العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من يؤيد التون ؟؟؟؟ بدل من سباستيان ارجوا الدخول

جيبوه والله لاعب كبيييييييييييييييييي ييييييير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



جيبوه والله لاعب كبيييييييييييييييييي ييييييير




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2009, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية pfdjv
 

pfdjv will become famous soon enough



والله نفسي في إلتون من زمان

وكنت أقول أنه حرام في النصر





pfdjv غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2009, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
 

بكت النار will become famous soon enough



والله انا اتمني كامبوس لاعب الرئد صح رخيصلحد يقولمو طموحنا لاكن والله لاعب خرافي هو لاعب مهاري درجه اولى بساحسن مافيه مايستعمل المهاره في كل شي يعني مو لاعب استعراضي بالعكس صانع لعب ممتاز




بكت النار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2009, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية $المجنح$
 

$المجنح$ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاغب كرستيان
السلام عليكم ياشباب تعبنا من الاجانب في كل سنة يأتوون اجانب وفي الفترة الثانية تغيرهم لازم نصبر عليهم شوية مثل الاتحاد والهلال زي (بوشروان - حديد- رادوووى - ويلهامسون) هؤلاء الموسم الثانى مع انديتهم ونحن ما يكمل الاجنبى نص موسم اتمنى من ادارة الامير (فهد بن خالد ) جلب البرازيلى (التون) بدل من (سباستيان) من منكم يؤيدنى ارجوووكم ابغا منكم الردوود ليصل صوتنا الى الامير فهد وان شاء اللة يصل بجهودنا القوية والفعالة . .............( التون مكسب ارجووكم لنطالب بة)

أولاً : أخوي انت اتكلمت على بقاء المحترف في الفريق لأطول فترة ممكنة ليتأقلم اللاعب مع الفريق ويقدم الأفضل.... وتبغى تغير سباستيان بــ إلتون سباستيان يادوب لعب 4 مباريات .

ثانياً : أي نادي كبير مثل النادي الأهلي يدور على محترف المفروض انه يطالع في الأندية اللي افضل منه من حيث المستوى والانجازات ونجاح لاعبيه ولكن الله يهدي الجميع
والمثل يقول أبو بلاش كثر منو
هه




$المجنح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور جديد
 

(اهلاوي حتى الموت) will become famous soon enough



والله العظيم سباستيان مبدع بس يحتاجلو شوية تشجيع زي ولي هامسون اول ما جاء الهلال لا لا تتسرعو




(اهلاوي حتى الموت) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2009, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [46]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الــــــخــــــلاوي
 

الــــــخــــــلاوي will become famous soon enough



افضل سيبا عللى التون اصبر عليه وراح تشوف مدرب القادسيه يقول ماجننا الا سباستيان ؟؟؟؟؟؟ والله لعيب واللي مايشجع الاهلي يقول انه هو وتوليدو راح يسون شوشره يارباااااه ياسيبا قال ايش قال التون هه




الــــــخــــــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



اكييييييد والله يالييييت

وكمان نبغا كونكا بدل من توليدو البطئ ولا كييف ياعيااال

ونبي كمان يحيى الشهري باي طريقه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2009, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الفتى الراقي
 

الفتى الراقي will become famous soon enough



إلتوووووووون لا
لاعب استعراااااااااااضي

نبغى لاعب السد القطري
فيليبي جورج





الفتى الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2009, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفقســــــــة
 

الفقســــــــة will become famous soon enough



والله ان القصير هذا داهية اقووول قيبووووه الآن قده مصيبة

والغو عقد المدافع الراقد ....... ووسط الاهلي سايسير ((( ملهلب لهلبة )
اما النوووم في العسل والناس تحصد نقاااط وبطولات واحنا نصبر انفسنا
بالكذاب هذا والله انه تدمير شامل وكامل للأعصــــــااااب ومنهي كل شمعة
طمـــــــوووح ...... ونحن من هذا المنبر نناشد الامير فهد بجلب لاعبين يفيدووا
الفريق لأننا قد سائمنا من النطيحة وما اكل الســــــــبع والنادي والقماهير
وطموحاااتهم ونفسياتهم وشعورهم امااانــــــــــة في رقبة من اولووو الثقه
وتكفى لاتخذل من نصـــــــــــــــااا ااكـ ...ّّّ




الفقســــــــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2009, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوااااافي
 

الوااااافي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوااااافي



والله نفسي في إلتون من زمان

وكنت أقول أنه حرام في النصر




الوااااافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من يؤيد التون ؟؟؟؟ بدل من سباستيان ارجوا الدخول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر