العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

احصائيه توضح الفرق بين الاهلي ..والانديه الكبيره ...اذا قراتها ستعرف مدى حجم نادينا حاليا ؟؟؟

((اتمنى عدم حذف الموظوع من الاداره لاهميته واثبات حرية الرأي للجمهور بالمنتدى)) سوؤال محيرني ومحير جميع الجماهير الاهلاويه ... لماذا هذا حال الاهلي ؟؟؟؟ لماذ الاتحاد والهلال والشباب افضل مننا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 10 - 2009, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough

9 احصائيه توضح الفرق بين الاهلي ..والانديه الكبيره ...اذا قراتها ستعرف مدى حجم نادينا حاليا ؟؟؟ 


((اتمنى عدم حذف الموظوع من الاداره لاهميته واثبات حرية الرأي للجمهور بالمنتدى))

سوؤال محيرني ومحير جميع الجماهير الاهلاويه ...
لماذا هذا حال الاهلي ؟؟؟؟
لماذ الاتحاد والهلال والشباب افضل مننا بمراحل؟؟؟؟؟
لماذا الاهلي لايمتلك نجوم ؟؟؟؟
لماذا الاهلي لايجلب محترفين على مستوى عالي ؟؟؟؟؟
لماذا لانحقق الدوري من 25 سنه؟؟؟؟
لماذا لم نحقق الاسيويه ؟؟؟؟
راح اقولكم الفرق والحقائق بالتفصيل وبدون تحريف ....

[
اولا نادي الهلال ..
1_تعاقد نادي الهلال مع الاعب الدولي عيسى المحياني بمبلغ 12مليون ريال
2-تعاقد الهلال مع لاعب منتخب السويد ويلهمسون ب 53 مليون ريال
3 - تعاقد مع لاعب المنتخب البرازيل ثياغو نيفيس ب69 مليون ريال
4_تعاقد الهلا مع رادوي لاعب منتخب رومانيا ب 25 مليون ريال
5_تعاقد الهلال مع ظهير منتخب كورياالجنوبيه 8 مليون ريال
ومدرب الهلا هو جيرتس وقيمة عقده 18 مليون ريال
يعني قيمة تعاقدات الهلال لهذا الموسم185 مليون ريال ؟؟؟؟
مع أخذ الاعتبار بأن نادي الهلا ل يمتلك عدة نجوم سعوديين يستطيعون تحقيق النتائج الايجابيه ومنهم ((1-محمد الدعيع2-اوسلمه هوساوي3-ماجد المرشدي4-عبدالله الزوري5-خالدعزيز6-محمد الشلهوب 7-احمد الفريدي8-ياسر القحطاني 9-عيسى المحياني ))
والنتيجه فريق ينافس على اكبر البطولات ويحققهااا !!!!
ثانيا نادي الاتحاد ..
1_تعاقد الاتحاد مع راشد الرهيب الدولي ب7 مليون ريال
2-تعاقد الاتحاد مع الدولي امين الشرميطي ب 7 1 مليون ريال
3_ تعاقد نادي الاتحاد مع الدولي هشام ابو شروان ب 21 مليون ريال
4_تعاقد نادي الاتحاد مع الدولي احمد حديد ب 6 مليون ريال
5_تعاقد نادي الاتحاد مع الارجنتيني لوسيانو ب 16 مليون رايال
5_ تعاقد مع كالديرون ب 6و5 مليون ريال
قيمة تعاقدات نادي الاتحاد 72 مليون ريال ؟؟؟
مع أخذ الاعتبار بأن نادي الهلا ل يمتلك عدة نجوم سعوديين يستطيعون تحقيق النتائج الايجابيه ومنهم ((1-مبروك زايد2-حمد المنتشري3-أوسامه المولد4- رضاتكر5-راشد الرهيب6-سعود كريري7-محمد نور 8-مناف ابوشقير 9-نايف هزازي ))
والنتيجه فريق ينافس على اكبر البطولات ويحققهااا !!!!!
ثالثا نادي الشباب ..

1- تعاقد نادي الشباب مع الانجولي الدولي فلافيو ب 19,5 مليون ريال
2- تعاقد نادي الشباب مع الليبي الدولي المعروف ب ب 6 مليون رايال
3- تعاقد نادي الشباب مع البرازيلي كماتشو ب6 ,5 مليون ريال
تعاقد نادي الشباب مع الاسترالي جريفس ب4,8 مليون ريال
تعاقد نادي الشباب مع المدرب باتشيكو ب 5,2
قيمة تعاقدات نادي الشباب 41 مليون و100 الف ريال ؟؟؟


مع أخذ الاعتبار بأن نادي الشباب يمتلك عدة نجوم سعوديين يستطيعون تحقيق النتائج الايجابيه ومنهم ((1-وليد عبدالله2-نايف القاضي 3-عبدالله شهيل4-حسن معاذ 5-احمدعطيف6-عبده عطيف7-ناصر الشمراني8- عبدالعزيز السعران ))
والنتيجه ينافس على اكبر البطولات ويحققها !!!





اما نادينا العزيز على قلوبنا النادي الاهلي فميزانيته تبلغ 70 مليون منها 53 مليون دخل اعلانات النادي والاتصالاات السعوديه الراعي الرسمي للنادي 17 مليون دعم اعضاء الشرف
وعلى راسهم الامير خالد بن عبدالله الي دعم النادي
بمبلغ خيااااااااااالي هو واعضاء الشرف اتباعه ب17 مليون فقط !!!!

وتعاقد نادينا مع 1- المهاجم توليدو بمبلغ 7 , 2 مليون ريال
2- لاعب الوسط سباستيان بمبلغ 3,1 مليون ريال
3-مع لاعب الوسط العماني احمد كانو 2,6 مليون ريال
والمصيبه الكبر وهوى الاعب الاغلى 4- المدافع الكولمبي جوسيمار موسكيرا بمبلغ 3 , 4 مليون ريال
وتعاقد مع المدرب الاجنتيني الفارو بمبلغ 7 , 3 مليون ريال
قيمة تعاقدات الاهلي هي = 16 مليون و400 الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع اخذ الاعتبار ان الاهلي يمتلك لاعبين فقط من النجوم السعوديين الي يتمناهم اي فريق سعودي
ولا يوجد في الاهلي غير هؤولاء الاعبين المظلومين في النادي وتاريخهم الدولي يشهد بذالك
(( 1-مالك معاذ 2- تيسير الجاسم )) فقط



اما البقيه فمع احترامي لهم هناك منهم لاعبين عاديين ولكن لايصنعون الفارق وهناك الكثير بالنادي من من هم اشباه الاعبيين !!!!!!


من الاخر الفرق واضح من خلال الاحصائيه ان الاهلي منطقيا لايستطيع المنافسه ابدا مع هاذه الانديه للفروقات الفنيه والماديه علما بأن الماده هي التي تصنع الفرق هذا الزمن ....
وطالما ان ادارتنا الاهلاويه لاتستطيع الدعم لماذا لايتركون النادي ؟؟؟؟؟
والسوؤال هنا مني الى الامير خالد بن عبدالله ...اذا لم تكن تستطيع دعم النادي لماذا لاتترك النادي لمن هو اجدر ؟؟؟؟
الرئيس عبدالعزيز العنقري 99% من جمهور الاهلي يعرف حقيقتك بانك تدار بالريموت كنترول ؟؟؟؟
ماهو سبب ابعاد الناقور وباناجه وومحمود سعيد والصائغ وووووووووغيرهم ممن كانوا يردون دعم النادي وانطردوا ؟؟؟؟
هل ياترى تشعر ياسمو الامير خالد بن عبدالله بالفروقات الواضحه بين الانديه المذكور والاهلي ؟؟؟؟
لماذا يهدم تاريخ النادي الاهلي بأيدي اهلاويه ؟؟؟؟
في النهاية انا لست ضد الامير خالد ولكن الكل يعرف بان الاميرخالد هو صاحب الكلمه الاولى بالنادي
وهو رئيس اعضاء الشرف ؟؟؟؟
اتمنى من المسؤوليين بالنادي الاهلي قلعة الكؤوس مراعاة جمهور النادي المظلوووم والمغلوب على امره ....((( والله يعين العشاق )))





مالك القلعه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 10 - 2009, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



كلام ممتاز ولكن بدون زعل ينطبق عليه المثل اللي يقول : يدس السم في العسل !!!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 37 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخضر حياتي
كلام ممتاز ولكن بدون زعل ينطبق عليه المثل اللي يقول : يدس السم في العسل !!!!

اتمنى نكون صريحين وهذي هيا حقيقت نادينا !!!!




مالك القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الظلمه will become famous soon enough



والله صدقت بكل كلمه وكلامك في الصميم ...وياريت كل الجمهور الاهلاوي مثلك .....




اهلاوي الظلمه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

ميمو العسل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏
والله صدقت بكل كلمه وكلامك في الصميم ...وياريت كل الجمهور الاهلاوي مثلك .....





ميمو العسل غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 56 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية w i l l i a m
 

w i l l i a m will become famous soon enough



هذا هو الكلام لان الاهلي عمل كل شي الا تغيير الاداره خالد بن عبد الله يعلم ربي اني اموت فيه واحبه


لكن واالله الدتيا اتغيرت يا ابو فهد ونحن عشقنا للاهلي ذابحنا ونبغى نشوف البطولات والامجاد تحقق


على يدينا مو الاهلي كل شوي الاهلي سوا زمان يا تدعمو الاهلي صح ولا اتركووووووووووووه




w i l l i a m غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 58 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



سيدي الكريم الشباب ليس افضل من الاهلي في اي شيء فهو يتقدم الاهلي بنقطة و حل في المركز الرابع العام الماضي بعد الاهلي

الاهلي و الشباب لديهم نفس المشكلة و هي المستويات المتذبذبة

و لكن اؤيد كل ما قلته ففعلا ما يجعل الهلا و التحاد منافسين حقيقين على الدوري هو وجود لاعبين محترفين ممتازين و لاعبين سعوديون ممتازين


فعلى سبيل المثال الهلال استطاع ان يتخلى بسهولة عن الدولي خالد عزيز دون ان يتأثر في المقابل غياب لاعب ناشئ مثل منصور الحربي يلخبط اوراق الفريق




washman غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فوفو99
 

فوفو99 will become famous soon enough



مع احترامي لخالد العبدالله وكل ماقدمه للاهلي


الا انه سبب في اغلب المشاكل في النادي


ياشيخ لو يمسك الاكاديميه كان اصرفله


ويخلي النادي للي بغا يدعمه


وحنا عارفين انه مشكلت النادي ماديه

اما يقلك انتضرو حقين الاكاديميه الين يطلعو الاأول



25 سنه وكمان انتضرو الى متى!!!!!!!!!!


الدوري يبغاله فللللللللللللوس

يبغاله لاعبين دوليين بملاييييين

اما لعبين درجه ثانيه بكم الف وتقلي اصبرو عليهم

اذاماتقدر تجاري دوري المحترفين........... .....


خلي الكرسي للي يقدر يجاريه




وتحياتي(فوفو 99)




فوفو99 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الصمت11
 

عاشق الصمت11 will become famous soon enough



كلامك والله عين الصواب والحق


والماده في كورة القدم الحاليه هي مهمه جداً


وهي عامل رئيسي للبطولات وجلب المحترفين الذين يفيدون الفريق


والله يعين العشاق




عاشق الصمت11 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 10 - 2009, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

بندر العليان will become famous soon enough



كلاااااااااااااااام سليييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييم




بندر العليان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

احصائيه توضح الفرق بين الاهلي ..والانديه الكبيره ...اذا قراتها ستعرف مدى حجم نادينا حاليا ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر