العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا هذا..! التاريخ والاهلي..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خطابي لعشاق الاهلي المخلصين واقصد بهذا كل شخص يعمل في االاهلي............. .................... ........... اهلي التاريخ واهلي البطولات والكؤووووس اهلي الذهب ماذا يحصل لك!!!! هل هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التانجو11
 

التانجو11 will become famous soon enough

افتراضي يا هذا..! التاريخ والاهلي..؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خطابي لعشاق الاهلي المخلصين واقصد بهذا كل شخص يعمل في االاهلي............. .................... ...........
اهلي التاريخ واهلي البطولات والكؤووووس اهلي الذهب ماذا يحصل لك!!!!
هل هذا انت لا اصدق هل هذا لعبك لا اصدق هل هذا هيبتك للخصوم مستحيل اصدق انني احلم....!!!
لماذا احلم لم اصدق ان هذا هو ومستحيل اصدق لانني لو صدقت هذا فقدت عقلي انني مجنوووون...!!
اين انتم يامن تدعون حب الاهلي انكم اسقطتوا الاهلي بسيوفكم وقرارتكم وسلتطكم ....هل اصدق ذاك المثل الذي يقول ومن الحب ماقتل ليس هذا معناه ان معناه هو الغيره وتضحيه والوقوف معا من تحب ...هذا هو حبكم للاهلي تجعلوا القاصي والداني يهين الاهلي ويجعل الاهلي اضحوكه للاسف انكم تدعون حب الاهلي ...لان ...العاشق الوحيد قد رحل ومات العاشق الوحيد ترك الاهلي امانه في اعناقكم ووصاكم وحلفكم انكم تحافظون على هذا الكيان العظيم ...لكن اخلفتوا وعدكم وتركتوه تصفيه لحسباتكم مسكين يا اهلي هذا هو قدرك ....لا اصدق....اراك تبكي دمن على رحيل عاشقك الاول صاحب السمو الملكي عبدالله الفيصل..لا الومك على فرااقه انه التاريخ .....صدق من قال ان الاهلي مات معا عبدالله الفيصل ...لانه يعلم...انه لن يعيش بعده في امان وانهم يستغلون عظمته لجل يصفووون الحسابات...انني احبك يا اهلي اقسم لك بذالك ولكن مابليد حيله الا اني ابلغك واصارحك وابكي معك..



اطالبكم بترك الاهلي ان الاهلي يملك حب ورجالا غيركم ايها .................... ......ارجوكم فقد فضحكم االاهلي انكم................ ..ارجوكم اتركوووووووووه اتركوووووووووووووه .................... ...................
اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااه.............. .يا اهلي




التانجو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا هذا..! التاريخ والاهلي..؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر