العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عار عليكم يا عصابة التطوع :: الأهلي يخطف التائب وبوشروان

عذرا أخواتي وأخواني على عنوان موضوعي الأهلي يحضر التائب وبوشروان ... هي مجرد أمنيات وأحلام لن تتحقق أبدا وليتهم يستيقظون من سباتهم في مرحلة التسجيل الثانية بعد موضوعي السابق عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough

افتراضي عار عليكم يا عصابة التطوع :: الأهلي يخطف التائب وبوشروان 


عذرا أخواتي وأخواني على عنوان موضوعي
الأهلي يحضر التائب وبوشروان ... هي مجرد أمنيات وأحلام
لن تتحقق أبدا وليتهم يستيقظون من سباتهم في مرحلة التسجيل الثانية
بعد موضوعي السابق عن المشرف والريس وطريقة إدارتهم للأهلي بعد أخذ جرعات فكر إداري من الكبير واجهت حملة إنتقادية من البعض
وفسرت حروفي بسرعة الغضب بأسباب منطقية جدا من وجهة نظرهم
منها:
الأهلي في أيدي أمينة
الأهلي بخير
ممنوع نقد من تطوع حبا وعشقا في خدمة هذا الكيان
من يديرون الأهلي هم يفهمون أكثر من الجمهور
إنهم يعملون بنشاط ولكن مابه جديد في أهلينا
أخطائنا صورة كربونية من مبارة لمبارة وعلينا الصمت
الهدوء مطلوب حتى لا نجرح كبريائهم
ممنوع علينا النقد كجماهير مغلوبة على أمرها
دعونا نستمتع دوما بتحليل عزيز الخبير في منتدياتنا

أثبتت مبارة نجران العظيمة بأن الأمور تسير في الإتجاه الصحيح
بتخطيط مدروس ربما أستمدوه من تخطيط سلطان الرياضة للمنتخب
وأتضح لي التالي:
الأمير خالد يكتفي بدور الرجل الخفي !!!
وإنتظار لآخر السنة حتى يكتمل مسلسل الكوارث وإجتماع مخجل ووعود واهية
لماذا يضيع تاريخ الأهلي وتاريخك الذي يفوق الاربعين سنة بتخبطات عشوائية
ياسمو الأمير؟!!!
الحقيقة ضاع عقد الرعاية و فلوسك يابو فيصل التي تقدمها سنويا مع من يسترزق
ويعبث بإسم الأهلي وهم لايفقهون في إدارة فريق محترف بدوري طين !!! أقصد زين



وكيف ترضى بهذا الوهن وهذا الشتات للأهلي ياقلبنا النابض !!!!
يامن كنت تعشق الصدارة
والآن صرنا فريق أهلي عثرات الكرام للفرق المتشبثة بالممتاز !!!
والخانع لفرق الصدارة !!!
الأمير فهد عاشق أهلاوي له جماهيرية كبيرة
تحول بقدرة قادر من مشجع وعضو شرف إلى مشرف بسبب كلمة أمير!!!
وأهم نقطة في الإشراف ياسمو الأميرهو
المال .. المال .. المال
فضلا عن الخبرة وأسلوب الإقناع لكل الأطراف
والحقيقة المره الجمهور لا يرحم وربما يعذرك الجمهور مره ومرتين
ولكن مشرف يسلم أمور الأجانب لمدرب جديد !!!
المدرب يحدد المراكز فقط ولكن يختار أشباه لاعبين
من أمثال موسكيرا وسبستيان
لا وألف لا
معناها سمسرة
إليكم هذه القصة المخجلة:
مدرب أرجنتيني أراد الحضور للسعودية ليدرب نادي الإتفاق وعندما علم بعقد مدرب الأهلي رفع سعر عقده وقال أنا أشهر منه في بلدي ويأخذ ضعف عقدي ..
ورفض الحضور وكشف جزء من الكرم الأهلاوي !!!!
يامشرفنا الغالي لقد وضح التفكك بين لاعبي الأهلي
وأنزرع الأحباط في قلوبهم بإسباب كثيرة منها:
لائحة ثواب وعقاب معدومة الملامح
عقود إستغلالية لبعض المواهب مثل عقد تركي الثقفي
عدم جلب متخصص في الشئون النفسية للاعبين
التفريط في أسماء كبيرة ومواهب أهلاوية
عدم تآهيل أى لاعب شاب من فريق الشباب حتى يعطي بشكل ممتاز في الفريق الأول
زرع حواجز بين لاعبي الأهلي وجماهيرهم
بدليل اللاعب الأهلاوي يخاف يصرح للإعلام
عبدالعزيز العنقري ألا تخجل من نفسك ؟
ماذا قدمت من تنظيم إداري ؟
شرب السيجارة وكوب الشاى لا تكفي!!!!
غرم العمري الان تصريحاتك تغيرت وتبريرات زادت عن حدها
ومبروك عليك التبرير
خالد بدرا لقد ظلمت تاريخك وأنت مجرد كومبارس بسببهم !!!
مدرب مغمور هو الفاروا
لا يجيد قراءة المبارة
تغييرات خاطئة
لم تتضح له لمسة حقيقية ماعدا شوط واحد بمبارة الشباب!!!
نحرته أقدام التائب وفلافيو بالشوط الثاني
لاعبي الأهلي عار عليكم هذا التبلد
لاعبي الأهلي عار عليكم أن تنتسبوا لهذا الكيان
لاعبي الأهلي فكر سلبي وطموح توقف
لاعبي الأهلي غيرة ماتت المهم راتب آخر الشهر
ثقافة فوز
ثقافة صدارة
ثقافة عشق للأهلي
وربي كلها مفقودة !!! من عقولكم الخاوية
لاعب مثل النجعي ( مامادو) ماذا يرتجى منه أن يقدم وهو سيد الشرود في كل مبارة
بعد سلسلة من الأهداف يقول مامادو عفوا منصور لمن يسجل فيه هدفا
على نخرتي
فيرد طارقنا الواصل على شخمتى!!!
وهذا إهداء لنجمنا الكبير منصور النجعي ورفاقه اللاعبين
ربما يبث هذا العمل الحماس والروح في نفوسهم من جديد
وي وي وي
مماآآدوو
وي كدنا وي .!
مماآآدوو
كلنكا
هيآما
كفيلاآ
كبيرآآ
كدورمآآ
كدني
وصيــلي
مين تحب البابا
أنا انا
مين تساعد الماما
انا انا
مين تروحي المدرسه
انا انا
مين حلوه كويسهـ
انا انا
مين حلوه كويسهـ
انا انا
وي وي وي
مماآآدوو
وي كدنا وي .!
مماآآدوو
كلنكا
هيآما
كفيلاآ
كبيرآآ
كدورمآآ
كدني
وصيــلي
حبيبي
كل الناس اخوان اخوان
من آدم ومن حواء
والي ما تحب الناس
مافي طيب من جواا
وي وي وي
ممآآآدوو
وي كدنا وي .!
ممآآآدوو
الافريقي والامريكي
واليباني والطاجيكي
والسعودي والبلجيكي
خلق الله الله يخليكي
وي وي وي
ممآآآدوو
وي كدنا وي .!
أما أهزوجتنا الحزينة
فوق فوق وعلمنا عالي أصبحت حصرية لفرق المقدمة
جفين صاحب المثل الإحترافي الجديد يقول:
شوت في كل الإتجاهات ... تسلم من النقد
محمد مسعد كالعادة يكتفي بالكابتنية
خير خلف لخير سلف !!!
كانوا صفقة تقليد الجار !!! بحديدهم وليس مستهلكنا
شباب الأهلي متميزين ولكن وصولهم للفريق الأول هو منتهى الطموح !!!!
الراهب هل رضيت عن نفسك وأكتفيت بالتمثيل ومناوشة الحكام!!!
تيسير متى يكون لك ثقل وتعود كالسابق؟
صاحب الصمت مبدأ العاقل ولكن المستوى ضاع!!!
مالك وقصة العلاج الطبيعي المؤلمة متى تنتهي ياطبيب الأهلي؟!
التصحييح في الأهلي نهاية كل موسم وبعد أن تطير الطيور بأرزاقها
ونبكي نحن الجماهير غبنا وقهرا!!!
متى نستفيد من لاعب محترف ناجح كالتائب مثلا أو كماتشوا !!
وليتكم تعاقدتم على الأقل مع إلتون مثلا ..
بدلا من سبستيان المصاب صاحب اللياقة البدنية النموذجية !!!!
كل من يقول الأهلي لايملك المادة سوف أثبت بالدليل القاطع التالي:
42 مليون ريال عقد رعاية
+
12 مليون مكافأة بطولة خارجية وهي الخليجية+ مبلغ النقل وإعانة الإحتراف تفوق الخمسة مليون
+
4 مليون من ملك الأنسانية
+ نصف مليون من صاحب الوعود الخيالية عبدالخالق سعيد
+
دخل من الجماهيرالحاضرة للمباريات
+
أكثر من خمسة مليون من الأمير خالد بن عبدالله
+
مئة ألف ريال من والد الأمير فهد بن خالد
=
ميزانية تفوق السبعين مليون التي أعلنت
ولكن أين صرفت ياماجستير الإقتصاد في الإستثمار المقنن !!!
أضعت علينا ياعنقري بسبب سوء إدارتك
إستضافة بطولة العالم للأندية بمحدودية فكرك
وعدم البحث عن رعاه للبطولة!!!!
ولن نقبل بغير بطولة آسيا للأندية في القدم واليد !!!

روشتة علاج سريعة :
تغيير المدرب فورا
البحث عن أجنبي آسيوي غير عربي
الغاء عقد سبستان وموسكيرا والأبقاء على توليدوا
رجوع وليد عبدربه وإبراهيم هزازي للفريق
رفع عقود اللاعبين الشباب بما يستحقون حتى لا يظهر لنا متحدث لبق مثل عداوي نجران بعد فصله من ثانوية الأهلي و تخرجه من جامعة نادي نجران
وكان عندنا الفارس الصامت!!!

جمهور الأهلي
هذا قدرنا جميعا
الغبن
القهر
جمهور بلا قيمة عند من تطوع وتحصن عن النقد والتف حولهم كل مطبل
ورضوا بخنوع الأهلي
وصرنا أضحوكة للجماهير الآخرى
والدليل إحتفالية بفريق القرن من إتحاد مجهول الهوية بالقناة الخشبية
وعندما كرم ملك الإنسانية الأهلي بسفير الوطن الكل تجاهلنا
والسبب أهلنا العميان !!!!
صبرا جميل والله المستعان على ماتصفون
كان الله في عوننا ياجماهير الأهلي
حتى تآتي رياح التغيير
وكل عام وجرحي بخير ياأهلي

جريحة الأهلي
أختكم
ذكريات






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 45 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



شكرا على طرحك الجميل وياليت اهل الدجه يتركو النادى للمخاصيييييييين من جمهوره الوفى




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



ومع هادا كله لسه ما أقالو المدرب ما أعرف إيش يستنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟







Aboody الأهلاوي المدريدي
قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صالح آل عمار
 

صالح آل عمار will become famous soon enough



للاسف الشديد النادي الوحيد الذي احضز مدير كره من تونس كل مؤهلاته انه كان لاعب كره ليس لديه اي فهم بالإداره


العنقري ليس له دور اطلاقا سوى ................... والمشرف العام ماذا فعل الى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بإختصار الكلام خالد بن عبدالله سلم الاهلي وجمهوره الي مجرد نكرات في عالم الكره هدفهم الاول والاخير هو الظهور

والترزز امام الشاشات فقط لاغير




صالح آل عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده2000
شكرا على طرحك الجميل وياليت اهل الدجه يتركو النادى للمخاصيييييييين من جمهوره الوفى

المهم متى أخويا الغالي القائمين على شئون الأهلي يقدرون الجمهور الذائقين المر من تخبطهم المعيب






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الأخضر
ومع هادا كله لسه ما أقالو المدرب ما أعرف إيش يستنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

سوف يقال المدرب ولكن بعد مايأخذ كل الفرص حرام نظلمه
وهو يعمل بجد ومثابرة وتنظيم نحسد عليه






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح آل عمار
للاسف الشديد النادي الوحيد الذي احضز مدير كره من تونس كل مؤهلاته انه كان لاعب كره ليس لديه اي فهم بالإداره

العنقري ليس له دور اطلاقا سوى ................... والمشرف العام ماذا فعل الى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بإختصار الكلام خالد بن عبدالله سلم الاهلي وجمهوره الي مجرد نكرات في عالم الكره هدفهم الاول والاخير هو الظهور

والترزز امام الشاشات فقط لاغير


الترزز والتصاريح الفلاشية المضحكة صارت طبع أهلنا
والمشرف يجب علينا الوقوف معه كسلفه ملحان
لإنهم يعملون بتنظيم مدروس وخطط علمية !!!






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية znzona
 

znzona will become famous soon enough



يا حسرا علينا يا جماهير الغالي


نجلس نحر في قللوبنا ولا احد يعبرنا




znzona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

ALOOOSH will become famous soon enough



الاهلي ناقصه مدرب ذو خبره بالخليج




ALOOOSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2009, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة znzona
يا حسرا علينا يا جماهير الغالي

نجلس نحر في قللوبنا ولا احد يعبرنا

صدقت جمهور مهمش جداااااااااااااااااا اااا






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عار عليكم يا عصابة التطوع :: الأهلي يخطف التائب وبوشروان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر