العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سبب ضياع كرة القدم بالنادي الأهلي

إن السبب الرئيسي من وجهة نظري لضياع كرة القدم بالنادي الأهلي هو تعدد الآراء فمثلاً كرة اليد بالنادي المسؤول عنها هو شخص واحد و كذلك كرة الطائرة ونرى البطولات التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2009, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

assa-6666 will become famous soon enough

افتراضي سبب ضياع كرة القدم بالنادي الأهلي 


إن السبب الرئيسي من وجهة نظري لضياع كرة القدم بالنادي الأهلي هو تعدد الآراء

فمثلاً كرة اليد بالنادي المسؤول عنها هو شخص واحد و كذلك كرة الطائرة ونرى البطولات التي تحققها هاتين اللعبتين تدل على عدم وجود تخبط بالآراء وأن هذا الشخص يعمل بإخلاص بالرغم من قلة الدعم
أما كرة القدم فنرى المسؤولون عنها كثير ويقول المثل


(( إذا كثر الطباخين خربت الطبخة ))




assa-6666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2009, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محمد بن نواف
 

محمد بن نواف will become famous soon enough



هههههههههه واللة انك تضحكني ياشيخ انا اقولك ليش لان العنقري ماقدر ينافس بالكورة او ( فـــــــشــــل بالــكــــــورة) راح اتجة للاعاب الاخرى واللة مهزلة هـــــالعنقري ههههههه




محمد بن نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



سبب ضياع كرة القدم اااااااااااااااااااا االجمهوووووووووووووو ووووووووور




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



يحطمون اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا االعيبة




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سبب ضياع كرة القدم بالنادي الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر