العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملحمة : ثـــــورة الشـــــك + صرخـــــات بلا حـــــدود

بسم الله الرحمن الرحيم :: :: :: [ قانــــــــون بلا قيــــــــــــــــود ] أنه الظلم , نعم الظلم هو القانون الوحيد الذي لا يعترف بالمبررات أو الأسباب ولا يلتزم بضوابط أو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough

افتراضي ملحمة : ثـــــورة الشـــــك + صرخـــــات بلا حـــــدود 


بسم الله الرحمن الرحيم

::

::

::

[ قانــــــــون بلا قيــــــــــــــــود ]

أنه الظلم , نعم الظلم هو القانون الوحيد الذي لا يعترف بالمبررات أو الأسباب ولا يلتزم بضوابط أو لوائح معينه فمن الظلم أن تنام نسبة من سكان المملكة العربية السعودية عرفوا بحبهم وعشقهم لأحد أندية المجد والتاريخ وهم يحملون معهم عدة تساؤلات وإستفسارات لم يجدوا لها أي جواب , كانت ليلة أنتحر فيها الهدوء كل شئ أصبح يدور أمام أعين المظلومين , لماذا يحدث كل هذا لمن أحببت ومن عشقت , هل نكتفي بالدعاء ؟ أم بالمتابعة والمراقبة فقط ؟ أي ولاء وحب يجبرنا على الصمت ؟

[ ثـــــورة الشـــــك ]

منذ أن حققنا كأسي ولي العهد والأمير فيصل قبل موسمين ونحن نترقب ونتابع الملاحم الدموية والإنتهاكات الغير إنسانية ضد أهلينا , أقول غير إنسانية لأنها فعلاً كذلك فمن يرضى للأهلي أن يذل أمام المتابعين الرياضيين وهو يتلقى من نادي الشباب خسارة سداسية بمظهر إباحي أنتهك فيه العفاف الرياضي , العفاف الرياضي الذي يرفع شعار الروح الرياضيه والأخلاق والترفيه أمام متابعيه , فأي روح رياضية تلك التي شاهدنها منذ لك الوقت وحتى ليلة البارح ؟؟ وأي ترفيه كنا نسعى له من خلال سعينا خلف الأهلي ؟؟

أخواني في حب الأهلي ....

لم يبقى تساؤلاً لم يطرح ولم يبقى سباباً لم ننسبه لأحد , لموسمين كاملين ونحن نوجه أصابع الإتهام يمن ويسره على كل ماهو متصل بالأهلي , أنظروا معي إلى التالي :

( أعضاء شرف , رئيس نادي , جهاز إداري , جهاز فني , لاعبين , حكام , جماهير , إعلام أهلاوي , إعلام غير أهلاوي , ملاعب )

إن كل ماسبق ذكره وضع تحت مقصلة الشك , إجتهدنا كثيراً في تشخيص الحال الأهلاوي وذكرنا كثيراً مسببات أجزم أنها مسببات لحظية لم تكن أساسية في يوم من الأيام , عادت الشكوك وذهبت وعادت وذهبت وحال الأهلي البطولي باقي لم يعد حتى الآن , إنها ثورة الشك , ثورة الشك التي لم تساعدنا على أخذ ماتستحقه أجسادنا من الراحة المجازة للنفس , تكالبت علينا الشكوك وأصبحنا مجرد عاشقين طعن جسد معشوقنا وأصبحنا نلطم ونصفق كفاً بكف ولا نملك مبررات لتلك الطعون , هل ستستمر علامات الإستفهام ؟؟ هل سيكون لنا موعداً مع الذل يتجدد كل ماحان اللقاء ؟؟ يا زمن العجايب ويش باقى ماظهر أن حكينا ندمنا ..و أن سكتنا قهر ,

[ شكــــــراً نجــــــــران ]

ها هو فريق نجران يضعنا أمام الواقع مرة أخرى الواقع الذي لطالما أنكرنا وجوده , واقع الأهلي التقليد الأهلي الغير الأهلي , الأهلي المصنوع من رماد أوراق علق على زوايا صفحاتها شعار أهلي الأمجاد والإنتصارات , شكراً للاعبي نجران الذين أستطاعوا أن يسمعونا أجراس الخطر التي تعودنا على سماعها مرات ومرات , شكراً للاعبي نجران الذين لم يسمحوا للحظ أن يخدعنا كما فعل بنا أمام بنو قادس , شكراً لنجران والشكر موصول مقدما ً لبقية الأندية .

[ صرخـــــات بلا حـــــدود ]

لحظة تعجب وترقب ودهشة تصيب كل مشجع أهلاوي أمام كل حدث أهلاوي غير مستحب , والسؤال المنتظر حتماً هو ماذا بعد ذلك ؟؟ يجمع المشجع الأهلاوي القوى الإداركية لديه ويبدأ في نثر دموع يذرفها الجسد وليس العين , الجسد الذي أنهكته مرارة الحقيقة بات راكعاً أمام عرش الخسارة المتلازم , يده متشبته في أرض أراد منها الثبات ليواصل من خلال إطلاق صرخات ليس لها حدود , صرخات أنتفضت من قلب توجع وتألم , صرخات لو أريد لها أن تُسمع من سكن بلاد المغول لأسمعتهم .......




الصرخة الأولى ... ( إلى الأمير خالد بن عبدالله )

يبو فيصل لن نرضى بما يحدث ولن نسامح على مايحدث ولن تطيب جراحنا لما سيحدث .

الصرخة الثانية ... ( إلى الأمير فهد بن خالد )

والله أدري أنه حالك من حالنا وأدري أنك مصدوم من الشئ اللي جالس يصير لأهلينا , ولكنك تملك مالا نملك , تملك سلطة القرار والقدرة على التصحيح في أي وقت كان مناسباً أو غير مناسب ولا أعتقد أن هناك وقتاً مناسباً للتغير أكثر من الوقت الحالي , ياسمو الأمير لا أتمنى لك الإبتعاد فكنا نبحث عن الشخصية الإعتبارية التي تقف جنباً بجنب فريقنا , ياسمو الأمير الأهلي يعاني من داء غريب يستحيل تشخصيه في أجهزة فنية أو إدارية أو لاعبين أو جماهير , داء الأهلي أكبر من ذلك ويجب البحث عن الداء لنجد الدواء .

الصرخة الثالثة ... ( رئيس النادي )

مالقيت شئ قلت يمكن أقدر أمدحه أو أذمه فهنا أستطيع أن أقول >>> الصفحة بيضاء

الصرخة الرابعة ... ( الجهاز الإداري )

كيف لنا أن نطالب لاعبينا بالتركيز والهدوء في ظل الإنفلات وردود الفعل الغير ( إحترافية إدارياً ) في دكة الإحتياط مع تواجد الأستاذ غرم العمري , ولنا في مباراة الأنصار ونجران عبرة ودليل واضح على الخروج عن النص , لن نقول عليكم بتوزيع الإبتسامات أسوة بفهد المصيبيح ولكن السؤال الذي يطرح نفسه , هل ماشاهدناه من بين تيسير الجاسم وحسن الراهب في احدى الهجمات يدل على إحترافية عملكم ؟ أو ماحدث بين جفين البيشي وصاحب العبدالله ؟؟ أستاذ غرم دكتور خالد أقسم بالله أن الفريق في حاجة لعمل إداري جبار لايقف عند حجوزات الطيران والفنادق وتأمين الملابس للاعبين , الفريق في حاجة لعمل تجسيدي يتمثل في تقريب اللاعبين بعضهم لبعض لن نكتسب الروح في ظل إنعدام الوفاق بين اللاعبين , سؤال مباشر ... هل شاهدتم طريقة دخول اللاعبين في مباراة الهلال وكيف كان دخول كابتن الفريق بسرعة وحماس تسابقت من خلاله خطوات اللاعب محمد مسعد حتى بات وحيداً في منتصف الملعب دون بقية اللاعبين الذين لازالوا يستعدون للدخول ؟ إذا شاهدتم ذلك المنظر أتمنى أن تحكموا على نتاج عملكم .

الصرخة الخامسة ... ( الجهاز الفني )

أموت وأعرف وين كان يلعب محمد مسعد ووليد باخشوين وتيسير الجاسم في الشوط الأول . وماهو دور كلاً منهم ؟ الإجابة مقارنة بما حدث في أرض الملعب ستجعلنا نقولها وبصوت عالي : حسبي الله ونعم الوكيل

الصرخة السادسة ... ( اللاعبين )

وش فيكم ؟؟ عساكم منتم مجبورين للعب في النادي ؟؟ ترى في شئ يسمونه جهاز إداري إذا في أحد منكم يحس بشئ يروح للجهاز الاداري الله لايهينه ويطرح مشكلته . معقول الحين أنتم تكونوا نفس اللاعبين إللي فرحتونا قبل موسمين ؟؟ معقول الحين النجعي مايكون عنده كنترول على الكوره ؟؟ معقول حسن الراهب يتفرغ للعتراضات على قرارات الحكم وعلى لعب زملائه داخل الملعب ؟؟ معقول جفين وصاحب ومنصور الحربي يشتركون في كرة عرضية مافي ولا احد من لاعبي الخصم وهم يرتقون للكوره وهم في فريق واحد ؟؟ معقول محمد مسعد مسوي نيوتن ومخترع الكرات الخارقه لدفاعات الخصم ؟؟ معقول أنكم ترضون لإسم الأهلي وجماهيره وتاريخه كل هذي الإهانات ؟؟ حتى الإعلام الخليجي والعربي ماعاد صار يعرف شئ إسمه النادي الأهلي , صارت الكره السعوديه عندهم هلال واتحاد ونصر وشباب والأهلي خارج خارطة الكره السعودية . أنتم جزء من المشكلة وعليكم إثبات أنفسكم أمام الوسط الرياضي وتصحيح الصورة المشوهه التي رسمتموها بريشة الخذلان والإستهتار .

الصرخة السابعة ... ( إلى بعض جماهير الأهلي )

لطالما صنفت المشكلة الأهلاوية وجعلتكم جزء من منظومة الخلل الأهلاوي , ولازلت ضد كل من أستباح لنفسة حرية الشتم واللعن والسب والقذف بطريقة غوغائية , وأراد أن يوهمنا بأن التجريح أصبح حق مكتسب له من خلال تواجده في مدرجات الملعب , المدرج الذي خصص للمؤازرة والتشجيع لا للسب والشتم , وأود أن أشكر كل من بحث عن السبل والطرق المساعده للنهوض بأهلينا من دائرة الكسوف الكلي والخسوف المظلم .

الصرخة الثامنة ... ( إلى أعضاء المنتديات الأهلاوية ورومات النادي الأهلي بالبالتوك )

الدعوة إلى مقاطعة الفريق وعدم المساندة له في اللقاءات القادمة ماهي الا دعوة باطله أريد بها باطل , دعوا عنكم شعارات المقاطعة وأتبعوا الأهلي , هنا المحك الرئيسي لكل من يدعي أنه عاشق ومحب للنادي الأهلي , حان الوقت للوقوف مع نادينا وقفة صدق لا وقفة إستهجان وإستنكار , أقسم بالله أن المشجع هو الوقود الحقيقي للاعب داخل الملعب وهو العامل الأكبر لإنتصارات الاندية , جماهير الاندية تصنع النتائج الايجابية ونحن نطالب بالمقاطعة , هل شاهدتم جماهير نادي نوغويا الياباني وهو يؤازر فريقه حتى الثواني الأخير وهو الفريق الخاسر بسداسية كافية لعزوف الجماهير عن مدرجات الملعب , ونحن بطل أسف ننادي بالمقاطعة .



[ خاتمة ]

اللهم أزل غمنا بفجر صادق من النور ، وأزهق باطل الضمائر بفيلق من الحق ، ورد كيد الشيطان بمدد من جنود عونك موسومين. اللهم نعوذ بك من الخوف إلا منك ، والركون إلا إليك ، والتوكل إلا عليك ، والسؤال إلا منك ، والاستعانة إلا بك ، أنت ولينا ، نعم المولى ونعم النصير. اللهم أذهب عنا الحزن ، وأزل عنا الهم ، واطرد من نفوسنا القلق


دمتم بود

وتقبلوا تحياتي

أخوكم / أبو راجي





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2009, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إعـلامـيـة
 

هديل الشهري will become famous soon enoughهديل الشهري will become famous soon enough



مميز ابو راجي صرخات الالم تتوج في الافق وفوق كل احتمال صعوبات ننادي بها

مدى الاخفاق في الاهلي فاق كل الحدود ووجب على اهل القرار الظهور بما يشرف تاريخهم
ويخفي ملامح حزن الجماهير ... ولكن عودتنا تحتاج تصميم وهدوء حتى يكون المعبر اهلاوي
بمستوى على قدر الطموح ................

كثر الحديث وطالب الحب الاهلاوي وفق سطور روعة تتفوق كؤوس وبطولات ننادي بها




هديل الاهلي




هديل الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



اخي ابو راجي

كلامك جميل و اصبت الهدف في معظمه

لكن من ناحية الجمهور والله له حق يزعل و يسوي اكثر من كذا

حال الاهلي لم يتغير من فترة و التذبذب في المستوى و النتائج

من قبل 6 او 7 مواسم و هو في انحدار،،،،،،،

والله لا يوجد فريق في العالم لم يحقق الدوري لمدة تزيد عن 25 سنة

و جمهورة ما زال خلفة مثل الاهلي يؤازر و يشجع بدون كلل او ملل...

لكن الا متى و الحال نفس الحال نمني انفسنا بدرع الدوري كل موسم

و يرجع الفريق يتخبط و تذهب البطولات للغير و في النهاية


يعيدوا نفس الاسطوانة و الموال الي حفظناه بان الموسم القادم احلى

و الموسم القادم سنفترس جميع الفرق و نحن كجمهور نعيش على امل الموسم القادم

يجب ان يتغير الوضع و زمام الامور بيد الامير خالد بن عبدالله غير كذا مكانك سر

انا امنيتي والله شئ واحد انه يرأس النادي الامير فهد بن خالد

و يكون نائب الرئيس احد ابناء الامير محمد العبدلله الفيصل

و الامير خالد بن عبدالله يكون كما هو عليه رئيس هيئة اعضاء الشرف

اقسم بالله راح تعود هيبة الاهلي كما كانت،،،،،،،،

و اسف على الاطالة و الله يوفق الاهلي وين ما حل و ارتحل




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough





مشكلة الاهلى لا احد يعرف اسبابها وابعادها الا شخصين بعد الله طبعا؟

وهما محمد العبدالله وخالد بن عبدالله

فسر الاهلى موجود عندهما معا , متى ما اجتمعا مع بعض سينهض الاهلى من سباته


اما مسالة واحد يجى والثانى يبتعد فان المشكله ستستمر وتستفحل.

هذا من وجة نظرى المتواضعه ,لان كل واحد منهم يمتلك نصف النادى

فاذا غاب جزء وهن الجزء الاخر.

شكراااااا لكل مشجع اهلاوى غلبان على امره





سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخي ابو ناجي وكفيت وفيت والله يصلح حال الاهلي ويجي الاهلي اللي يحلم فيه كل مشجع اهلاي ويجون الاعبين الغيرين على الشعار والمزروع فيهم حب الانتصار ونشوف رئيس نادي مليادير




دكتور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلينآ عشقآ لاينتهي
 

أهلينآ عشقآ لاينتهي will become famous soon enough



أبو ناجي يعطيك العافيه لخصت حال الاهلي في هذا المقال الرائع والله إنك صادق




أهلينآ عشقآ لاينتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابو ماجد الإمبراطور will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخي ابو ناجي وكفيت وفيت والله يصلح حال الاهلي ويجي الاهلي اللي يحلم فيه كل مشجع اهلاي ويجون الاعبين الغيرين على الشعار والمزروع فيهم حب الانتصار ونشوف رئيس نادي مليادير




ابو ماجد الإمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold




:: أبو راجي ::

يعطيك العافية

كلامك جميل ونتمنى احد يسمع بس


Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



أبو ناجي يعطيك العافيه لخصت حال الاهلي في هذا المقال الرائع والله إنك صادق





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



سلمت يمناك يا أبا راجي موضوع في غاية الروعة


تقبل تحياتي ،، ،





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملحمة : ثـــــورة الشـــــك + صرخـــــات بلا حـــــدود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر