العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعلم من البلطان يا عنقري

يقول المثل اللي ما ياكل بيده ما يشبع أدري ذا الموضوع مو بوقته وخصوصا بعد الهزيمة من الهلال .... لكنه مهم يا عنقري للمستقبل حينما يظلم الأهلي ما نشوف لك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2009, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية * حانوتي زمان *
 

* حانوتي زمان * will become famous soon enough

Post تعلم من البلطان يا عنقري 


يقول المثل اللي ما ياكل بيده ما يشبع

أدري ذا الموضوع مو بوقته وخصوصا بعد الهزيمة من الهلال .... لكنه مهم يا عنقري للمستقبل حينما يظلم الأهلي ما نشوف لك ردة فعل ولا دفاع مستميت عن الأهلي وحقوقه كما يفعل البلطان مع ناديه الشباب اللي ما يتعدى عدد جماهيرة والله اعلم عدد جماهير الأهلي بعائلتنا ومع ذلك يدافع عنه بكل جرأه ويتهدد ويتوعد ... ورئيسنا الموقر دوما يدافع بمثالية زائدة بدواعي الرقي المخدر .

فمتى نشوف رئيس للأهلي يدافع ويناظل من أجل ناديه وجماهيره المغلوب على أمرها.

يارب توفق الأهلي ويتعدل الحال







* حانوتي زمان * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2009, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراهب الرهيب11
 

الراهب الرهيب11 will become famous soon enough



لك الله يا أهلي اذا مافي رجال تتكلم

والله طفشنا من الاستحقار والتحكيم ومحد يتكلم بلا رقي بلا كلام فاضي


لك الله يأهلي








ChIcHaRiTo




[ اللهم صلي على سيدنا محمد ]...

http://www.mp3quran.net/

^

^

^

طهروا مسامعكم
الراهب الرهيب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية * حانوتي زمان *
 

* حانوتي زمان * will become famous soon enough



صبر جميل والله المستعان ................







* حانوتي زمان * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية سلحفاة سريعة
 

سلحفاة سريعة will become famous soon enough



هههه يدافع عن ناس ما يستاهلو ولا شي

خليه كذا مرتاح احسن له




سلحفاة سريعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



لمن يكون عندك فريق يحترق داخل الملعب طالب رأيس نا ديك أنه يحترق مع الإعلام وامام الشاشات ..



ويعطيك العافيه حبيبي على الموضوع




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رامي القناص
 

رامي القناص will become famous soon enough



رئيسنا لا يستطيع ان يعمل شي او يصرح بشئ اذا ماجاء فاكس عاجل من سكرتارية الأكادمية




رامي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2009, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



رئسنا يذكرني بشخصية ملك اسكتلندا في فلم القلب الشجاع لميل جيبسون حيث ورطه أبوه بالملك وكان ماكان ,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي ياحبي
 

الأهلي ياحبي will become famous soon enough



كل الاهلاويين المسؤولين ماعندهم سالفة يتحلون بالرقي وهم من جنبها




الأهلي ياحبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2009, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلحفاة سريعة
هههه يدافع عن ناس ما يستاهلو ولا شي
خليه كذا مرتاح احسن له

محد جبره يصير رئيس للاهلي اذا مايبي يدافع عن الفريق , صح الاهلي كان سيء في المباراة لكن ظلم في قرارات اللجنة الفنية .
- في برنامج الصافرة طلع رئيس الهلال وحط المسؤولية كلها على جماهير الاهلي وانهم السبب
وبعده طلع البلطان وتكلم عن الظلم التحكيمي لفريقه واحنا ياغافل لك الله .
- الحين وليد عبدالله ما خذ الملعب من اوله لاخره يطارد وراء الحكم ويتوقف 3 مباريات وغرامة 6 الاف
ومساعد مدرب الاهلي يتوقف 4 مباريات ويتغرم 10 الاف مع انه مدرب الهلال الكل شافه يتهجم .
- اما رئيس يرفع الراس والا رئيس يضرب الباب




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2009, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



لمن يكون عندك فريق يحترق داخل الملعب طالب رأيس نا ديك أنه يحترق مع الإعلام وامام الشاشات ..



ويعطيك العافيه حبيبي على الموضوع





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعلم من البلطان يا عنقري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر