العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كرة الثلج .. والسقوط نحو الهاوية

كرة الثلج .. تلك الكرة التي تتكون من حبيبات الثلج وتنحدر باتجاه الأسفل .. وكلما واصلت سقوطها كلما كبر حجمها .. وتطلق دائماً على الأشياء التي تبدأ صغيرة .. لكنها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of

كرة الثلج .. والسقوط نحو الهاوية 


كرة الثلج .. تلك الكرة التي تتكون من حبيبات الثلج وتنحدر باتجاه الأسفل .. وكلما واصلت سقوطها كلما كبر حجمها .. وتطلق دائماً على الأشياء التي تبدأ صغيرة .. لكنها تكبر مع مرور الوقت شيئاً فشيئاً .. والمشكلة التي تبدأ صغيرة إذا لم تلق من يعالجها ويوجد لها الحلول (العاجلة) .. ستكبر بل وتتفاقم إلى الحد الذي لا يمكن للمسكنات والحلول المؤقتة أن تفيد أو تجدي نفعاً ..



الفشل ليس له معنى وتبرير .. إلا الفشل نفسه ، وفي المقابل لا يمكن لنا أن نسمي النجاح بغير اسمه



الأهلي هذا الموسم .. يجسد وبكل براعة حالة فشل فريدة من نوعها .. بدأ مسيرتها منذ عامين .. فبعد أن عاد الأهلي لعهد البطولات عبر بوابة الاتحاد .. وبعد أن كنا نملك فريقاً له حضوره القوي في مختلف البطولات .. تم الاستغناء عن الصربي نيبوشا .. الذي أعاد للأهلي احترامه من بين كبار الأندية محلياً وخليجياً وعربياً .. وتم جلب داهية التدريب بل عبقري زمانه .. تم جلب الألماني ثيو بوكير .. الذي قضى على كل ما يحتويه الفريق الأهلاوي من متعة .. ثم جاء البلغاري ميلادينوف ليقضى على البقية الباقية من متعة الأهلي ..



ما حدث ويحدث للأهلي هذا الموسم .. هو نتيجة طبيعية ومحصلة منطقية .. لسوء التخطيط وغياب التنظيم وضبابية الأهداف ونقص المال وقلة الطموح وضعف العزيمة وقلة الحيلة وانعدام الرغبة من قبل مسيري النادي مروراً بأجهزة الفريق وانتهاءً باللاعبين .. فما الذي يملكه الجمهور سوى الاستسلام للحزن .. والارتماء في أحضان الحسرة .. واستحضار التاريخ .. والحنين لزمن النجوم


أكاد أجزم بأن إدارة العنقري ( ما تدري وين الله حاطها ) .. ولا تعلم ما الذي ينتظرها بالضبط ؟!!!!!!!!!!!



هل تنتظر أن يبتعد الجمهور الأهلاوي ويحجم عن الحضور .. حفاظاً على سلامة قلوبهم من الجلطات وأجسادهم من داء السكر والضغط ؟َ!!!!

هل تنتظر أن تطير الطيور بأرزاقها .. وتتقاسم الأندية البطولات .. فيما يواصل الأهلي غيابه (المعتاد) .. ويستمر في إذاقة عشاقه كل ألوان الحسرة والقهر ..؟!!!!!

هل تنتظر أن يتجرع الفريق سداسية أو سباعية تاريخية .. من عملاق آسيا الفريق الاتحادي .. كي تصحو من منامها .. وتستيقظ من سباتها العميق ؟!!!!!

هل تنتظر أن يودع الأهلي بطولات الكأس على يد الفتح أو الحزم أو القادسية أو نجران .. كي تعلن نيتها في تصحيح الخطوات .. وإعادة هيكلة وصياغة الفريق ؟!!!!!

هل تنتظر أن تظفر الأندية الكبرى .. بصفوة اللاعبين المحليين .. أمثال عبد الرحمن القحطاني وأحمد الموسى وكامل المر ومختار فلاته ويحيى الشهري وتكتفي بالفرجة المجانية ؟!!!!!

هل تنتظر أن يخرج الفريق ذليلاً من البطولة الآسيوية .. وبنتائج كوارثية تضل وصمة عار .. ويذكرها التاريخ ولا تمحى من ذاكرة الرياضة .. وذاكرة الأهلاويين ؟!!!!!




كيف لنا أن نحلم بالبطولات .. ونحن نفتقد لعصب الرياضة المحترفة .. المتمثل بالمال ولا شيء غير المال ؟ .. وهل يعقل أن فريقاً بحجم الأهلي لا يملك القدرة على جلب أفضل المحترفين .. مع علمنا التام بأن البطولات تسير باتجاه أصحاب الأموال الكبيرة .. ونتوجه بأنظارنا إلى " ضيوف شرف" النادي .. الذين يكتفون برؤية خالد بن عبد الله وحيداً خلف النادي .. دون أدنى مبادرة أو إحساس أو شعور بالمسؤولية ..



دعوة للضحك .. المصحوب بالبكاء


- في الهلال يوجد محمد الدعيع وفي الشباب يقف وليد عبد الله ويتألق مع الاتحاد مبروك زايد .. ونحن لدينا وبكل فخر مواصفات الإيطالي بوفون وتركيز فان دير سار وتألق كاسياس وروح بيتر تشيك .. لدينا العملاق ( الحزماوي) منصور النجعي ..

- نخسر من نجران .. بل نهديه نقاط أول فوز ليهرب من مؤخرة الترتيب .. في نفس اليوم الذي يحقق الاتحاد انتصاراً عالمياً نحو نهائي الحلم الآسيوي .. بانتظار تواجده في كأس العالم .. فالاتحاد حقق كل هذا بجدارة .. والأهلي كذلك خسر بكل جدارة ..

- عادل معيزة ، هاريسون ، قودوين ، بهاء عبد الرحمن ، يوسف صايبي ، إبراهيما قاييه ، وليد سليمان .. أسماء كبيرة خلدت في ذاكرة الأهلاويين بعطاءاتهم وبطولاتهم ونجوميتهم .. تم جلبها في عهد رئاسة العنقري .. تشعرنا بالخجل والخجل الشديد .. ونحن نشاهد هشام ابو شروان وطارق التايب وميريل رادوي وويلهامسون وامين الشرميطي .. ويا قلب لا تحزن ..

- الأنصار يشكو الأهلي .. لعدم الوفاء بتسديد ما تبقى من قيمة عقد كل من محمود معاذ وكرم برناوي .. بالفعل صفقات كبيرة نرفع لها القبعة احتراماً .. ولا يهون بدر الخراشي .. الذي وقع مخالصة نهائية مع ناديه الهلال .. إضافة لحامد فلاته والنجم الكبير حسين العبسي .. فيما يغادر عيسى المحياني وأسامة هوساوي للهلال ، ومحمد السهلاوي للنصر وراشد الرهيب للاتحاد وماجد العمري وحسين شيعان للشباب ..






عذراً أحبتي فلا نملك .. سوى أسلوب السخرية والتندر .. للهروب ( النفسي ) من واقع الأهلي المرير .. ومن هنا إلى أن يعود الأهلي .. أوجه الدعوة لكافة الجماهير الأهلاوية نحو الاستمتاع الحقيقي بكرة القدم .. فأدعوكم لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي .. ومباريات برشلونة في الليغا الإسبانية ومباريات دوري أبطال أوروبا



ولنترك الأهلي لمن يدعون قيادته نحو البطولات وأنه يسير في الاتجاه الصحيح والمسار السليم .. فطالما أنهم لا يصغون لأحاديث المدرجات والمنتديات الأهلاوية .. وطالما أن صوت الجمهور الأهلاوي بلا صدى .. فليرونا من أنفسهم خيراً ..



ترى .. هل ستستمر كرة الثلج في انحدارها نحو الهاوية .. أم يأتي من يوقفها ويذيبها ؟!!!

أشك في ذلك






بقلم ،، أهلاوي حر

من فوق أرض وتحت سماء العروس




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرفة حواء و القسم العام
الصورة الرمزية همسة غلا
 

همسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of light



يعطيك الف مليون عافيه

موضوع في الصميم


ان شاء الله يحسون اللاعبين على دمهم

وياليت يتعلمون من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مااقول الا الله يصلح حالك يااهلينا

ودي




همسة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



ربــي ,.’ يعطيك الف عافيــة,. ومشكوووور ,’ على الطر ح








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road




ولنترك الأهلي لمن يدعون قيادته نحو البطولات وأنه يسير في الاتجاه الصحيح والمسار السليم .. فطالما أنهم لا يصغون لأحاديث المدرجات والمنتديات الأهلاوية .. وطالما أن صوت الجمهور الأهلاوي بلا صدى .. فليرونا من أنفسهم خيراً ..




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية دنيا الاهلي
 

دنيا الاهلي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووور




دنيا الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة







بالفعل اخي/ اهلاوي حــر

كرة الثلج لا تزال في الانحدار وإدرة العنقري تكتفي بالمشاهدة (( عن بعد ))

لا اجد تبريراً مقنعاً لما يحدث للأهلي منذ موسمين سوا تسمية ذلك بالاستهتار للمدرج الاهلاوي الذي يبكي الماضي

لا اريد أن ازيد عن ماورد في موضوعك فقد ضاق بنا الحال لدرجة أن العنقري يبتسم بعد كل لقاء ولا اعلم سبب لذلك..!!

تحية طيبة لك اخي اهلاوي حــر





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



حسبي الله عليهم كرهونا في الاهلي





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

اهلاوي حرب will become famous soon enough



أهلاوي حر ،،،،،فعلا لا اجد من الكلمات ما اصف به حالة الفشل الذريع التي يتمتع بها نادينا ،،ولم اجد من العبارات مايشفي غليلي في تفسير حالة اليأس التي يتفنن لاعبينا في اهداءنا اياها ،،ولن أجد لادارتنا الموقرة من مبررات تبرر حالة الانهزامية والا مبالاة التي اصبحت عنوان بارز في سماء اللقاءات التي اصبح محبوبنا وبلا فخر طرفا فيها .

والادهى والامر من ذلك ان اجد المكانة التي كان تتربع عليها الاهلي وبلا منافس اصبحت من السهل تجاوزها بل وبدون ادنى مجهود من فرق كبيرة في عين الاهلي وذليلة عند غيره ،،،،،ولا يهونون القادسية ونجران.


أهلاوي حر دعني اشاركك في فقرة دعوة للضحك مصحوبة بالبكاء،،،،،

في الوقت الذي كان من المفترض ان يكون برفقة الفريق في لقاءه الصعب امام نجران ،،،،تحول الى مشجع كومبارس لنادي الاتحاد!!!!!!!!!من الملام في ذلك الاعب المستهتر ام الاداره الكريمة الصارمة جدا جدا جدا.

في ملحق عالم الرياضة في جريدة الشرق الاوسط لعدد امس الاربعاء استوقفني تقرير عن افضل مئة لاعب في العالم ومالفت انتباهي ليس ميسي او كاكا او او او والقائمة تطول ،،،،،بل الاعب الفذ رقم 27 في الاهلي
.

اكتب هذه الكلمات المتواضعة وانا في قمة واعلى درجات المغص من الاسلوب التدريبي المبهر للفريق تحت اشراف الداهية قليل الحيلة الفارو .



أهلاوي حر،،،،،من الاعماق شكرا على هذا الطرح الجريء الذي يوصل مايجول بخاطر كل غيور على معشوقنا العليل.

ولكن،،،،،،،،،،لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي


تقبل مروري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اهلاوي حرب




اهلاوي حرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



أشكر الجميع على مرورهم الجميل .. والتفاعل الأجمل


ولا نملك سوى الصبر .. انتظاراً لعودة فرقة الرعب الحقيقية




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي حر
أشكر الجميع على مرورهم الجميل .. والتفاعل الأجمل

ولا نملك سوى الصبر .. انتظاراً لعودة فرقة الرعب الحقيقية

العودة اين العودة ومتى العودة

مابيني وبين اليأس كما بين سطري وسطرك




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كرة الثلج .. والسقوط نحو الهاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر