العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعلموا يا الكتاب الأهلاويين . . .

الكاتب محمد الزهيان كاتب مقال عن الأهلي في جريدة الوطن بس شوفوا الأسلوب مو سلطان عوض قال أيش أغسلوا أيديكم من البطولات غسله بطنه عنوان المقال : ((لك الله يالأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2009, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عصي الدمع
 

عصي الدمع will become famous soon enough

افتراضي تعلموا يا الكتاب الأهلاويين . . . 



الكاتب محمد الزهيان كاتب مقال عن الأهلي في جريدة الوطن بس شوفوا الأسلوب مو سلطان عوض قال أيش أغسلوا أيديكم من البطولات غسله بطنه

عنوان المقال : ((لك الله يالأهلي !))
ما يمر به الأهلي في السنوات الأخيرة من ظروف فنية صعبة وغياب تام عن ملامسة الذهب والوقوف على منصات التتويج أمر لا يسر عدواً ولا حبيباً، وأصبح الأهلي في الآونة الأخيرة مثاراً لحيرة محبيه وجماهيره العريضة، فثمة تساؤلات عدة عن الأسباب التي أوصلت قلعة الكؤوس لهذه المرحلة الصعبة في تاريخه على الرغم من الدعم المادي والمعنوي الذي يلقاه الفريق من قبل رئيس أعضاء هيئة شرفه الأمير خالد بن عبدالله ومسيريه.
يجب أن اعترف هنا أنني ليس لي ميول تجاه الأهلي ولكن ما دعاني للخوض في الشأن الأهلاوي ومحاولة الدخول في دهاليزه المحيرة في محاولة لمعرفة ما يدور فيه هو حبي وتقديري للكيان الأهلاوي الكبير الذي يعز علينا كإعلاميين ما تمر به قلعة الكؤوس التي ما فتئت ترسم الفرحة على محيا جماهير الأهلي الكبيرة في شتى أنحاء الوطن ردحاً من الزمن، كما أن عودة الأهلي ولاعبيه للواجهة سيكون المستفيد الأول منها المنتخب السعودي.
وأنا على يقين تام أن مسيري الأهلي يبحثون بشكل مستمر عن الأسباب الحقيقية وراء تدهوره في السنوات القليلة الماضية، لكني سأدلو بدلوي في محاولة لإيجاد ما يروي فضول المحب للراقي، وأعتقد من وجهة نظري الشخصية أن غياب الروح وفقدان شخصية الفريق البطل لمعظم لاعبيه هي السبب الرئيس لتأزم الوضع في الفريق وما شاهدته من تدن للروح المعنوية لأغلب لاعبي الفريق قي لقاء الهلال الأخير يؤكد ما ذهبت إليه.
فعلى الرغم من جهود الإدارة الأهلاوية من خلال تعاقدها مع أسماء تدريبية كبيرة لقيادة الفريق واختيار اللاعبين المحترفين غير السعوديين إلا أن الأمر ظل على ما هو عليه، تدن في المستويات وغياب تام عن البطولات وخذلاناً مستمراً للجماهير وإحباطاً للإدارة والأجهزة الفنية.
وهنا أؤكد أن مشكلة الأهلي ليست فنية بقدر ما هي مشكلة نفسية يتحمل مسؤوليتها بشكل كامل معظم اللاعبين من دون استثناء فهناك من 8 إلى 9 لاعبين في الفريق الأهلاوي حالياً لا يستحقون تمثيل فريق يلعب في دوري الثالثة فكيف بالقلعة.
أتمنى من قلب صادق ومحب أن تتضافر الجهود الأهلاوية لعودة فريقها البطل لساحات البطولات فكم اشتقنا منذ زمن للأهلي وبطولاته.
آخر المطاف.
انضبطي يا لجنة الانضباط
عاماً بعد عام تتحفنا لجنة الانضباط بجملة من القرارات الغريبة فالكل يعلم أن اللجنة الموقرة تغط في سبات عميق منذ زمن، والغريب أنها لا تصحو من سباتها العميق إلا حينما يكون الهلال طرفاً في القضية، وكأنها لم تشكل إلا خصيصاً للهلال للنيل منه وإلحاق الضرر به، فبعد الأحداث التي شهدها لقاء الهلال والأهلي الأخير كنت على يقين أنها ستصدر قراراتها في اليوم التالي وبسرعة مذهلة لمعاقبة الهلال بجرم ليس له ناقة ولا جمل فيه.
بودي أن تطلق اللجنة على نفسها مسمى جديداً أرى أنه مناسب لها وهو (لجنة الانضباط لمعاقبة الهلال).



وأخشى ما أخشاه أن تكون هذه القرارات المضرة بالهلال بداية لما حدث للزعيم الموسم الماضي لا أود تذكره ولا التطرق إليه.
وقفة:
تعدو الذئاب على من لا كلاب له وتتقي صولة المستأسد الحامي.
المصدر:
http://www.alwatan.com.sa/news/write...5328&Rname=328




عصي الدمع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعلموا يا الكتاب الأهلاويين . . .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر