العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعالوا يا عشاق الاهلي وخلونا نتكلم بهدوء...!!

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين...نحمده ونشكره في السراء والضراء وعلى الخير والشر....سبحانه لا اله الا هو رب العرش العظيم اخواني واخواتي اعضاء هذا الصرح الاهلاوي الشامخ...اسعد الله اوقاتكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2009, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسيرة & وفاء
 

مسيرة & وفاء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسيرة & وفاء

تعالوا يا عشاق الاهلي وخلونا نتكلم بهدوء...!! 


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمدلله رب العالمين...نحمده ونشكره في السراء والضراء وعلى الخير والشر....سبحانه لا اله الا هو رب العرش العظيم


اخواني واخواتي اعضاء هذا الصرح الاهلاوي الشامخ...اسعد الله اوقاتكم بكل خير وبعد ,,,

احببت ان اكون معكم في جلسة مصارحة ونقاش فيما بيننا نحن كعشاق لهذا النادي..ولانني اعلم انا سمو الامير فهد بن خالد و الاستاذ عبدالعزيز العنقري معنا في هذ المنتدى فإنني احببت ان نتناقش ونحلل جميعا بما نراه صوابا وبما نتفق عليه جميعا...لاني كل امل في ان يكون لنا صوت مسموع لدى هؤلاء المسؤلون في النادي....هذا الموضوع كنت سأكتبه ليلة البارحة ولكن احببت ان يبتعد الجميع عن الاحتقان والغضب الجارف الذي عم البيت الاهلاوي بأكمله ومن ثم اطرح الموضوع


سأبدأ اولا بنقاط مختصرة:


1) بعض الاسباب التي أدت للخسارة وهي كثيرة طبعا

- اعتقد ان السبب الرئيسي في الخسارة هو اعتماد الفارو على جس النبض في الشوط الاول ومحاولة مناوشة الفريق الهلالي في بعض الكرات.......في المقابل اعتمد جيريتس على محور ارتكاز واحد فقط و 3 لاعبين خلف ياسر القحطاني........(جرأ ة لم اراها في حياتي من مدرب للهلال)
اذا نستطيع القول بإن مدرب الهلال اراد ان ينهي المباراة من الشوط الاول حتى يحكم الاغلاق الدفاعي في الشوط الثاني ويعتمد على المرتدات...فيما الفارو (الله يصلحه) يبي يجس نبض الخصم ومن ثم يجري التعديلات !!!

- السبب الاخر هو الاصرار على معتز الموسى في مركز المحور مع انه يمتلك في الاحتياط من هم اقدر من معتز على القيام بمهام المحور وهذا طبعا ليس انتقاص من النجم معتز ..بل انا اعتبره ظلم لمعتز

- السبب الاخر ان الاهلي من بداية الموسم وهو يعتمد على اللعب على الاطراف فقط وجميعكم لاحظتم ذلك الشيء....وهذه من الامور التي مهدت الطريق لمدرب الهلال بالايعاز للأظهرة بعدم التقدم وترك مهام الاطراف للشلهوب & ويلهامسون و نيفيز في العمق لخلخلة المحور الاهلاوي مما ادر الى قتل الخطورة الاهلاوية في الشوط الاول مع انه كان بإمكاننا استغلال العمق الهلالي الذي لايوجد فيه الا رادوي في المحور ودك مرمى الدعيع

- تغيير صاحب العبدلله اعتقد انه لم يكن موفقا....فكان الاولى للمدرب اخراج معتز الموسى والزج بأحمد كانو و اخراج سبستيان وادخال درويش او الجيزاوي بجانب تيسير الذي شكل خطورة واضحة في اختراقاته




- تقسيم الملعب كان جائر وظالم بدرجة كبيرة....فكلنا يعلم ان التقسيم العالمي المعروف هو 70% للمستضيف مقابل 30% للضيف واحيانا لا تصل نسبة الضيف الى 20% اما بالامس فالهلال استحوذ على 45% تقريبا من الملعب وهذا ظلم بعينه.......والا مافائدة ان اللعب على ارضي وبين جماهيري اذا كان خصمي سيتقاسم الملعب معي ؟؟!!!

2) ماذا يحتاج الاهلي لكي يعود للإنتصارات في الدوري


- يجب على مدرب الاهلي أن يعلم يقينا بإن الاهلي فريق كبير ويجب على الجميع ان يهابه وايضا يجب عليه ان يفرض شخصيته واسلوبه داخل الملعب بإن يلعب بجرأة هجومية كما فعل الهلال وان لايبالغ في قراءة المباريات لان المثل يقول...(الشي الزايد عن حده ينقلب ضده)

-الغاء عقد موسكيرا والتعاقد مع صانع اللعاب (حر) على اعلى طراز.....والسماح لوليد عبدربه بالعودة للفريق ومعاقبته بأي عقاب غير الابعاد عن الفريق لاننا بحاجته وايضا الزج بمحمود معاذ او محمد عيد بجانب وليد عبدربه

- اقاله الاستاذ غرم العمري مسؤول الاحتراف بالنادي لان الفريق لايملك فكر احترافي منذ سنوات لذلك يجب علينا التجديد

- الصبر ثم الصبر ثم الصبر يا جماهير الاهلي....فالاهلي يسير بخطوات ثابته فشبابنا وناشئيننا يتصدرون الدوري وايضا الاكاديمية ستكون داعم اساسي للفريق.....لاتجعلوا الغضب ينسيكم ما تقوم به الادارة الاهلاوية بقيادة الرمز خالد بن عبدالله والامير الشاب فهد بن خالد


3) وقفة مع اللاعبين



- اخواني اللاعبين...اديتم ماعليكم وكنتم رجال واسود داخل الملعب ولكن التوفيق بيد رب العالمين وانا لا احملكم الا 20 % او اقل من ذلك لان الاسباب كثيرة وذكرتها سابقا وسأكررها بإختصار

* اخطاء فنية من المدرب
* الهلال مدجج بالنجوم الدوليين سواء المحليين او الاجانب ومع ذلك كنتم الافضل في معظم المباراة
* الهلال لم يلعب خارج ارضه....بل لعب معنا كأنه داخل ملعبه....والبركة في تقسيم الملعب وادارة الاستاد

كل هذه الاسباب وغيرها كانت نتيجتها خسارة 3 نقاط ولكن بإذن الله القادم افضل

- اخواني الاعبين....انا يهمني ان تحققوا الدوري ولكن مايهمني اكثر هو ان ارى اسودا في الملعب تحترق وتقاتل من اجل الشعار ومن اجل الجمهور الذي يعشق الاهلي حتى الثماله...وبعد ذلك الفوز والخسارة بيد الله سبحانه وتعالى...اعملو ماعليكم ولن يلومكم احد والدليل مباراة الشباب كان الجمهور الا حد كبير راض عن الاداء والروح الاهلاوية



4) ملاحظات ع الطاير بعد المبارة & أمنيات



- الاستاذ عبدالعزيز العنقري....انا احترمك واحترم جهدك المبذول في النادي ولكن مابدر منك ليلة البارحة وانت تخرج مع الاعبين لا يقبله اي اهلاوي....انا كنت في الملعب وكان الجمهور يقول(حرام عليك ياعنقري فين وعدك بالثلاث نقاط...ومن هالكلام) ولكن العنقري رد على الجمهور بحركة لاتليق ابدا برياضي ورئيس نادي....هل عرفتم ماهي الحركة؟ بالعامية (باس يده بطن وظهر) في دلاله واضحة منه على الاستخفاف بالجمهور وكأنه يقول ( الحمدلله والشكر على العقل) والله اعلم.....مما اثار حفيظة الجمهور وزاد من جنون مجانين المدرجات.....لذلك نتمنى ان تستقيل يا استاذ عبدالعزيز لان ماحصل ليلة البارحة عار عليك وعلى فكرك الرياضي واترك الرئاسة لمن هم اقدر منك ماديا وفكريا

- فهد بن خالد قابل الجماهير الاهلاوية بالدموع والاسف والاحترام لكل مشجع اهلاوي مع ان البعض تلفظ عليه وعلى الرمز الاهلاوي خالد بن عبدالله بألفاظ لاتليق بمشجع أهلاوي او ربياضي....(فديتك يا اسد الاهلي واحنا نقدر مجهوداتك)

- اتمنى منكم يا جمهور خط النار ان لا تجعلوا من الهزيمة مدخلا للحساد والحاقدين علينا بإن يبثوا سمومهم....فأهلينا غالي وسيبقى غالي ماحيينا

- اتمنى من اخواني الاعبين ان يسعدونا في قادم المناسبات لاننا جميعا حلقة متصلة ببعضها....من مشجعين واعلاميين وادارة ولاعبين وجهاز فني وعاملين بالنادي...فكلنا مكملون لبعضنا ونعلم جيدا انكم ستأدون كل ماعليكم دون تقصير او استهتار لانكم ايضا مجانين بناديكم وجمهوركم


- اتمنى من الجميع المشاركة وابداء الرأي في اسباب الخسارة والملاحظات التي تمت ملاحظتها منكم وكيف يمكن ان نصلح حال الفريق لان الاهلي للجميع والاراء مجتمعة قد تفيد الادارة والفريق لانني كما ذكرت سابقا(الادارة معنا في هذا المنتدى) فربما يكون صوتك مسموعا اخي العضو


ومضة :


يسألوني عنك ياأغلى الحبايب ^_^ جاوبتهم...حبك يالاهلي هو يوم ميلادي...!!





مسيرة & وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2009, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسيرة & وفاء
 

مسيرة & وفاء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسيرة & وفاء



معقولة يا جماعة............ولا تعليق ولا رد ولا اي شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

الظاهر انه مايعجبكم الا مواضيع ابو سطرين....ويكون السطر الاول بكش والسطر الثاني اشاعة او سبه في احد لاعبيننا

عموما يعطيكم العافية واتمنى اشوف مشاركاتكم





مسيرة & وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعالوا يا عشاق الاهلي وخلونا نتكلم بهدوء...!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر