العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خلاص استقيل يا عنقري

في البداية اود ان اسال العنقري هل تعرف قيمة او مكانة النادي الذي ترأسه هل تعرف ان اي منشأة يتم تقييمها بعمل الادارة العام وعدت بأن تصلح الوضع ولكن ارى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2009, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough

افتراضي خلاص استقيل يا عنقري 


في البداية اود ان اسال العنقري هل تعرف قيمة او مكانة النادي الذي ترأسه

هل تعرف ان اي منشأة يتم تقييمها بعمل الادارة

العام وعدت بأن تصلح الوضع ولكن ارى ان المشكلة اصبحت اسوأ من العام

ما فائدة ادارة بدون ادارة يا عنقري مالذي فعلته علشان تعالج مشاكل الاهلي

يا اخي استفيد من الادارات السابقة وابدأ من حيث انتهوا

اما على هالحال فانت وادارتك صفر على الشمال




الجميع يناقش ويحاور اما انت فينطبق عليك المثل القائل ( فاقد الشىء لا يعطيه)





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 10 - 2009, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



والله العنقري لو يعرف حجم النادي اللي يرأسه ما كان الى الان ماسك ادارته


يا رجل انت شفت ادارة تبغى تزرع ملعب ناديها ولا دورت بديل وقعدنا من ملعب لملعب


يا خي لاتزرع الا يوم تحصل بديل


هذي وحدة من الف





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



اقول انت وياه ياليت ماتكتبو مواضيع زي كذ1

العنقري عاجب كل اهلآوي (واذا مو عاجبكم روحو شجعو نجران عندهم ال مسلم رئيسهم والله ميه ميه)
ياليت تتفرجو وتشجعو والباقي ع الله ثم الاداره واللعيبه





T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOTTI & AQUILANY
اقول انت وياه ياليت ماتكتبو مواضيع زي كذ1
العنقري عاجب كل اهلآوي (واذا مو عاجبكم روحو شجعو نجران عندهم ال مسلم رئيسهم والله ميه ميه)
ياليت تتفرجو وتشجعو والباقي ع الله ثم الاداره واللعيبه

انت اذا مو عاجبك الموضوع لا تدخل لان اشكالك معاهم عليهم

ولاارى ولا اسمع ولا اتكلم





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



والله ياليت يريحنا ويستقيل

بس ما اظن




f.r.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حسين ومالك
 

حسين ومالك will become famous soon enough



والله مساكين انتم على بالكم هو الرئيس اصلا

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه




حسين ومالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2009, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابوسيف الاهلاوي
 

ابوسيف الاهلاوي will become famous soon enough



ياناس والله العنقري مالوو شغل ديكوور بس

اللي ماسك الناادي خالد بن عبدالله
وفهد بن خالد




ابوسيف الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خلاص استقيل يا عنقري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر