العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بيدي لا بيد عمر يا أشباه اللاعبين ( فاقد الشيء لا يعطيه )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أنت تريد و أنا أريد والله يفعل ما يريد قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل حال . ليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

حمدانـي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمدانـي

Post بيدي لا بيد عمر يا أشباه اللاعبين ( فاقد الشيء لا يعطيه ) 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


أنت تريد و أنا أريد والله يفعل ما يريد قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل حال .


ليس عيبا أن تخسر لأنك لست الوحيد الذي يكسب دائما ولكن العيب كل العيب أن تكون الخساره عنوانها ( بيدي لا بيد عمر )


خساره ثالثه مؤلمه جدا لفريق يريد أن يعود بهوية بطل الدوري في دوري النقطه فيه لها أهمية كبرى فما بالك بفريق يخسر تسع نقاط ، ففي نظام الدوري المشكله لا تكمن في أن تخسر من الفرق الكبيره أو حتى تتعادل معها بل المشكله تكمن في خسارتك من أندية الوسط والأنديه المتأخره فإذا أردت الحصول او على أقل تقدير المنافسه على الدوري يجب أن يكون شعارك وهدفك هو أن تكسب جميع أندية الوسط والأنديه المتأخره ذهابا و إيابا ولا يكون هناك خيار آخر سوى الكسب والفوز مهما كانت الظروف .


نعم خسرنا اليوم بأيدينا وليس بسبب قوة نجران والخساره اليوم يتحملها المدرب واللاعبون بالدرجه الأولى ، شاهدنا في الشوط الأول أشباه لاعبين و مدرب متعجرف بتشكيله خاطئه منذ البداية فهل يعقل أن يلعب الجيزاوي منذ البدايه ويكون المحترف الأرجنتيني بديلا له ( كارثه ومصيبه ) وهل يعقل ان يلعب المسعد كمحور في ظل وجود المحاور وما ذنب الظهير الأيمن الشاب في عدم ظهوره بالشكل المرضي وقبل هذا وهذا كله هل يعقل من فريق قام بالإستعداد الجيد بمعسكرات داخليه وخارجيه أن لا يكون مستقر على تشكيله معينه .


الإستقرار الفني عامل مهم جدا في ثبات مستوى الفريق والدور الإداري مهم جدا في تهيئة اللاعبين نفسيا لكم ان تتخيلوا أن الأهلي بعد سته مباريات لم يستقر على تشكيله محدده ( كارثه بل مصيبه ) .


بدأ الفاروا مباراة نجران بتشكيله غريبه بتواجد الجيزاوي و الظهير الأيمن الشاب وتواجد في الإحتياط ساركسيان و درويش ورأينا شوطا أولا من قبل الأهلي أشبه بفريق حواري يلعب للمره الأولى في حياته أمام نادي ممتاز ، فريق غير واضح المعالم فريق مشتت فريق منهك فريق غير جدير بأن يكون في دوري المحترفين نعم هذا هو حال فريقنا في الشوط الأول ومهما كانت التشكيله خاظئه فعلى أقل تقدير يجب على اللاعبين أن يأدوا أدوارهم الطبيعيه على أقل تقدير اساسيات كرة القدم في استلام الكره وتسليمها والتمركز وأن يعرف كل لاعب دوره في الملعب ولكن للأسف رأينا عك كروي كان الله في عون من لديه امراض السكر والضغط ، أنا لن أقوم بتحليل المباراه ولكن سأستشهد ببعض الحالات لأعلق عليها .

وفي الشوط الثاني بعد أن شعر الفريق بالخطر وبعد أن شعر السيد ألفاروا أنه اخطأ بالتشكيله في بداية الشوط الأول قام بإدخال ساركسيان وخروج الظهير الأيمن الشاب وإعادة مسعد الى وضعه الطبيعي فرأينا تحسن كبير في المستوى و الأسئله هنا كثيره هنا إلى متى يظل الأهلي في ضياع وتخبط والسؤال لماذا الفريق لا يستيقظ الا بعد أن يلج مرماه هدف والى متى فريقنا يظل متناقضا في كل شوط بمستىوى مغاير ولماذا لا يكون الأهلي مبادرا في الهجوم ولماذا الخوف واللعب الدفاعي .

على الرغم من أننا لم نشاهد محورا اليوم سوى صاحب العبدالله الا أن صاحب اليوم وبكل أمانه أدورا كبيرا في الملعب و أتمنى من الجميع الإشاده بصاحب اليوم .




كنت دائما و أبدا أقول بأن قوة الأهلي تكمن في أظهرته ولكن ما فائدة ذلك في ظل عدم تواجد محاور جيده منصور ومسعد قوه هجوميه ضاربه في الأظهره يجب إستغلالها جيدا .


التباين الكبير في مستوى اللاعب في المباراه سؤال يثير الفضول في معرفة السبب فمالذي يمنع اللاعب أن يؤدي دوره على أكمل وجه طيله لعبه في المباراة .


اللاعبون يجب أن يكونوا اكثر صدقا مع أنفسهم ومع إدارة ناديهم ومع الجمهور المغلوب على أمره الذي يتجرع الأسى والحزن ومرارة الخساره أكثر من اللاعبين أنفسهم يجب أن يكون اللاعبون صريحين و أن يقولوا ما إذا كان هناك شيء في الخفاء تسبب في ظهور الفريق بهذه المنظر المخزي والغير مشرف .




في الأهلي تناقضات وأشياء غريبه أشبه بالإلغاز !!!




من علل الأهلي ظهور لاعبين محظوظين ولا أعلم كيف يقتنع المدربون بهم كان في الأهلي وليد الجيزاني والآن لدينا ثلاثه لاعبون هم علل في الأهلي ( الجيزاوي و السفري معتز الموسى ) الله يفكنا منهم على خير هم صغار وليس وقتهم أبدا في الأهلي ومع ذلك نجد ألفارو متمسك بهم بشكل ملحوظ وغريب ف هؤلاء اللاعبون هم عملوا الفارق في الفريق لكن بكل أسف للأسوء وليس للأفضل .


لاعبوا التمارين يختلفون عن لاعبي المباريات الحقيقيه فتجدهم في التمرين مبدعون على أرض الواقع في المباراة الرسميه غير موجودين بالخدمة مؤقتا فتجد الفريق يلعب ناقصا لاعبا أو إثنين و على المدرب أن يتنبه لهذ جيدا ، فهؤلاء اللاعبين أشبه بفقاعات الصابون لا يلبث اللاعب فيهم بالظهور الجيد حتى يختفي وللأسف تظل ذكراهم وصورهم الجيده في الأذهان حاضره رغم السوء في أدائهم ويظل الكثير من الجمهور يعتقد أنهم مبدعون على ذكرى الأيام الخوالي .


أتمنى أن يأتي اليوم الذي نقول ونسمع فيه بأن الأهلي لعب مباراه جميله حتى وإن خسر ونسمع بأن جميع اللاعبين كانوا سواسيه وقدموا مستى جيد دون إستثناء فاللعب الجماعي هو التميز بعينه وليس اللعب الفردي .


اللاعبون المستهترون والذين تتكرر أخطائهم بإستمرار يجب معاقبتهم وليس بالضروره أن تكون معاقبتهم علنا على صفحات الجرائد أو التلفاز أمام الجمهور فهناك طرق أخرى خاصه للعقاب متى تطلب الأمر ذلك وفي الأهلي لاعبون يستحقون العقاب بشكل خاص وخاص جدا .

بعد سته مباريات حصل الأهلي على تسعه نقاط وخسر مثلها وتبقى على الدور الأول خمسه مباريات فيها 15 نقطه فهل يستكيع الأهلي كسبها ليصبح لديه 24 نقطه من 33 نقطه هي حصيلة الدور الأول .


من يعتقد أن الأهلي فقد الفرصه في المنافسه على لقب الدوري فهو مخطئ في حق فريقه وهو محبط للفريق و أتمنى أن يحتفظط برأيه المتسرع هذا بعيدا عن الفريق فالفريق في غنى من ما يزيد الطين بله .


بعد أن ينتهي الدور الأول نستطيع الحكم عن مدى إمكانية الأهلي في المنافسه أم انه سيكون بعيدا عنها وعندها سيرتاح الجميع .


لم يستفد الأهلي حتى الآن من محترفيه على الرغم من أن توليدوا وموسكيرا هم الأفضل ساركسيان لم يقدم حتى الآن ما يرضي طموحنا كجمهور و كانوا الحاضر الغائب ننتظر منه الكثير .


المدرب قراءه جيده واختيار سيء للتشكيله وتمسك غير مبرر بأشباه لاعبين .





اللاعبون هم الرقم الصعب في الفريق ومن وجهة نظري الخاصه أن اللاعبون بحاجه ماسه الى جلسات مصارحه مع الإداره فهي الحل الوحيد لخروج الفريق من وضعه السيء الحالي .


السفري الجيزاوي معتز يجب أن يكونوا خارج التشكيله إذا اردنا ان نشاهد 11 لاعبا داخل الملعب .



مازالت الصحافه الغير رياضيه تمارس دس السم في العسل تجاه الأهلي مستغلة ظروف الفريق ونتائجه في التأثير السلبي على الجمهور وقتل الطموح لديه بمقالات وعبارات استفزازيه هدفها التثبيط من عزيمة الفريق والجمهور فالأهلي مارد لا يريدون ايقاضه فالحذر يا جمهورنا العزيز ويا لاعبوا فريقنا من ذلك .







كل الدعوات الصادقه لناشئي الأهلي بالتوفيق والفوز غدا إن شاءالله على الأتحاد .






خلص الكلام يا ساده يا كرام





في كل يوم يمضي لا تستفيد منه شيئا ثق تماما أنك في عداد الموتى
حمدانـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اااااااااااااااه ياحمداني حاله لاتطاق..


حقيقه شاهدنا اكبر المصائب(جيزاوي بدل سبستيان)



اشباه لاعبين..الله المستعان..

لااجانب ولا مدرب..والى متى...

الله العالم...





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بيدي لا بيد عمر يا أشباه اللاعبين ( فاقد الشيء لا يعطيه )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر