العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

عذرهم .. ان البطولات الاسيوية ضعيفة

اسمح لي يا اسير ريوف إني أخرج عن الموضوع ولو قليييلا عشان ارد على خويك أبو غلا << الي هو أول من خرج من الموضوع أبو غلا يآلبى قلبك وش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 10 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [41]
مُحلل الإمبراطور
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية && أبو الريم &&
 

&& أبو الريم && has a spectacular aura about&& أبو الريم && has a spectacular aura about



اسمح لي يا اسير ريوف إني أخرج عن الموضوع ولو قليييلا عشان ارد على خويك أبو غلا << الي هو أول من خرج من الموضوع

أبو غلا يآلبى قلبك وش قصدك يوم تقول سامي بطولاته اكثر من ناديكم ؟!!
وش بطولآت سآمي ؟
تقولون انه اسطورة آسيآ وما أخذ ولا مره هداف الدوري ؟!!
أسطورة آسيا ولعب سنين طوييييله مع المنتخب كمهآجم وماجاب الا 26 هدف رسمي ؟!!!
ومحيسن الجمعان وسط وجاب أهداف أكثر منه هههههه
(( انا لا أقلل من قدر سآمي ولكن انت الي تطرقت لهذا الموضوع ))

(( هذا بس كان للرد على أبو غلآ )) << لكن تبقى عزيز وغآلي يآ أبو غلآ

____________________ ______________


اما بالنسبه لموضوعك يآ أسير ريوف

الهلال نآدي كبير وبدون أي شك ومحد يقدر يقول الهلال ماعنده سالفه والي يقولها هو الي ماعنده سالفه

لكن مسألة نادي القرن أشوف انها بدري جدا

انت تتكلم على ريال مدريد ريال مدريد صار له تقريبا 108 سنوات
واذا مثل ماقلت عطوه اللقب عام 2000 معناها ان ريال مدريد صار له 98 وهو قريب للميه ولا في نادي يقدر يوصل لبطولاته

بس الهلال كم سنه صار له ؟!!!


ومثل ماقال أخوي حسآم اذا الاتحآد الآسيوي أعلن في موقعه راح نبآرك لكم من القلب

ماني ضد الهلال ولا اني مع الهلال


(( وجهآت النظر لا تفسد بالود قضيه )) ويآلبى قلبك يا أسير ريوف




&& أبو الريم && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 10 - 2009, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور جديد
 

The Emperor will become famous soon enough



قال نادي القرن قال !!!

مكتب شغالات واحتفلوا فيه شلون لو كان صدق معترف فيه وش بسوون يوم وطني ؟

الحمد لله اصحاب العقول براحه


الحين ابي افهم القرن كم سنه ؟




The Emperor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [43]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && أبو الريم &&
اسمح لي يا اسير ريوف إني أخرج عن الموضوع ولو قليييلا عشان ارد على خويك أبو غلا << الي هو أول من خرج من الموضوع

أبو غلا يآلبى قلبك وش قصدك يوم تقول سامي بطولاته اكثر من ناديكم ؟!!
وش بطولآت سآمي ؟
تقولون انه اسطورة آسيآ وما أخذ ولا مره هداف الدوري ؟!!
أسطورة آسيا ولعب سنين طوييييله مع المنتخب كمهآجم وماجاب الا 26 هدف رسمي ؟!!!
ومحيسن الجمعان وسط وجاب أهداف أكثر منه هههههه
(( انا لا أقلل من قدر سآمي ولكن انت الي تطرقت لهذا الموضوع ))

(( هذا بس كان للرد على أبو غلآ )) << لكن تبقى عزيز وغآلي يآ أبو غلآ

____________________ ______________


اما بالنسبه لموضوعك يآ أسير ريوف

الهلال نآدي كبير وبدون أي شك ومحد يقدر يقول الهلال ماعنده سالفه والي يقولها هو الي ماعنده سالفه

لكن مسألة نادي القرن أشوف انها بدري جدا

انت تتكلم على ريال مدريد ريال مدريد صار له تقريبا 108 سنوات
واذا مثل ماقلت عطوه اللقب عام 2000 معناها ان ريال مدريد صار له 98 وهو قريب للميه ولا في نادي يقدر يوصل لبطولاته

بس الهلال كم سنه صار له ؟!!!


ومثل ماقال أخوي حسآم اذا الاتحآد الآسيوي أعلن في موقعه راح نبآرك لكم من القلب

ماني ضد الهلال ولا اني مع الهلال


(( وجهآت النظر لا تفسد بالود قضيه )) ويآلبى قلبك يا أسير ريوف

حياك ربي ابو الريم
بكل تأكيد الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية
طالما كان الرد محترم وراقي مثلك يا غالي

انا احترم وجهة نظرك

لقب القرن ماله دخل باكمال الفريق مائة عام
يعني لو فيه يا غالي فريق اسيوي كمل مائة عام بس ما اخذ ولا بطولة اسيوية
خلاص نقول انت اللي تستحق اللقب ؟!

الهلال اخذ اللقب عطفا على بطولاته في القرن الماضي
والمباركة وانا اخوك ان باركت اهلا وسهلا
وان ما باركت فالهلال فريق القرن وكفى
واتصال سلطان الرياضة ونائبة وتهنئتهم دليل على احقية الهلال
والامر محسوم يالغالي
نورت الموضوع اخوي





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [44]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunprise
بقولك شي ممكن انته كهلالي ماتعرفها ومممكن بعض الجماهير ماتعرفها


اولا الهلال لما تاهل ونال كؤؤس اسيا كانت من اربعة الى ثمان فرق

وعلى قولة المثل صفوا صفين قال احنا اثنين


اما الان يوجد اكثر من 16 فريق مشارك في اسيا


الفرق ان الهلال لعب مبارتين واخذ الكاس

اما الاتحاد فلعب وتدرج الى ان اخذ الكاس عامي 2004 - 2005 و 2009 جايه في الطريق رغم انف الحاقدين


يعني اوصل ماوصله الاتحاد في اسيا وبعدين تعال ناقشني


بالنسبة لنادي القرن لكم الحق انكم تفرحون بس تمنيت ان الفيفا صادقت على اللقب

اول مرة اشوف لقب صاحب اللقب يدفع فلوس الاستضافة وسعر اللقب والتذاكر والطيران ووووووو....


الاتحاد لم يبحث الى الالقاب الوهمية

الاتحاد اثبت انه ملك اسيا بكل المقاييس


انتظر ردك ياكاتب الموضوع

الاتحاد فريق كبير ولا جدال في ذلك

اما انك تقول الفرق في بطولات الهلال من اربع الى ثمان
اقول لك غير صحيح على الاطلااااق

كل فرق اسيا تشارك

تقسم الفرق الى شرق وغرب كما هو معمول به الان


ما ادري ليش تألفون يا عزيزي



في عام 1991 في اول بطولة اسيوية يحققها فريق سعودي

لعب الهلال في البداية مع فريق الجهراء الكويتي
ذهاب واياب
فاز الهلال ذهابا وايابا بنفس النتيجة 2/0
ومن ثم لعب مع فريق بيونج يانج الكوري وفاز الهلال 2/0
ولعب بعدها مع فريق الاستقلال الايراني وفاز الهلال 1/0
وفي دور الاربعة لعب مع الشباب الاماراتي وفاز الهلال 1/0
ويقابل في النهائي الاستقلال الايراني ويفوز
الهلال بضربات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي 1/1
ليحقق الهلال لقب بطل سيا

وفي البطولة الثانية للهلال للاندية ابطال الدوري

لعب الهلال
مع السد ذهابا وايابا

فاز الهلال بالدوحة 1/0 وفي الرياض 2/1

ويتأهل الهلال
ليقابل في الشرطة العراقي ويفوز الهلال 1/0
وفريق ارتش الكازاخستاني ويفوز الهلال 2/0
وتعادل مع بيروزي الايراني
ويقابل فريق سامسونج الكوري في دور الاربعة ويفوز الهلال 1/0
وفي النهائي يقابل بطل اليابان جابيلو
ليفوز الهلال في النهائي 3/2

المشكلة يا عزيزي ان الواحد يقرأ ما يكتب في بعض المواقع ويصدقه بدون ما يتأكد

اثبت ان الهلال دفع رشوة للفوز بهذا اللقب
وهل تضع هذا الكلام في ذمتك ؟
او تردد فقط ما تسمع

انتظر ردك





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [45]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Emperor
قال نادي القرن قال !!!

مكتب شغالات واحتفلوا فيه شلون لو كان صدق معترف فيه وش بسوون يوم وطني ؟

الحمد لله اصحاب العقول براحه

الحين ابي افهم القرن كم سنه ؟

اتحدى اذا انت سامع الحلقة
لانك لو سامعها كان ما قلت هذا الكلام

لان المقصود بالشغالة

ان النجيب الغير نجيب
يقول اتصلنا على منصور عبدالله في منزله وردت الشغالة وقالت غير موجود اين المشكلة ؟


تقريبا في كل المنازل الان ترد الشغالات

بس تلاقاها من بقلبه مرض والفها على كيفه


هارد لك





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
مُحلل الإمبراطور
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية && أبو الريم &&
 

&& أبو الريم && has a spectacular aura about&& أبو الريم && has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير ريوف
حياك ربي ابو الريم
بكل تأكيد الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية
طالما كان الرد محترم وراقي مثلك يا غالي

انا احترم وجهة نظرك

لقب القرن ماله دخل باكمال الفريق مائة عام
يعني لو فيه يا غالي فريق اسيوي كمل مائة عام بس ما اخذ ولا بطولة اسيوية
خلاص نقول انت اللي تستحق اللقب ؟!

الهلال اخذ اللقب عطفا على بطولاته في القرن الماضي
والمباركة وانا اخوك ان باركت اهلا وسهلا
وان ما باركت فالهلال فريق القرن وكفى
واتصال سلطان الرياضة ونائبة وتهنئتهم دليل على احقية الهلال
والامر محسوم يالغالي
نورت الموضوع اخوي



يآآ قليبي دآمكـ مقتنع بكلآمكـ وأنا مقتنع بكلآمي

وكل وآحد محجر على رأيهـ بالعربي مآفي فآيده هههههههه


بالتوفيق لكـ ولنآديكـ يآآبعدي << الا اذآ كآن ضد الأهلي هههههه


ومعليش اذا كثرتــ كلآمـ معكـ خخخخخخـ




&& أبو الريم && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [47]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && أبو الريم &&
يآآ قليبي دآمكـ مقتنع بكلآمكـ وأنا مقتنع بكلآمي

وكل وآحد محجر على رأيهـ بالعربي مآفي فآيده هههههههه


بالتوفيق لكـ ولنآديكـ يآآبعدي << الا اذآ كآن ضد الأهلي هههههه


ومعليش اذا كثرتــ كلآمـ معكـ خخخخخخـ


الله يوفقك اخوي ويرضى عليك

نختلف بالميول
ولكن نتفق باننا اخوان برابط الدين والبلد الواحد والمنتدى الراقي الواحد

بالعكس اخوي نورت
وانا سعيد بتواجدك





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عذرهم .. ان البطولات الاسيوية ضعيفة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر