العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قسم بالله هادولي المحترفين الرخيصين يخلو الاهلي الافضل عربيا واسيويا كامبوس كونكا التون الجاسم كانو

بسمــ اللــــه الرحمــــن الرحيــــمـــ ياشباب انا حب اعطيكم رايي على محترفين ممكن يفعلو الشيئ الكثير والكبير في الاهلي واتمنى انها تنال اعجاب الجمبع ومن ثم توصيلها الى الاداره تم الاعضاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2009, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough

افتراضي قسم بالله هادولي المحترفين الرخيصين يخلو الاهلي الافضل عربيا واسيويا كامبوس كونكا التون الجاسم كانو 


بسمــ اللــــه الرحمــــن الرحيــــمـــ

ياشباب انا حب اعطيكم رايي على محترفين ممكن يفعلو الشيئ الكثير والكبير في الاهلي واتمنى انها تنال اعجاب الجمبع ومن ثم توصيلها الى الاداره تم الاعضاء والى كافة الجماهير

في البدايه اتمنى من كل قلبي انا ارى هادي العناويين في فترة التسجيل الثانيه

الاهلي يتخلى عن صانع اللعب الارجنتيني سيباستيان

[IMG]http://dc04.*******************************************************/i/00275/32ece9juo6il.jpg[/IMG]
بالطبع اتمنى التخلي عنه واعارته احد الانديه ومن ذالك الاستفاده من مبلغ مالي ممكن يخدم الفريق بل بالطبع يخدم الفريق رغم ان مشكلة الفوس مازالت مستمره مع القلعه


الاهلي يظفر بخدمات كامبوس لاعب نادي الرائد


بالتأكيد يظفر لانه سوف يكون صراع شديد على هادا الساحر البرازيلي كامبوس وسوف يكون محطة انظار الجميع وانشاءالله يكون احد اجنجة القلعه لاعب شايل نادي فريقه شيل واحنا ماشيين على طبيعة المثل اللي يقول مد لحافك على قد رجولك فا انا بأعتقادي ان كامبوس هوا الافضل على هادا المثل بل انه اكبر منه

الكثير الكثير منكم معارض ولا يوافقني على كامبوس ونسيو لو انه كان لاعب اهلاوي لسوف يكون افضل لاعب وافضل صانع لعب اهلاوي وهوا افضل من سيباستيان بمراحل


الاهلي يتقبل اعتذارات قلب الاسد وليد عبدربه بداية من فترة التسجيل الثانيه


كم اتمنى من كل قلبي ان يعود قلب الاسد وليد عبدربه الى الدفاع من جديد وعدم اعارته الى اي نادي اخر تعال ياوليد تكفى ترا الدفاع بدونك شوووربه والكل شاف الاخطاء الفاضحه في جميع المباريات كانت دفاعيه !!!


الاهلي يستغني عن افضل محترفيه المدافع الكولمبي جوسيمارا


صدقني يا جوسيمارا خروجك من القلعه او اعارتك لاي فريق لا يعني فشلك مع قلعتنا ابدا ابدا فأنت من افضل المدافعين اللي أتو الى الاهلي مع بعد بدرا بصراحه وحاليا من افضل مدافيعين الدوري لكن عودة قلب الاسد وليد سوف تحل مشاكل دفاعنا

الاهلي يخطف التائه الخرافي التون خوزيه


بالتأكيد خرافي لاعب من كوكب اخر لاعب خرافي بما تعنيه الكلمه لاعرف كيف استطاع ان يستغني عنه فريقه السابق التون اللي كان شايل فريقه السابق شيل الحاله وقدر يجعل فريق لايوجد به اي محترف عدل غيرو ولا يحتوي على اي لاعب دولي واستطاع ان يوصله الى ثلاث نهائيات رغم انه استطاع ان يحقق بطوله والذي سوف يكون متأقلم جدا ومناسب لفريق الاهلوي نظرا لوجود النجوم ايضا طريقة لعبه التي سوف تكون قريبه جدا مع لاعبيين الاهلي فأغلب لاعبيننا يعتمدو على السرعه والمهاره والذي سوف يفيدوه كثيرا ويتعاون معهم التون نعم هوا تائه فهو الان لا يملك نادي وهو يبحث عن نادي خلال الفتره الحاليه واتمنى ان تكون محطته الاتيه الى الراقي

الاهلي يعير هداف دوري زين الى الاتفاق




بالطبع واناشاءالله سوف يكون هداف الدوري فا توليدو لاعب جدا جدا ممتاز ومن افضل المحترفين وانا اعتبره من افضل المهاجمين اللي اتو الى االهلي من خلال الاربعه المواسم السابقه بصراحه لاعب مذهل
نعم اتمنى اعارته الى الاتفاق لان الاتفاق مهدد بالهبوط الان فا مركزه في اواخر سلم الترتيب فا الاتفاق بعد رحيل البرنس تاجو واصابة صالح بشير وهوا يلعب بدون هجوم ايضا اضيف الى ذالك فشل صفقاته وخصوصا الهجوميه بهروب الحاج وفشل صفقة مهاجمهم الى انها فرصه مقدمه من طيق من ذهب الى الاتفاق وانا متاكد انه لن يفوت فرص كهاذه وبصراحه توليدو مكانه السليم هناك وليس في قلعتنا توليدو سوف اظل اعشقك سواء انتقلت ام لا


الاهلي يجدد مفاوضاته ويتعاقد مع لاعب من افضل نادي برازيلي : كونكـــا



بعد جدال ونقاش طال ودام قبل فترى التسجيل الاولى كونكا يقترب من شعار القلعه سعات والاهلي ينهي صفقة كونكا وفي الاخير انتهت بصفقة مدافع !!
كونكا لاعب جدا ممتاز ورائع الى انه مكانه اللذي يعتبر اجمل شيئ فيه وهوا وسط مهاجم اي يعني يستطيع مساندة الهجوم والتسجيل وفي نفس الوقت الرجوع لتكتيك وصناعة اللعب صدقوني لو تمت هادي الصفقه سوف تعتبر من افضل الصفقات ايضا سوف تعتبر افضل صفقه لاهلي خلال ال 5 سنوات الاخيره الاهلي وربما اكثر اذا ماخاب ظني اناشاءالله اشوفو بقميص سفير الوطن نظرا بما يمتلكه من مهاره رائعه هاذا الاعب واتمنى من الاداره الاهلاويه تقليص نفسها والعمل والجهد لكسب صفقته نعرف انو ماعندنا فلوس وهيا مشكلتنا لكن انشاءالله يخرجو رجال ادارة الاهلي الا انها اعتبرها اغلى صفقه مقارنه مع لاعبيينا لذالك يجب ان يشدو الحزام رغم انها صفقه رخيصه مقارنه مع محترفين اندية الهلال والنصر والشباب والاتحاد

وبالتالي سوف تشكيلة الاهلي على نحو التالي

ياسر المسيليم


منصور الحربي جفين البيشي وليد عبدربه محمد مسعد



كــانـــو


تيسير الجاسم



التون كامبوس


كونكـــا

مالكـ


تشكيله اهلاويه رائعه جدا جدا قويه واعتبرها تمتلك اقوى خط وسط في الدوري واتحدى اي احد ماحبها




الاوراق الرابحه والبدلاء

الراهب - هزازي وتغير مسعد الى جهة الوسط - درويش وكلنا نعرف ماذا فعل عنما كان بديل - تركي اناشاءالله ترجع لمستواك - واخيرا الجيزاوي

هادي افضل التغييرات رغم وجود اسماء اخرى للضروره ورائعه مثل صاحب العبدالله والسفري وحمود عباس ومعتز الموسى ومفلح والخراشي ومحمود معاذ

ولاحظو اخترة خطة 4-5-1 فهي خطه رائعه جدا لاهلي والكل يتذكر من لعب الاهلي بهادي الخطه وماذا حقق الاهلي وقتها لعبناها مع نيبوشا وحققنا بطولتين فما بالك بخطه تمتلك هاذه الاسماء سوف نستحوذ على جميع البطولات والكل يعرف ماذا فعل الهلال بينا بها

ايضا سوف يكون مالك وحيدا داخل الصندوق مالك يجيد الالعاب الهوائيه والتسديد باليسار واليمين مالك كلنا امل في عودتك ان تكون قويه كما عودتنا والكل شاهد مستواك المرتفع واللي رجع كما كان من مباراة الاتفاق والشباب ولكن الاصابه قضاء وقدر ولكن اعرف يا مالك اننا نحن في تمام الثقه في العوده الى مستواك المأمول

مالك بدون محترفين وبدون صناع العاب وهوا يفعل البهادل فما بالك بوجود كتيبة النجوم هاذه

سوف يكون هناك صانع لعب خرافي من اليسار وهوا التون وايضا سوف يكون هناك صانع لعب اروع وهوا كامبوس من الجهه اليمنى رغم انه سوف يكون صانع لعب اخر من الخلف وهوا كونكا ولا ننسى خدمة المقاتل المدفجي تيسير اللي بالطبع عندما يكون في مكانه الاساسي سوف يفعل الفارق

تيسير عندما يلعب في مركزه الاساسي وهوا محور هجومي سوف يكون اكثر من رائع ومساند رائع للهجامات الاهلاويه وسوف يلمع كما عودنا داخل المستطيل الاخضر ويتفرغ لقذائفه الجميله

منصور الحربي الان افضل ظهير ايسر سعودي على شهادة جميع النقاض الى الامام يا منصور ولا تنسو جهه يسرى سوف تكون نااار يا حبيبي نااار بوجود التون ومنصور واللذان يعتبران كلاهما سريعان ورائعون


محمد مسعد كما عودنا الانيق الصغير بغربلته للخصم وتمريراته الساحره سوف يكون موفق تماما مع كامبوس

كونكا ومالك اعتقد سوف يكونو ثنائي خرافي

كانو يتفرغ للدفاع تماما مع مسانده بسيطه من تيسير لتخفيف الهمه على المبارك


ومن الان اقولها نعم لا نريد شهري ولا السعران والا السلطان ولا اي لاعب محلي نريد فقط هؤلاء الاربعه المحترفين!!!

يلا ياعنقري انبسط محترفين فايف ستار من ارخص مايكون وكما تعرف انك تعشق كل شيئ رخيص اتمنى ان تسارع في التعاقد معهم لان البطوله الاسيويه سوف تبدأ من بعد الفتره الثانيه حينها سوف نكون جاهزين لها افضل مانوهم نفسنا على الدوري بالتشكيله والمحترفين هاذي!

اذا لم يتم التعاقد مع كونكا فا اتمنى ان يكون ريناتو لاعب رخيص وعلى قد الحال وممتاز جدا جدا والكل لاحظ كيف مستواه ارتفع اخر الموسم وله تجربه في جده وسوف يأتي متأقلم

ياترى هلى سوف ارهم ام في الاحلام السعيده رغم انهم وجميعهم بسطاء





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 10 - 2009, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



يعطيك العافيه أخي الكريم/ كاتب الموضوع ،،،


الله كـريــم .. ويجـيب الله مــطــــر ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي مطنوخ
يعطيك العافيه أخي الكريم/ كاتب الموضوع ،،،

الله كـريــم .. ويحـيب الله مــطــــر ،،،

الله يعافيك حبيبي اتشرف مرورك الى موضوعي وان شاءالله يكون حاز على اعجابك

ويجيب الله مطر





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي بقووووة
 

اهلاوي بقووووة will become famous soon enough



حبيبي والله انا اشكرك على المجهود اللي بدذلته في الموضوع بس في بعض النقاط


انت اول شي فكر في فريقك وبعدين خلي قلبك الكبير يفكر في الإتفاق هذا شي

الشي الثاني التشكيله اللي انت حاطه 10 لاعبين ولا تبغى اللأعب ال11 ينطرد وهو يسخن ؟؟؟؟؟؟-------------------- اعتذر جليت التون انا اسف اخوي

والشي الثالث ليش ما تقول نشيل جفين ونرجع وليد مع مسكيرا ونجيب كونكا بدل سباستيان




بس اهم شي انت ما ذكرته وهو الشي الوحيد اللي ناكس الأهلي رحيل الرم........


تقبل مروري




اهلاوي بقووووة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sniper 9
 

sniper 9 will become famous soon enough



بصرأإحه كلامك عين العقل بس حبيبي وين النأس اللي تشتغل وتجيب لاعبين على مستوى عالي يأرجل

دام هذي ادارتنـا كذأإ فأحلم تاخذ الدوري





sniper 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

وائل السليماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOo7AMEeEeD
الاهلي يظفر بخدمات كامبوس لاعب نادي الرائد


بالتأكيد يظفر لانه سوف يكون صراع شديد على هادا الساحر البرازيلي كامبوس وسوف يكون محطة انظار الجميع وانشاءالله يكون احد اجنجة القلعه لاعب شايل نادي فريقه شيل واحنا ماشيين على طبيعة المثل اللي يقول مد لحافك على قد رجولك فا انا بأعتقادي ان كامبوس هوا الافضل على هادا المثل بل انه اكبر منه

الكثير الكثير منكم معارض ولا يوافقني على كامبوس ونسيو لو انه كان لاعب اهلاوي لسوف يكون افضل لاعب وافضل صانع لعب اهلاوي وهوا افضل من سيباستيان بمراحل

لست معك فى كامبوس كامبوس ينجح فى الوحده الرائد نجران هل فرق

يديك العافيه وصراحه كلامك اعجبنى




وائل السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي بقووووة
حبيبي والله انا اشكرك على المجهود اللي بدذلته في الموضوع بس في بعض النقاط

انت اول شي فكر في فريقك وبعدين خلي قلبك الكبير يفكر في الإتفاق هذا شي

الشي الثاني التشكيله اللي انت حاطه 10 لاعبين ولا تبغى اللأعب ال11 ينطرد وهو يسخن ؟؟؟؟؟؟-------------------- اعتذر جليت التون انا اسف اخوي

والشي الثالث ليش ما تقول نشيل جفين ونرجع وليد مع مسكيرا ونجيب كونكا بدل سباستيان




بس اهم شي انت ما ذكرته وهو الشي الوحيد اللي ناكس الأهلي رحيل الرم........


تقبل مروري

حبيبي اهلاوي بقوه اتقبل مرورك اللي اكثر من رائع كما انه شرف لي دخولك وردك على موضوعي بخصوص قلبي اللي يفكر في الاتفاق انا اقصد انا التفاق عندو نقطة ضعف فا نستطيع نستغلها ونعيرهم توليدو مقابل مبلغ مالي رائع هادا اللي اقصدو والاتفاق مجبور انو ياخذو

اما بخصوص كونكا بدال سبيستيان اعتقد خطه جدا رائعه لكن في نفس الوقت لو تقارن التون ولا موسيكارا والله التون راح يفيد الفريق 10000000% اكثر واما جفين اناشاءالله مع الايام يثبت نفسه ومااعتقد الدفاع تشكل نقطة ضعف كبيره كما هيا واضحه في وسط الملعب





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل السليماني
لست معك فى كامبوس كامبوس ينجح فى الوحده الرائد نجران هل فرق

يديك العافيه وصراحه كلامك اعجبنى


بصراحه رد جدا راقي من مسشجع راقي شرف كبير لي ان يكون لي رد كهاذا لكن ياخي انت شفت كامبوس ايش سوا في الاتحاد والاهلي

سوا تسحيب رايح جاي وفي الاتحاد كباري وانفاق

فهل تعتقد ان سيبستيان يستطيع يعفل نصف مايفعله كامبوس في الرائد الجواب معروف

كامبوس لقطه





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



انت رهيييييييييييييييييي يب هههههههههههههههه

شكلك تحس بشي

انت يا ابن الناس دفاعك مع جوسيمارو وشوف كيف هوا .. تبينا نستغني عنه وهو الافضل ..


يا شيخ ليت جفين كان الاجنبي كان فرحت ..بطردته ..

اما من ناحية اعاراتك وتبديلاتك .. فهي حماااس

يا ابن الناس الكلام مره سهل وماكو احسن من الكلام

مثال

>>>> انا ابي الاهلي يجيب رونالدينهو وروبينهو ؛<<<>

باتقلي بدري عليك ..

مثل ما انا راح اقولها لك الان


عالعموم لا تحلم كثير

لان الاهلي كبير وما ياخذ من رجيع الانديه السعوديه

اااااااااااااااااااا اه يا قهري ..ولا كأن الفرق السعوديه اخذ من لاعبينا ..

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

ابو ماجد الإمبراطور will become famous soon enough



يعطيك العافيه أخي الكريم/ كاتب الموضوع ،،،

الله كـريــم .. ويجـيب الله مــطــــر ،،،




ابو ماجد الإمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قسم بالله هادولي المحترفين الرخيصين يخلو الاهلي الافضل عربيا واسيويا كامبوس كونكا التون الجاسم كانو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر