العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عـــااد الســـااعتي للتــطااول على اسيادهXخش يااهلاوي وخلينا نربي الساعاتيX

بسمـ الله الرحـــمن الرحيــم عـــــااد المتسلق مرة اخرى للتطاول على اسيــااده نبيه الســاعاتي عااد للتطاول ولكن هذه المره عبر جريده الرياضيه وذكر في مقاله الذي صــادف فوز ناديهم على ناجويا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2009, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough

افتراضي عـــااد الســـااعتي للتــطااول على اسيادهXخش يااهلاوي وخلينا نربي الساعاتيX 


بسمـ الله الرحـــمن الرحيــم







عـــــااد المتسلق مرة اخرى للتطاول على اسيــااده نبيه الســاعاتي عااد للتطاول ولكن هذه المره عبر جريده الرياضيه وذكر في مقاله الذي صــادف فوز ناديهم على ناجويا الياباني <<<يعني حتى في عز فرحتهم يذكرون الاهلي اهـ كم انت كبير ياااهلي





وكان ابرز مااتبلاه على سيده الاهلي في مقاله كالتالي :

1- فنحن وإن نختلف في الميول إلا أننا نلتقي في المدينة الحالمة جدة ليس ذلك فحسب بل إن الأسر الجداوية وإن طغى عليها اللون الأصفر إلا أن فيها من اللون الأخضر ما لا يمكن تجاهله، بل وأبعد من ذلك فإن الأهلي في واقع الأمر هو ابن للاتحاد، فحسن شمس (رحمه الله) مؤسس الأهلي الأول هو في الأساس لاعب اتحادي،

ارد عليك ياسيد نبيه واقوول انك لاتعرف من التاريخ الا اسمه تقول اغلب الاسر اتحاديه من اين اتيت بهذه الافترائات ياسيد هل نسيت ام تناسيت ايام الامير عبدالله الفيصل ونجله محمد الذان لهما الفضل عليك بالتواجد في بلد الحرمين ولكن صدق المثل القائل ان اكرمت الئيم تمرد فــجمهور الاهــلي اكبر منك ومن كتاباتك الباهته وسنبقى ونظــل اكبر واوفى جمهور سعودي اعتقد لو مر على ناديك مار بالاهلي فلم يبقى للتشجيعه ولاشخص

2-الدكتور عبد الرزاق أبو داود الذي أكد قبل أيام أنه بصدد تأليف كتاب عن الكيان الأهلاوي يروي تاريخه الزاهي ولي هنا أن أذكره ببعض الوقائع التاريخية التي أتمنى ألا يغفلها وفق ما تمليه مقتضيات وحتميات البحث التاريخي الموضوعي فأقول:
من انت حتى تذكره ببعض الوقائع وكم عمرك حتى تذكره ياسيد وانت لم يمضي على وجودك في هذه البلدالطاهره الاربعين عاما!!!!!

وذكر بعد ذلك كثير من الافترائات على نـــادينا العظيم سأتركها لمن هوا اعرف مني بتاريخ الانديه ومنها ادعو مؤرخنا الكبــير امين دابو جابو ان يرد على هذا المتسلق وهذا رابط المقاال
http://www.arriyadiyah.com/view-arti...keyword=&time=

واشــكرك لكم قرائتكم
ودمت بوود







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2009, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي جداوي حقيقي
 

اهلاوي جداوي حقيقي will become famous soon enough



ياشييييييييخ لا تشره على مخلفات الجاوه الحقودي الوسخ الأهلي حرق دمهم لعقود و عاش فتره شبابه و هو دايم مغتصب من اسياده و اعمامه و الحين لهم عشر و اكثر سنوات فرحانين و لا من متى هذي الماركات لها وجه المفروض هذا كل يوم الواحد بدل ما يسلم عليه في الصباح يعطيه وانتم بكرامه بالجزمه القديمه على خشته و شكراً




اهلاوي جداوي حقيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



لو جميع أعضاء المنتدى يدخلون ويسبون فيه مادرى عنهم ,,,,


أين الإدارة الأهلاوية الضعيفة وأعضاء شرفة النائمين ,,

لماذا أصبح الحثالة تتطاول علينا ؟

لو قام الأمير خالد بن عبدالله بمكانته الكبيرة وهزأ فيهم هل تتوقعون أن أي من هؤلاء يستطيع الخروج مرة أخرى ويتكلم في نادينا ,,,



لك الله ياأهلي ,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



جعله يموت طالعله لسان الوسخ الاهلي ولد الاتحاد ها يالكلب




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



مالنا إلا نطالع وننقهر

ماعندك إعلام أهلاوي

واحد يتغزل بالهلال

والثاني يحتري اش بيكتب عن الهلال بكرررررررررررررة

ولا إدارة صااااااااااااااااااا ااااحية تتكلم

مشي حالك









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجنووووونك^_^
 

مجنووووونك^_^ will become famous soon enough



فكونا من هل الاندنوسي بالله...

شكله من زمان ما اكل اندوومي ..


هو كذا اذا ما اكل اندومي تجيه فوبيا الاهلي....





سبحان الله وبحمدة...

سبحآن الله العظيم...
مجنووووونك^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



لو جميع أعضاء المنتدى يدخلون ويسبون فيه مادرى عنهم ,,,,


أين الإدارة الأهلاوية الضعيفة وأعضاء شرفة النائمين ,,

لماذا أصبح الحثالة تتطاول علينا ؟


لو قام الأمير خالد بن عبدالله بمكانته الكبيرة وهزأ فيهم هل تتوقعون أن أي من هؤلاء يستطيع الخروج مرة أخرى ويتكلم في نادينا ,,,



لك الله ياأهلي ,,





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



ساعاتي ولا جزماتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



يا ساتر

حتى في وقت فرحهم يتذكرون عمهم

والله مالي نفس اتكلم على الأندونسي




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

kagamdi will become famous soon enough



كم هو البحر جميل عندما نتمتع بهدوء شاطية ولكن كم جبار عند نرتقي علية او نغوص في اعماقة ونشاهد جمال من يحتوية

ولكن ؟؟؟؟؟
كم ارهك يا بحر عندما نتذكر ما جلبتة لنا من طرش أمثال هذا القبيح المدعو ؟؟؟؟؟؟؟
ولكم تحياتي ،،،،،،




kagamdi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عـــااد الســـااعتي للتــطااول على اسيادهXخش يااهلاوي وخلينا نربي الساعاتيX



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر