيارة لمقر أكاديمية نادي الأرسنال الإنجليزي والتي تقع في إحدى ضواحي لندن ، بعد ذلك الأمير خالد بن عبدالله قام بجولة على المنشآت والملاعب واطلع على آخر ما توصل إليه العلم الرياضي الحديث داخل المؤسسات الخاصة ببناء وصناعة لاعب كرة القدم المحترف بهدف استفادة أكاديمية الأهلي من الخبرات الكبيرة بالنادي اللندني. كما التقى الأمير خالد خلال هذه الزيارة بالمدير الفني والمشرف العام على أكاديمية الأرسنال أرسين فينجر.وعقب انتهاء الجولة تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.




زيارة الامير خالد لـ أكاديمية سبورتنج لشبونه



في أطار حرص الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة أكاديمية سبورتنج التابعه لنادي سبورتنج لشبونه بالبرتغال برفقة الأستاذ أيمن عبدالغفار عضو مجلس الامناء إضافة لكبير المدربين بالأكاديمية الهولندي اندريه فاندرليه وتم خلال هذه الزياره مشاهدة التدريبات والمنشآت وكذلك الاطلاع على البرامج المنفذه بالأكاديمة تلى ذلك عقد إجتماع مع نائب رئيس نادي سبورتنج لشبونه السيد ميغيل روبرتو والبروفيسور بيدرو هومينس المسؤول الاداري الاول بالأكاديمية لمناقشة مدى الاستفاده من إمكانيات وخبرات أكاديمية سبورتنج في مجال تدريب وإعداد الفئات السنية وذلك بغرض تطوير البرامج المنفذه في أكاديمة النادي الأهلي .



أكاديمية الاهلي تزور أكاديميتي ساوباولو وبرانا البرازيلتين




قام الدكتور مفتي إبراهيم مدير عام الأكاديمية سابقاً بزيارة لعدة أكاديميات رياضية في لعبة كرة القدم بدولة البرازيل واستمرت جولته لمدة أسبوع واحد زار فيها كلا من أكاديميتي ساوباولو واتلتيكو برانا بهدف التعرف على منظومة العمل الفني فيها بالإضافة لمقابلة عدد من المدربين البرازيليين لاختيارهم للعمل بأكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم .. وقد أكد الدكتور مفتي أن جولته في البرازيل حققت بعض أهدافها من خلال إعداده تقارير فنية ودراسته واقع أبرز الأكاديميات البرازيلية وشملت جميع الإمكانات المستخدمة في تلك الأكاديميات .. وأضاف أنه قارن بين الأكاديميات البرازيلية المتطورة مع إمكانات أكاديمية الأهلي ووجد الفارق كبير في التطور الملحوظ لتك الأكاديميات إلا أن تلك الأكاديميات كانت بدايتها كما بدأت أكاديمية الأهلي مما جعلنا نقوم بزيارتها ومعرفة المستوى المتطور الذي وصلت إليه حتى نستفيد منه في أكاديمية الأهلي .



معسكرات خارجية لفرق الأكاديمية وبعض البطولات الودية :


فريق أكاديمية تحت 15 سنة أمام فريق الكويت الكويتي وكسبه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ للأكاديمية في الكويت


فريق الاكاديمية تحت 15 سنة أمام المتخب الكويتي وكسبه بسبعة اهداف لهدف واحد للأكاديمية في الكويت


فريق تحت 11 سنة أمام أكاديمية التفوق الرياضي (اسباير) وكسبه هدفين مقابل لاشئ للأكاديمية في الدوحة


فريق تحت 11 سنة أمام براعم السد القطري و أنتهاء اللقاء بفوز الاكاديمية أربعة مقابل لاشئ في الدوحة




فريق تحت 13 سنة أمام المنتخب الايطالي أنتهاء اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف للأكاديمية في بطولة دانون العالمية بـ ليون الفرنسية


فريق تحت 13 سنة أمام منتخب جزر الفانيوتي أنتهاء اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ للمنتخب جزر الفانيوتي في نفس البطولة



فريق تحت 13 سنة أمام أحدى الفرق في مباريات الدوري التمهيدي في بطولة دنوان العالمية


رابطة الاكاديمية في البطولة


الاكاديمية الاهلي مع أحدى الفرق الهولندية في معسكر هولندا


لاعبين الكويت الكويتي الفريق الاول يصافحون لاعبين الاكاديمية


صورة تذكارية للاعبين الاكاديمية مع لاعبين نادي السد القطري


بعثة الاكاديمية في جولة سياحية في باريس


وسبق لأكاديمية الاهلي أن قارعة فرق كبير مثل أكاديمية أياكس و فينور الهولندي وفرق ألمانية وأسبانية ناهيك عن الفرق العربية .





قــالوا عن الاكـاديميـة :

" الأميـر سلطـان بـن فهــد " الرئيس العام لرعاية الشباب : أن أكـاديمية الاهلي هي الوحيده التي تستحق لقب أكاديمية فما شاهدته على ارض الواقع تأكيد على عمل جبار قام به الامير خالد بن عبدالله الذي أعطى الرياضة اكثر من 40 عـام وأنا فخور بما شاهدته .

" الامير نواف بن فيصل " نائب الرئيس العام لرعاية الشباب : اكاديمية الاهلي هي صرح رياضي متميز وهي مفخرة للرياضة السعودية لأنها قامت على أسس علمية وستكون نتائج الاكاديمية من خلال ماتخرجه من لاعبين أصحاب مواهب رياضيه وثقافيه رافدا هاما لدعم المنتخبات السعودية والامير خالد صاحب أفكار مميزه والاكاديمية مصدر فخر لكل سعودي .

" الامير محمـد العبدالله " عضـو شرف النادي : الامير خالد حريص دائما حريص على أن يقـدم كل مافيه الخير للرياضه السعودية والاكاديمية منشأه عملاقه وستكون في المقدمه دام الامير خالد خلفهـا .

" الدكتور سعود المصيبيح " مدير العلاقات العامة بوزارة الداخليه : الأكاديمية تعتبر الاولى في المملكه وصفحة ناصعة البياض في تاريخ الكرة السعودية مشيدا بكل ما شاهـده في الاكاديميه ومقـدما شكره الجزيل للاميـر خالد .

" مـاجـد عبدالله " اسطورة الكرة السعودية والمحلل الرياضي : أنـا معجـب بمـا شـاهـته من أهتمـام رائع ورعاية داخل الأكاديميـة ، مؤكـدا أن مستقبـل الكرة السعـودية يبـدأ من الاهتمـام بهـذه المرحلـة السنيـة .

" فتحـي سنـد " رئيس تحرير أخبار الرياضة المصرية : اكاديمية الاهلي صرح كروي وفخر لكل سعودي بل لكـل عربي واتوقع ان تكون منبرا عمليا لصناعة الابطال وبرافو يا أهلي جده .

" مييـرلـو " رئيس تحـرير صحيفـة لاجـازيتا : الأكـاديمية جعلتني شخصيـا أتشوق للكتابة عن تطـور الرياضة السعوديـة والفكـر المبهر للنادي الاهلي والأميـر خالد بن عبدالله .

" عبـده الوحش " لاعـب سابـق ومحــلل: إنطـلاقة هـذا المشـروع سوف تعتبـر ساعة الصفر ليس فقط ليس فقط في النادي الاهلي والمملكـة بل على مستـوى العالم العربي والانطـلاقه الحقيقيـه نحو احتراف لاعبيـن محترفيـن حقيقيـن والاميـر خـالد صـاحـب فكـر عـالي ونظـره مستقبليه واعتبره أحد خبراء الكره في العـالم .



" حمـود السلـوه " مدرب وطني وكاتب رياضي : أكـاديمية الاهلي صـرح كبيـر والامير خالد بن عبدالله يديرها بفكر أحترافي وهو الرجل الذي نذر نفسـه في خدمة رياضة هذا الوطن من خلال النادي الاهلي .


" محمـد السراح " رئيـس نـادي التعـاون : أبهـرنا العمـل المنضـم داخل أروقة النادي الاهلي واكـاديميـته بشكـل خاص ولا غرابة في ذلـك مادام أنه يحضـى بمتـابعة الامير خالد وماشهـدناه شيء يفـوق الوصـف وأقـرب مايكـون للانـدية الاوروبيه ونسعـى للسيـر بنفـس خطـى النـادي الاهلـي لكـي نصنع فريقـا مؤسسا من درجـة الناشئيـن .

" أحمـد مسعـود " عضـو شـرف نـادي الاتحـاد : أكـاديميـة الاهلـي عمـل كبيـر ولا أرى في ذلـك أي غرابـة دام أن الامير خـالد رمز الاهلي هو من يتابعهـا وأتوقـع أن تحقق نجـاح مبهـر .

" نجيب الإمام " المحلل الرياضي واللاعب الدولي السابق التونسي : أكد أن الأكاديمية ستكون إن شاءالله مستقبل كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ممتدحاً كل الإمكانيات التي شاهدها في الأكاديمية ومتمنياً كل التوفيق لها في الفترة القادمة خاصة بعد انضمام 8 لاعبين من لاعبي الأكاديمية لمنتخب المملكة للناشئين كأول ثمرات هذه الأكاديمية .

" ماري كونز " المدير الفني لمنتخب المملكة للناشئين سابقاً : إعجابه بالطرق التدريبية التي تنتهجها الأكاديمية لتدريب براعمها بعد أن شاهد الحصة التدريبية وتفاجأ حينها بالإمكانيات والوسائل المماثلة لأرقى الأكاديميات العالمية الموجودة بها والتي ساعدت في إيصال البراعم للمستوى المتميز وعدم الوقوع في الأخطاء الفنية نظراً لأنهم وجدوا أرضيةً خصبة ساعدتهم على صقل موهبتهم في مجال كرة القدم الأمر الذي سيسهل علينا كجهاز فني في منتخب المملكة للناشئين المهمة والتعامل السريع مع هذه العناصر وهذا ما جعلني أحرص على زيارة الأكاديمية واختيار أفضل العناصر بها.

" المهندس محمد عادل " نائب رئيس مجلس ادارة نادي المقاولون العرب المصري : ، وفي ختام الزيارة ابدى رئيس الوفد المصري المهندس محمد عادل اعجابه الشديد بما شاهده في الاكاديمية معتبراً ذلك دليلاً واضحاً على تطور الفكر الرياضي ونموذجيته في المملكة العربية السعودية .


" سليمان الفهيم " رجل الأعمال الإماراتي ورئيس مجلس إدارة نادي بورتسموث الإنجليزي : ما وجدته في هذه الأكاديمة يعد مفخرة للسعوديين كافة وعلى أختلاف ميولها لأنه عمل جبار أستغرق جهدا خارقا ومالا وفيرا، ومثل هذه الأكاديمة هي اللبنة الحقيقية الأولى لتنمية موهبة اللاعب النشء وغرس ثقافة الاحتراف الحقيقي والتعايش مع هذه الثقافة وسينعكس تدريب اللاعب في الاكاديمية بالأمر الايجابي وسيتضح ذلك عندما يحترف في الفريق أو يلعب في صفوف منتخب بلاده، ولعل الأجمل هو متابعة اللاعبين عندما يرحلوا إلى فريق الناشئين والشباب والأول من النواحي كافة، وتذليل الصعاب كافة في سبيل خدمتهم، وهو ما لمسته من إمتداد لإكاديمية النادي الأهلي من خلال مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الشباب والناشئين، وفي اعتقداي هذا هو العمل الصحيح والناجح".
وأضاف "ليس هذا المشروع العملاق ونجاحه بغريب على شخصية ناجحه مثل شخصية الأمير خالد بن عبدالله، فهذا الرجل يمتلك فكر راقي ونظرة مستقبلية لأنه يعمل على مصلحة نادية وكرة بلاده من خلال طرق وأساليب حديثه ومتطوره وأتمنى له التوفيق في كل خطواته
".


" فرانكو باريزي " قائد منتخب إيطاليا وفريق إي سي ميلان : وأشاد بما شاهدوه من برامجها ومنشآتها و إمكانات عالية وكبيرة تضاهي أكبر الأكاديميات العالمية من منشآت وبرامج ومدربين عالميين وتنظيم وملاعب جميلة وعلى أعلى مستوى تساعد على تخريج لاعبين على مستوى كبير من المهارة والجمال .





MADE IN ACADEMY ALAHLI






أول نتاج الأكاديمية وبداية حصد الألقاب كان في الموسم الماضي ببطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الناشئين بعد فوزهم على فريق حطين والحمد لله و كان ذالك الفريق كل نتاج هذا الصرح الكبير أكاديمية النادي الاهلي ومن بعدها ضخت المنتخبات السنية من هولاء النجوم وكانت تكل الدفعه يوجد فيها لاعبين مميزين أمثال نجم وجوكر أرهن عليه سلطان السوادي و النجم و المهاجم المتألق سامر سالم وعوض العطياني و البراء باحكيم صاحم الماركة " 9 " وكمان بوجود المدافع الصلب والقائد وليد المالكي و عبد الرحمن السفري اللاعب الرائع والباقون .





الان منتخبنا السعودي للناشئين يضم 10 لاعبين من النادي الاهلي واللاعبون العشرة هم : أحمد الرحيلي / جابر الجيزاني / ريان منسي / فارس الأحمدي / محمد الحكمي / عبدالإله بخاري / محمد القرني / راكان الفدعاني / وليد الديني / رائد الغامدي .




اللاعبون حسب ارقامهم هم :رقم 1 احمد الرحيلي حارس رقم 26 محمد القرني مدافع رقم 7 رائد الغامدي مهاجم رقم 6 عبد الاله بخاري ظهير ايسر رقم 2 وليد الديني ظهير ايمن رقم 16 فارس الاحمدي صانع العاب وظهير ايمين احيانا طبعا هناك محمد حكمي و ريان منسي



بفريق الرديف الاهلي بطولة كأس الاتحاد السعودي لفئة الناشئين




والحمدلله هم أبطال بطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الناشئين بعد فوزهم على الاتحاد ليلة البارحة على المنافس التقليدي نادي الاتحاد بكامل لاعبية بعد مازج المدرب الاتحادي في الشوط الثاني
بالاعبين المنتخب




وكان رجال الاهلي طيلة البطولة بالفريق الرديف بعد ما أستدعاء منتخب الناشئين وكان وصولهم ليلة المبارة بعد سفر متعب وأثبتو رجال الاهلي أنهم أبطال بمن حضر وأنا أشكر اللاعب حامد الشريف اللاعب المقاتل وهذا مثل أتمنا من كل اللاعبين يحتدونه لاعب مخلص وعنوان ومثل لحب الشعار وناهيك عن أبدعات الليدر والكابتن مصطفى بصاص و والحارس الشاب الكبير بالمستوى أحمد الغامدي وماجد كليب الى أبدع في الوسط بالامداد للمهاجمين بكرات جميلة و وكل اللاعبين الابطال والله



نتاج أكاديمية مية في المية





بعض اللاعبين من كانو في الاكاديمية والان أصبحو في فئة الناشئين راح يكون مستقبل النادي الاهلي وستشاهدونها تحصد لنا الألقاب وتروينا عطش سنيين ماضيه والحاضر أجمل بأذن الله :

رائد الغامدي



راشد البيشي


عوض العبدلي





فارس الاحمدي



ماجد ثابت " كليب " مايسترو الوسط



محمد الحكمي



محمد القرني



ناصر العبدلي



ريان الحربي
هذا الشبل من ذاك الأسد

(ابن اللاعب الاهلاوي السابق خالد منسي)







أكاديمية النادي الاهلي يوجد فيها لاعبين مواهب كروياً ويعدون من أفضل اللاعبين البراعم في الكرة السعودية وبشهادة المدربين والمحللين والنقاد لمافيها من تعاليم لفنون الكرة كـ المهارة و السيطرة على الكرة و السرعة و زرع الروح الرياضية و التطوير الجسماني ليكون البرعم مكتمل من جميع المراحل .

أكاديمية النادي الاهلي ليست مجرد مدرسة كرة قدم بل هي مدرسة يتعرف منها البرعم لبرامج الدينيـه والثقافية والتعليميـه والرياضيه وغيـرهـا الكثيـر ليكتمل نمو البرعم النمو السليم من جميع النواحي ليكون لاعب محترف المهنه ويكون على مستوى اللاعبين المحترفين مزوداً بما يلزم للاحتراف من صفات وثقافة ومعلومات وغيرها.







][ أكـاديميـة النادي الاهلـي ][

يحق لنا أن نفتخر بهذا الصـرح ريـاضي شـامخ الكبير الذي أتى بفضل الله ثم رمز النادي الاهلي و ربان سفينته سمو الامير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز .

الامير خالد قام بعمل كبير لأجل التطور و الرقي بـ الكورة السعودية ليكي يبني لها مستقبل مشرق ولي النادي الاهلي لصنع أمجاد جديدة لهذا الكيان الكبير .

أسماء خدمة الاكاديمية وغادرة كان لها بصمة في هذا المشروووع الكبير أمثال الدكتور مفتي إبراهيم وغيرهم شكراً لكم .
أسماء مازلت موجودة تخدم هذا الصرح الكبير طلال رجب و أيمن عبدالغفار و أحمد الشافعي وغيرهم شكراً لكم وإلى الامام .


أكــاديمــية الاهلــي معــلم آخــر من معــالم وطننــا يفتخــر به كـل سعــودي




شكراً لك يا قلب الاهلي النابض

شكراً لك، ولكل من يعمل في هذا الصرح الكبير

شكراً للأستاذ / نايف مشهور المسؤول الاعلامي في أكاديمية النادي الاهلي
هو من زودني ببعض المعلومات عن الاكاديمية

تحياتي

الربان خالد





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 10 - 2009, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



إدراة منتديات الامبراطور

الله يعطيكم العافية وألف شكر لكم


لمنحي مميز في إمبراطوريتكم الاهلاوية العظماء


[ إمبراطور مميز ]

بأذن الله أكون في مستوى تطلعاتكم

ونشاركم في أكبر تجمع للجمهور الاهلاوي





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الماهر الاهلاوي
 

الماهر الاهلاوي will become famous soon enough



باركـ الله فيكـ
الى الامام ياهلينا ياغالينا




الماهر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو ريقو
 

ابو ريقو will become famous soon enough



مشكور والله يعطيك العافية وماقصرت وان شاء الله نشوف نتائج الاكاديمية بعد سنوات




ابو ريقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية Sergio Farias
 

Sergio Farias will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Sergio Farias إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sergio Farias



ألف ألف شكر لك الربان خالد


وكل الشكر للربان الحقيقي الماسي الامر خالد بن عبدالله



جهد تشكر عليه


تحياتي لكل عاشق أهلاوي






{... اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً سواك
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت... }...






.

Sergio Farias غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية abaade-3
 

abaade-3 will become famous soon enough



الله يعطيكـ ألف عافيه على جهدك وإن شاء الله قريبااا نجني ثمار هذا الصرح الرياضي




abaade-3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رامي القناص
 

رامي القناص will become famous soon enough



طيب الله يعين الين يكبروون ويحققوون لنا الدوري

لكن واذا صبرنا 8 سنوات وماطلع شي من الأكادمية ما الحل؟؟؟؟

بس من زمان احنا مدحنا الأكادمية وقلنا مستقبل باهررر لها ليه نزلت الموضوع في هذا الوقت عشاان الجمهور قاموا يتكلموا عن الأمير خالد وعن سلبياته المتمثله في الفريق الأول أو عشان الناشئين جابوا كأس الأتحاد السعوي


اتمنى يكوون السبب الثاني لأن لوو كان الأول فهاذي مشكلة




رامي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اتمنى عدم اعطاء الاكاديمية اكبر من حجمها وبكل صراحة لم اشاهد اي فرق واضح بين الاهلي والاندية الاخرى فالاهلي انهزم من فريق حطين الذي لايملك ملعب يتدربون عليه وتعادل مع الانصار وبالعافيه فاز على الاتحاد والعام خسر الدوري وعشره من الاكاديمة مثلو المنتخب وحصلو على المركز الاخير في المجموعة فالشغله ليست صور ومباني وديكور وفوق كذا الاهلي يشتري الاعبين الشباب امثال مجرشي والرشيدي والفهمي وغيرهم الكثير فاين نتاج الاكاديمية التي اتمنى ان تكون عند حسن التطلعات ولكن الكتاب من عنوانه زي مايقولو






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 18 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية صاعقة الأهلي
 

صاعقة الأهلي has a spectacular aura aboutصاعقة الأهلي has a spectacular aura about




ماشاء الله تقرير كآآمل وممــيز عن الاكديمــيـة ..


وبصرآآحــة ماتوقعتهآآ كذآآ من جوآآ ..

هذا الجيل هو مستقبل الأهلــي ..

والله يعطيكـ العافية ع هالمجهــوووود الكبيــر ..

ودي وأحتــرآآآآمـي






.,,


آنَ ترغبُ فيَ آلعُزلة (
آلمَؤقتهْ ) !
لآ يعَنيُ ذآلكُ آننآ مكَلبيُنْ بَ آلحُزنَ / آحيَآنآ نحَتآجُ آنَ نتَكورْ عَلىُ آنفسَنآ ,
بعَييُدآ عنُ كلْ آحُد لِـ تهذيبْ مَشآعُرنآ وَترتيبَ حُسآبْآتنَآ !



صاعقة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2009, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



موضوع متكامل و مميز

و الاكادميه مشروع تاريخي سيؤمن مستقبل الرياضه الاهلاويه و السعوديه

بالتوفيق لحاضر و مستقبل الاهلي

...
..
.







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ أكــاديمــية النادي الاهلــي ][ صرح رياضي متميز و مفخرة للرياضة السعودية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر