العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وقفه بين الفارو والاعبين وجمهور القوارير وجمهور الفوز

هارد لك لكل مشجع اهلاوي . اعرف ان طعم الخسارة مر واعرف ان اي شخص لا يتمنى الخسارة حتى البليد من الناس لا يتمنى ان يكون خاسر .. ولكن حال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2009, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

محمد بن رشيد will become famous soon enough

افتراضي وقفه بين الفارو والاعبين وجمهور القوارير وجمهور الفوز 


هارد لك لكل مشجع اهلاوي .

اعرف ان طعم الخسارة مر واعرف ان اي شخص لا يتمنى الخسارة حتى البليد من الناس لا يتمنى ان يكون خاسر .. ولكن حال المستديرة ليس فوز دائم ولا خسارة دائمة ولكل مبارة ظروف فمن كان يتوقع ان يهزم الشباب مثلا من الفتح ولو قلت لا اي شخص من الناس انك تتوقع فوز الفتح على الشباب لا اوسعوك ضربا وركلا وربما رميا بالقوارير كالتي حدثت اثناء مبارة الهلال والا هلي . ولكن هو الواقع فقد انتصر الفتح على الشباب .

بعيدا عن العاطقه وبكل عقلانيه ... سوف اشرح موقف الفارو وانا اري انه مدرب كبير ولكن يحتاج وقت يا جمهور الاهلي يحتاج الي وقت فهو لا يملك عصا سحريه حسب المتاح من الامكانيات عنده اخطاء فالتغيير وقد انتقدته بعد مبارة الشباب باخطاءه الواضحه لكن قد يكون للرجل وجهة نظر تحتاج وقت ليس اكثر .فهذا المدرب ذقنا معه طعم الفوز ولابد ان نذوق معه طعم الخساره و لا تعيبه الخساره فهي وارده وقالوا بالامثال غلطة الشاطر بعشرة . و الفارو شاطر وانا اثق به حتى ولو انهزم حتى ولو لا سمح الله خرجنا هذا الموسم خالين الوفاض لا بد من الاستقرار الفني ولا بد من الوقت اجزم ان الفارو يحتاج وقت قد تطول المسألة وتأخذ معها موسم ولكن الفريق قادم لا بد من اتاحة الفرصه دعوه يعمل وساندوه وبعد موسمين سترون من يكون الفارو . وايضا ملاحظ عليه بان اللاعبين لا يجيدون التحرك بدون كره وهذا يحتاج لوقت فقط .




الموسم قبل الماضي خسر نادي الاتحاد الدوري وخسر بطولة كاس الملك .. ولم يطالبوا برحيل كالديرون ولم يشتمو الاعبين ولم يستخدموا القوارير . وبعدها ماذا فعل الاتحاد الكل يعرف . انا هنا اشيد بالاتحاد من باب احترام الخصم ولا يضير الاتحاد ان كان الد اعدائي ولكن لا بد من ذكر محاسنه واحترامه وهذه من الخصال الحميده الموجوده فى كل مشجع اهلاوي .

اللاعبين يعاب عليهم الاتكالية وغياب الروح غياب الروح غياب الروح وعدم الانساجم والخوف والارتباك حين يلج مرماهم هدف او هدفين فغياب الروح هي السبب وعدم الانساجم والاتكاليه نيجيريا في اولمبياد امريكا قلبت النتيجه على البرازيل 4/3 في الشوط الثاني والسبب الروح فقط . والارتباك من ردة فعل الجمهور الذي لا يعرف المساندة صدقوني لو وثق اللاعبين في ان الجمهور سوف يساندهم وينتقدهم نقد هادف فقط بدون شتم نقد هادف سيحترق اللاعب داخل الملعب .

ما حدث في مباراة الهلال كنت اتمنى ان لا يحدث فظبط النفس من شيم الكبار مهما كانت الاسباب لا بد من ضبط النفس يا جمهورنا العزيز و لا نسمح للسفيه من اي جمهور ان يجرنا الي مستنقع الاخلاق القذره ورده الفعل الهمجيه فالمتضرر الاول والا خير هو فريقنا الاهلي والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ارجو ان يكون الجمهور واعي اكثر ويتصرف بعقلانيه .


جمهور الفوز اذاذ فاز الفريق فهو بطل كأس العالم واذا انهزم قام جمهور الفوز بالسب والشتم والتخبط واقيلوا هذا وابعدوا ذاك ولو تحلف على احدهم تعال انت ادفع سوف يصمت ولا يحرك ساكن .


ارجو من كل مشجع راقي ان يكون عقلاني وان يعيش مع الواقع وان يبعد التعصب ولا بد من الصبر فلا نملك غيره اما العاطفه فهي خمرة العقول ولا تفيد بل تضر اكثر من فائدتها لقد صبر جمهور الاهلي ونحن الان في اواخر المنعطف الصبر الصبر الصبر والمساندة فقط وسيعود الاهلى كما تحبون واكثر .




محمد بن رشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2009, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



المدرب ومشرف الفريق مايشوف النجعى هو من يغير حال الفريق الهداف تمر بكل سهوله ون كرات ميته








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااا


يسلموووووووووووووووو ووووووووووووو



كلامك عين العقل نحن جمهور الفوز فقط

والله يعين الاهلي علينا

غياب الروح هي المشكله الرئيسيه عند لعبينا





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

محمد بن رشيد will become famous soon enough



ألأخ saleh 1426

اشكر مرورك الكريم . الخسارة الكل يتحملها هناك كور مباغته تدخل المرمى وهي سهله لكن قد يكون الحارس بدون تركيز او غير متوقع . وهذا من عيوب الحراس .



ألأخ الامل قصة احكيه



شكرا لمرورك . وفعلا الروح غائبه عن الفريق والاتكاليه واذا غابت الروح ظهرت الانهزاميه لدى اللاعبين .




محمد بن رشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وقفه بين الفارو والاعبين وجمهور القوارير وجمهور الفوز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر