العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلحق الاهلي اشتري لاعب واحصل ..................

المال ولايس غير المال المال عصب الحياة أن الدراهم في المواطن كلها................ . تكسو الرجال مهابتاً وجمال فهي اللسان لمن اراد فصاحتاً .............. وهي السلاح لمن اراد قتال لق اعتمد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2009, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

alahli.dream will become famous soon enough

افتراضي إلحق الاهلي اشتري لاعب واحصل .................. 


المال ولايس غير المال المال عصب الحياة
أن الدراهم في المواطن كلها................ . تكسو الرجال مهابتاً وجمال
فهي اللسان لمن اراد فصاحتاً .............. وهي السلاح لمن اراد قتال
لق اعتمد الاهلي على الرخيص
والمثل يقول الرخيص بخيس
ولاعبين ابو ريالين مايجيبون بطولة



واعتقد انهم اشتري واحد واحصل على الآخر هدية
مع الاسف ليس لاعبينا فقط أبو ريالين بل اعظاء شرفنا ايظاً
ارحمونا وارحلو
ارحل خالد بن عبدالله ارحل فهد بن خالد ارحل ياعنقري
انتم ليس من سوف يعيد الاهلي إلى منصات التتويج
الاهلي اكبر من عقولكم من جيوبكم من افكاركم
انتم من دمر الاهلي بالمثالية والخوف والبحث عن ابو ريالين
انتم من فكركم الصيني لم يجدي مع كيان اسمه الاهلي
يارئيس الاهلي يانئب الرئيس يارئيس اعضاء الشرف واعظاء الشرف لانريدكم
الاهلي لن يغيره اناس جبناء مفلسون فكراً مفلسون مادياً
لن يعود الاهلي لن يعود لن يعود وانتم السبب
لاعبين لا يملكون اي غيرة أواحساس ولا يهمهم سوى السهر وتوقيع عقود جديدة
ماذا قدم لاعبين الاهلي لانريد المتخاذلين والجبناء والمفلسون
ولكن ماعساني اقولل غير .................... ..
الصبر ثم الصبر ثم الصبر




alahli.dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2009, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محمد بن نواف
 

محمد بن نواف will become famous soon enough



ركز على كلمة العقود هل لاحضتم مالك بعد التجديد مافاد الاهلي باي شي يذكر لاعب مصاب موسمين وكمل نصف الموسم الثالث طبعا كلنا نحب مالك بس الواقع يقول كذا حنا نعرف البزوطة هذولا لعيبة مبزوطة واولهم مالك




محمد بن نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عب11ود
 

عب11ود will become famous soon enough



ركز على كلمة العقود هل لاحضتم مالك بعد التجديد مافاد الاهلي باي شي يذكر لاعب مصاب موسمين وكمل نصف الموسم الثالث طبعا كلنا نحب مالك بس الواقع يقول كذا حنا نعرف البزوطة هذولا لعيبة مبزوطة واولهم مالك

وازيدك من الشعر بيت والقائمه تطول عندك صاحب و هزازي و جفين و عيد و اخيرا جاء الدور على تيسير القلوب




عب11ود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

alahli.dream will become famous soon enough



شكرأ على المرور
محمد بن نواف
عبود 11




alahli.dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلحق الاهلي اشتري لاعب واحصل ..................



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر