العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى كل الاتحاديين و المندسين في منتدى الامبراطور

******** المراقب ********* الأخ الفاضل .. نرجو الرد بعقلانية دون التطرق للسب والشتم المنافي للاسلام


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أهلاوي للغاية is on a distinguished road



******** المراقب *********




الأخ الفاضل .. نرجو الرد بعقلانية دون التطرق للسب والشتم المنافي للاسلام




أهلاوي للغاية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Ahlaw(1)i
 

Ahlaw(1)i will become famous soon enough



اصلا من عرفنا الاهلي وهوه في شده . يعني العمر كله شده وبعدين لعلمك مافي احد مندس الاتحاديه مشغولين بافراحهم وش يبغون من الاهلي الضايع والله ما احد فكر من الاتحاديه او الهلاليه في الاهلي لانه كفاهم بنفسه فريق لاعبيه دمروه يعني ما يحتاج احد يندس




Ahlaw(1)i غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahmad244
 

ahmad244 will become famous soon enough



اقول والله يالفتح انه اطلق من هالفريق الفاشل الي مسوي زحمه انت وجهك فيه

من جد شين وقوي عين
ياليت الله فكنا من تشجيع هالفريق الفاشل
يافااااااااااااااااا ااااااااااااشل




ahmad244 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مخاوي الشقاوي
 

مخاوي الشقاوي will become famous soon enoughمخاوي الشقاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي للغاية
******************** *****


سنلتقي يوم القيامة و عندها لا ينفع البكاء

شكرا لأخلاقك الطيبة و تربيتك الحسنة

السب من وراء المنتدى أسلوب لا يفعله الا البنات

بس بقوللك شي مادام اختلفت معي في وجهة النظر تسميني وسخ

عيب عليك يا بطل

يا نظيييييييف

ههههههههههه





و ستبقى سراً يسكنني و هم لا يشعرون ..!
مخاوي الشقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



عزيزى الجمهور يبى بطولات مايبى كلام فاضى
الفريق والمدرب فاشل يفوز على القادسية بالهديه
والفتح ينهزم بالخمسة وبعد كدا يفوز بالخمسه على القادسية
هدى يدل على وجود خلل كبير فى الفريق

غضب يالجمهور الحبيب حتى يتغير الحال








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مخاوي الشقاوي
 

مخاوي الشقاوي will become famous soon enoughمخاوي الشقاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad244
اقول والله يالفتح انه اطلق من هالفريق الفاشل الي مسوي زحمه انت وجهك فيه
من جد شين وقوي عين
ياليت الله فكنا من تشجيع هالفريق الفاشل
يافااااااااااااااااا ااااااااااااشل

طيب حلو يا فاشل مادام فريقك فاشل روح غيره و فكنا من شرك





و ستبقى سراً يسكنني و هم لا يشعرون ..!
مخاوي الشقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مخاوي الشقاوي
 

مخاوي الشقاوي will become famous soon enoughمخاوي الشقاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlaw(1)i
اصلا من عرفنا الاهلي وهوه في شده . يعني العمر كله شده وبعدين لعلمك مافي احد مندس الاتحاديه مشغولين بافراحهم وش يبغون من الاهلي الضايع والله ما احد فكر من الاتحاديه او الهلاليه في الاهلي لانه كفاهم بنفسه فريق لاعبيه دمروه يعني ما يحتاج احد يندس وشكلك انت ينطبق عليك المثل الي يقول ***** في عين امه غزال

أتمنى ألا تكون ***** في هذا المثل

شكرا لك





و ستبقى سراً يسكنني و هم لا يشعرون ..!
مخاوي الشقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية Naifano Virginia USA
 

Naifano Virginia USA will become famous soon enough



كفوووووووووووو يالووووووووووووووووو وووووفي




Naifano Virginia USA غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أهلاوي للغاية is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الشقاوي
سنلتقي يوم القيامة و عندها لا ينفع البكاء

شكرا لأخلاقك الطيبة و تربيتك الحسنة

السب من وراء المنتدى أسلوب لا يفعله الا البنات

بس بقوللك شي مادام اختلفت معي في وجهة النظر تسميني وسخ

عيب عليك يا بطل

يا نظيييييييف

ههههههههههه



صدقني انه البنات اشرف من واحد مثلك جالس يرفع ضغط جمهور مسكين من سنوات و هو يعاني


انا متأكد انك انت اما تكون العنقري او احد من جماعته مدزوز تدافع عنه و جالس تشكك في ذمم الناس و صدقني هذا دليل معدنك الدنيء لأنه لو عندك كرامة او لو انك من الاساس تشجع الاهلي ما كنت رضيت بالوضع الحالي


******************* المراقب *****************




أهلاوي للغاية غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2009, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية faroq
 

faroq will become famous soon enough



انتو كل ماواحد قال شي قلتو مندس هو الي مندس ينقهر من وضع الاهلي ولا يفرح تراكم مسختوها لا تسون فيها ملوك اكثر من الملك ترا الاهلي ماهب ملك أبوكم حتى تحاسبون الناس خلو الناس تفضفض تراماهم بناقصينكم .





faroq غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى كل الاتحاديين و المندسين في منتدى الامبراطور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر