العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا جماهير الراقـــي تعلمــوا الرقـــــي

"بسم الله الرحمــٰن الرحيم" " الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه" * اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ، لا نحصي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي إتحادي will become famous soon enough

يا جماهير الراقـــي تعلمــوا الرقـــــي 


"بسم الله الرحمــٰن الرحيم"




" الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه"



* اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ، لا نحصي ثناءً عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك نستغفرك اللهم ونتوب إليك.

* "خسر الراقي وليته لم يخسر" .. فزنا على القادسية في غياب الروح الأهلاوية من الجميع "المدرب ، اللاعبين ، الجماهير" ... فوزنا على القادسية كشف غياب الروح الأهلاوية ، فالقادسية يتلقى الهزائم بالأربعة والخمسة والسبعة وآخرها أمام الحزم ونحن نفوز على القادسية بشق الأنفس بهدفين لهدف" .

* الجماهير الأهلاوية هي السبب في خسائر الفريق ، لا يقول لي البعض بأننا تعبنا الإنتظار على مدار 25 عام بدون بطولة دوري ، أقول له بأننا خلال الـ 25 أخذنا بطولات الكأس ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب قبل أن نخرج بظلم تحكيمي وأخذنا كأس الخليج.


* الجماهير الأهلاوية ليتها تكون كجماهير ليفربول في تشجيعها ومساندتها للفريق "ف ليفربول" لم يستطيع أن يحصل على بطولة الدوري لأكثر من "15" سنة ولكنهم يساندون الفريق والفريق يقدم مستويات جيدة جداً في دوري الأبطال وهكذا هو الأهل يقدم في البطولات الأخرى دون الدوري وهذا هو حال الكرة التي تتحكم بها ظروف آخرى ليست فقط الخطة واللاعبين ولكن الدعم المادي والمعنوي له دور أساسي أيضاً .




* الجماهير الأهلاوية يجب أن تتعلم الدروس من جماهير النادي الملكي ريال مدريد التي صبرت على النادي في ظل الخسائر الكبيرة وخاصة من برشلونة 6-2 وصبرت على الإدارة التي جلبت اللاعبين وصرفت الأموال الطائلة ولكن الفريق إلى الآن سئ وهاهو يخسر من فريق ف الدرجة الثالثة 4-0 فإذا جلب اللاعبين وصرف الأموال الطائلة ليس هو كل شئ .

* الجماهير الأهلاوية التي تسب وتشتم وتقذف اللاعبين وتتسبب في المشاكل مع جماهير الأندية الأخرى هي السبب فيما يحصل للأهلي ، ولو رأينا جماهير "ناجويا" بالأمس مع الإتحاد لعرفنا مدى حب الجماهير للنادي ، فلو خسر الأهلي من أي نادي بنفس خسارة ناجويا من الإتحاد 6-2 ، فكم هو عدد الجماهير الأهلاوية التي سنراها في المدرجات وكم هم عدد الجماهير التي تسب وتشتم في المنتديات والشوارع والمقاهي وف المدرجات أيضاً .

* الجماهير الأهلاوية لا تستحق أن تطلق على نفسها جماهير الراقي ، فأين هو الرقي مع السب والشتم وعدم مساندة الفريق في محنته ، فإذا لم تساند الجماهير النادي في أزمته فهل ستسانده عندما يكون في أحسن حالاته ..؟؟ فعندما يكون الفريق في أحسن حالاته فهو ليس بحاجة للمساندة والتشجيع ولكن عندما يكون في ضائقة ففي ذلك الوقت هو بحاجة للتشجيع والمساندة.



* الجماهير الأهلاويــــة "جماهير الراقي" ... تعلموا الرقي ... فالناس الذين يتحلمون المهام الإدارية والفنية في النادي بحاجة لكم ولدعمكم ومساندتكم ، "فمن يحب" لا يكره ، فأين هو "الحب" لهذا الكيان ...؟؟؟ فهؤلاء الناس يتركون مشاغلهم وأهلهم ومنازلهم لكي يسعدوكم ويفرحوكم قبل أن يفرحوا أنفسهم ، فرفقاً بــــ "الراقي" يا جماهير الراقي .



* في الختام نبارك للجار الصعود لنهائي دوري الأبطال الذي شرف الكرة السعودية وإن شاء الله الفوز بالكأس.




أهلاوي إتحادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية lovekora4ever
 

lovekora4ever will become famous soon enough



خلي الرقي لك ..


فضيحه بعد فضيحة .. ومن قالك اننا ما انهزمنا 6 .. لا انهزمنا وانسحبنا بعد ههههههه ..



نبي واحد يدفع فلوووووووووووووووووو وس والادارة البخل ذي خلهم يضفون عفشهم .. نبي واحد يدفع وخلوا خالد بن عبدالله يهتم بس بأكاديميته .. ويخلي الفرصه لغيره .. جاء الناقور وكرشه وغيره كثير الله يعلم .. الاهلي اسم كبير والكل يبي يشتهر من الاهلي .. خلوه يشتهر من الاهلي دامه يدفع زي البلوي .. شوف وين وصل الاتحاد





[read]اهلاوي ضاوي[/read]
lovekora4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا جماهير الراقـــي تعلمــوا الرقـــــي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر