العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي والمعتوه

قبل أن أخوض في اسطري أحب أوضح إن عنواني لااقصد به الإساءة للمدرب الفارو بل على العكس الفاروا يطبق منهجيه جميله وأتمنى أن تطبق في أنديتنا ولكن ليست بهذه الصرامة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 10 - 2009, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية بابا نام كل شي تمام
 

بابا نام كل شي تمام will become famous soon enough

افتراضي الاهلي والمعتوه 


قبل أن أخوض في اسطري أحب أوضح إن عنواني لااقصد به الإساءة للمدرب الفارو بل على العكس الفاروا يطبق منهجيه جميله وأتمنى أن تطبق في أنديتنا ولكن ليست بهذه الصرامة والتعنت ولكن ذكي للقصة أدناه ليست إلا تجسيد للواقع المرير للأهلي في القادم من الأيام .




كلنا نعي إن دورينا هذا العام مختلف كليا عن سابقه وكلنا ندرك أهمية حصد النقاط من البداية وندرك أيضا أهمية خسارة أي نقطه والتعادل يعتبر خسارة ويكلف الكثير فما بالك بالخسارة .

وليد عبدربه اخطىء ويجب أن يعاقب ولابد ( من قرصه إذن ) والمدرب الفارو عندما عاقب وليد الكل صفق له ولكن أن يكون العقاب بهذا الشكل وبهذه الصرامة اعتقد لا .

الفاروا بحكم انه مدرب جديد في الأهلي يريد دان يضع إستراتيجية ويريد أن يطبق نظام الحزم منذ البداية وهذا جميل ومن سوء حظ وليد انه هو كبش الفداء , وطالما إن وليد اعتذر للملاء وعبر وسائل الإعلام فكان من الأجدر معاقبة بالخصم ويكفي ماصدر بحقه منذ بداية الموسم .

ويجب أن يكون الفاروا أكثر واقعيه فهو من يحتاج وليد عبدربه بالذات الآن لان فريق الأهلي علته في دفاعه تعتبر معضلة فيجب التحرك سريعا من الإدارة الاهلاويه كي لأتدخل السفينة الأهلاوية في معضلة التعادل والهزائم والنتيجة إلغاء عقد المدرب أو انتهاء اللاعب وليد عبدربه .

ولو نظرنا إلى نادي الهلال وماذا فعل سمو الأمير بندر بن محمد عندما اجتمعوا وحلوا قضية خالد عزيز ليس لان خالد عزيز اعتذر فقط ولكن لحاجة الهلال لخالد ورغم اختلاف الوضع مابين عزيز وعبدربه إلا انع عبدربه اعتذر اعترف بما اقترفه وتعهد بان لايتكرر منه ماصدر بعكس خالد عزيز الذي يضرب بأنظمة الهلال عرض الحائط .

هناك فرق في إدارة تبحث عن الانجازات والبطولات والعزيمة والإصرار ومابين إدارة لازالت تبحث عن نفسها التي لم تجده أتمنى أن يصحوا إدارة الأهلي والنظر إلى جارهم الاتحاد وأين وصل والهلال ماذا فعل ويفكروا بنظرتهم إلى حدود ابعد من الذهب والى نظرتهم هم وحدودهم ماذا فعل فلان والى أين هرب والمدرب لايرضى .



أترككم ألان مع القصة القديمة واترك لكم التعليق ..
((كلنا سمعنا بالقصة القديمة التي تتحدث عن مجموعه من الناس راكبين في سفينة في عرض البحر وكان معهم شخص معتوه , ثم قام هذا المعتوه بحفر السفينة في المكان المخصص له ولما سألوه لماذا تفعل ذلك قال أنا حر في أن اعمل ما أريد في المكان المخصص لي في السفينة ولن اسمح لأحد بأن يتدخل بما هو لي .

ماذا يفترض بالناس أن يفعلوا في هذه الحالة ... ؟؟
إن هم تركوه يفعل ما يشاء في المكان المخصص به فمعنى ذلك إنهم سوف يغرقون وسوف يموتون معه وإذا اتحدوا وتدخلوا جميعاً ومنعوه في تنفيذ خطته فمعنى هذا إنهم سوف ينجون من الموت والواجب هنا أن يتدخلوا جميعا لمنعه حتى وان اضطروا لاستخدام القوة بدلاً من الإقناع . ))


اعتقادي بل يقيني إن الأهلي سيخسر الكثير إذا لم يتدخل ويوقفوه ويعيدوا لان الأهلي من جرف لدحديره وياقلب لانحزن .




بابا نام كل شي تمام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي والمعتوه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر