العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عار عليكم يا عصابة التطوع :: الأهلي يخطف التائب وبوشروان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الأهلي السقوط هنا ليس لكاتبة الموضوع ولكن السقوط هو للأهلي !! ومن يديره ومن يقدم الهدايا للفرق الآخرى!!! جنحت بكلماتك بعيدا عن الواقع المؤلم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2009, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور جديد
 

الامبراطور الجديد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الأهلي
السقوط هنا ليس لكاتبة الموضوع ولكن السقوط هو للأهلي !!
ومن يديره ومن يقدم الهدايا للفرق الآخرى!!!
جنحت بكلماتك بعيدا عن الواقع المؤلم
ولم تفرق بين الأسلوب الساخر لأخطاء عمل شخص بالملعب مثلا
ولم يكن القصد هو اللون أو أمور شخصية
وللعلم الممثل الرائع مامادوا رجل مسلم مثقف محبوب من الجمهور ومؤلف متميز في الدراما السعودية
والأنشودة كل أطفالنا يحبوها ولكن السؤال هل رضيت بلقب الراقي للأهلي بعد كل هذه الإنتكاسات؟!
وسوف أنتقد عمل كل من يمثل الأهلي المهم هو الكيان فقط وكفى مهازل!!!
أرجوك لا تبهتني بتفسير حروفي ولا تتقول على أختك في الأسلام
وهدانا الله أجمعين

شكرا على الرد من الكاتب
لكني ما زلت عند رأيي بأن الأسلوب لم يكن ساخر فقط
بل استهزائي واستفزازي
لأنه موجه لشخص بعينه بطريقة واضح مغزاها
لو كان الأسلوب ساخر فقط لكفى الاشارة اليه بأي وصف كما ذكرت في ردك بأنه مقدم الهدايا للفرق الأخرى ووووو إلخ .................
شخصيا احترم وجهة نظرك لكني مازلت عند رأيي أن الأنشودة كما سميتها لم يكن لها مناسبة لتذكر سوى أنها استفزاز واستهزاء
شكرا لك




الامبراطور الجديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [72]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور الجديد
شكرا على الرد من الكاتب
لكني ما زلت عند رأيي بأن الأسلوب لم يكن ساخر فقط
بل استهزائي واستفزازي
لأنه موجه لشخص بعينه بطريقة واضح مغزاها
لو كان الأسلوب ساخر فقط لكفى الاشارة اليه بأي وصف كما ذكرت في ردك بأنه مقدم الهدايا للفرق الأخرى ووووو إلخ .................
شخصيا احترم وجهة نظرك لكني مازلت عند رأيي أن الأنشودة كما سميتها لم يكن لها مناسبة لتذكر سوى أنها استفزاز واستهزاء
شكرا لك

عتابك على العين والراس وان اختك
ولكن السؤال
هل يرضيك حال اهلينا؟
طيب التاعدل مع الوحده مكسب
طيب هدايا منصور مع الحزم والقادسية والهلال ونجران ماذا تسميها ؟
هل منصور وبقية اللعيبة راضيين عن أنفسهم بما يقدمون للأهلي؟
جاوبني أخويا الغالي متى يرجع الأهلي للمنافسة الحقيقية ؟

أختك ذكريات






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور فعال
 

الطائر الرهيب will become famous soon enough



اشكرك جداً على هذة المشاركة
واليوم الانديه علينا ينادون

قول للأهلينا ضاعت ديار

هذا البيت جميل جداً
والله يرجع أهلينا لمنصات الدوري
شكراً




الطائر الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [74]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صقر زهران
 

صقر زهران will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى صقر زهران إرسال رسالة عبر Skype إلى صقر زهران



تسلمي على الموضوع الرائع


لو يستقيل العنقري ويرجعا لمرزوقي

لكن نقول المثل كان تقدر تمشي مشها




صقر زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [75]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الرهيب
اشكرك جداً على هذة المشاركة
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت ديار

هذا البيت جميل جداً
والله يرجع أهلينا لمنصات الدوري
شكراً

الشكر لله أخويا الغالي ويارب يوفق اهلينا






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [76]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر زهران
تسلمي على الموضوع الرائع

لو يستقيل العنقري ويرجعا لمرزوقي

لكن نقول المثل كان تقدر تمشي مشها

المرزوقي خانته طيبته والماده ووضع في موقف يحسد عليه
العنقري يجب أن يستقيل
كفى عارا بتخبكم






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي اجرح واداوي
 

اهلاوي اجرح واداوي will become famous soon enough



الاهلي ناقصه مدرب ذو خبره بالخليج







استفزاز جمهور الاهلي غلطه !!!!

حطت البلطان في ورطه !!!!







غلطآإآإآإآن يامعاند (( جمهور خــــط النآإآإآإآر ))

اهلاوي ؛؛ اجرح ؛؛ واداوي
اهلاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2009, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور جديد
 

الامبراطور الجديد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الأهلي
عتابك على العين والراس وان اختك
ولكن السؤال
هل يرضيك حال اهلينا؟
طيب التاعدل مع الوحده مكسب
طيب هدايا منصور مع الحزم والقادسية والهلال ونجران ماذا تسميها ؟
هل منصور وبقية اللعيبة راضيين عن أنفسهم بما يقدمون للأهلي؟
جاوبني أخويا الغالي متى يرجع الأهلي للمنافسة الحقيقية ؟

أختك ذكريات

شكرا على قبول وجهة النظر بصدر رحب
أما مسألة متى يرجع الأهلي للمنافسة
فلها جواب واحد فقط ورددته مرارا
متى ماتغير الفكر من فكر البناء إلى فكر احترافي حقيقي
بمعنى الدخول في الصفقات وجلب أبرز اللاعبين في المملكة
عندها سيعود الأهلي
أما التعاقد مع لاعبين صغار على أمل النجاح أو انتظار نتائج الأكاديمية فهذا غير منطقي
فقد فعلها الامير محمد بن عبدالله والنتيجة الامثلة التالية :
لاعب مثل ابراهيم السويد تدرب في الأهلي واكتسب خبرة من هزائم الأهلي للعديد من المناسبات وماهي النتيجة بعد أن اكتسب الخبرة والشهرة وأصبح ناضجا اقتنصه الجار
وساعد الجار في تحقيق بطولتين اسيوية
والبطولة العربية سجل في مباراة الذهاب هدفين ناهيك عن البطولات المحلية
كذلك اللاعب عبدالله سليمان مع الهلال
نايف القاضي مع الشباب
وهذا الأخير هو قائد الشباب أيضا
الجيزاني مع الحزم وان كنت غير مقتنع فيه مع الأهلي لكن يقدم نفسه بصورة جميلة في الحزم
والقائمة تطول
اذا المسألة ادارية بحتة

والأجواء غير صحية في النادي




الامبراطور الجديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [79]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية ذكريات الأهلي
 

ذكريات الأهلي will become famous soon enoughذكريات الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور الجديد
شكرا على قبول وجهة النظر بصدر رحب
أما مسألة متى يرجع الأهلي للمنافسة
فلها جواب واحد فقط ورددته مرارا
متى ماتغير الفكر من فكر البناء إلى فكر احترافي حقيقي
بمعنى الدخول في الصفقات وجلب أبرز اللاعبين في المملكة
عندها سيعود الأهلي
أما التعاقد مع لاعبين صغار على أمل النجاح أو انتظار نتائج الأكاديمية فهذا غير منطقي
فقد فعلها الامير محمد بن عبدالله والنتيجة الامثلة التالية :
لاعب مثل ابراهيم السويد تدرب في الأهلي واكتسب خبرة من هزائم الأهلي للعديد من المناسبات وماهي النتيجة بعد أن اكتسب الخبرة والشهرة وأصبح ناضجا اقتنصه الجار
وساعد الجار في تحقيق بطولتين اسيوية
والبطولة العربية سجل في مباراة الذهاب هدفين ناهيك عن البطولات المحلية
كذلك اللاعب عبدالله سليمان مع الهلال
نايف القاضي مع الشباب
وهذا الأخير هو قائد الشباب أيضا
الجيزاني مع الحزم وان كنت غير مقتنع فيه مع الأهلي لكن يقدم نفسه بصورة جميلة في الحزم
والقائمة تطول
اذا المسألة ادارية بحتة

والأجواء غير صحية في النادي

صدقت الأجواء غير صحية في الأهلي وتعطي اللاعب
مزيدا من التفكير في الأنتقال لإحد الأندية الآخرى
وكان الله بعون جمهورك ياأهلي






عاشقة أهلاوية للأبد

الله يرحم من في القبر مدفون
اياام للاهلي عز ووقاره
واليوم الانديه علينا ينادون
قول للأهلينا ضاعت دياره
وبارب يا رحمان يا مالك الكون
ارحم اللي انظلم بيدين جباره


http://www.youtube.com/watch?v=5QneW7u-zl8
ذكريات الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عار عليكم يا عصابة التطوع :: الأهلي يخطف التائب وبوشروان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر