العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لكل اهلاوي يريد الاهلي في القمة يدخل وما راح يندم

بسم الله الرحمن الرحيم حبايبي جماهير الراقي صبحكم الله بالخير جميع ان شاء الله نكون هدينا شوي عن ليلة البارحة وهذا مربط الفرس ومحور حديثي لكل راقي كلنا عاشق وكلنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2009, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

راقي جيزان will become famous soon enough

افتراضي لكل اهلاوي يريد الاهلي في القمة يدخل وما راح يندم 


بسم الله الرحمن الرحيم

حبايبي جماهير الراقي صبحكم الله بالخير جميع ان شاء الله نكون هدينا شوي عن ليلة البارحة وهذا مربط الفرس

ومحور حديثي لكل راقي كلنا عاشق وكلنا محب وبالتأكيد هناك اختلاف في درجات الحب والعشق بيننا كجماهير

لأفضل نادي على وجه البسيطة ونفرح لفرحه ونزعل لزعله وانا عارف انه فريق القدم الأهلاوي مايجمل من فترة

ليست بسيطة والسبب بسيط جدا وواضح وضوح الشمس رغم ان الأهلي يملك أفضل لاعبين محليين وأفضل معدل اعمار يحتاجون لوقت حتى يصلو لمرحلة النضج الا انه لو وهي تفتح عمل الشيطان امتلكنا عمود فقري قوي يشيل



الفريق لكان الحال غيرالحال سواء كان محلي او اجنبي او مشترك وهو ما يميز اندية الاتحاد والهلال والشباب احنا

نحتاج ( حارس قوي _ مدافع متميز _ محور مقاتل وراسي _ صانع لعب من جماعة انت وضميرك _ مهاجم صديق




للشباك ) هذا هو العمود الفقري الي يعطي للفريق هيبته داخل الملعب وباقي اللاعبين مساندين ووقتها حنشوف

حبيبنا الراقي كلام ثاني هذا رأيي كمحب المهم شباب نرجع لموضوعنا الأصلي وهو يا حبايبي ياراقيين الخسارة

في عالم كرة القدم واردة وهذا طبيعي ولي هنا طلب لكل محب راقي حتى لانقضي على حبال الود بيننا وبين لاعبينا

وادارتنا والمثل يقول ( خشمك منك وفيك ولو كان اعوج ) وهذولا لاعبينا ما عندنا غيرهم فلو استمرينا في شتمهم

وهجومنا عليهم حنخسرهم اكثر واكثر وحنخليهم تحت الضغط على طول ويفقدو تركيزهم زود لذا رجائي بعد كل

خسارة لانكتب على طول واحنا في مرحلة انعدام وزن لاننا يطلع منا كلام في غير محله ونرتكب ذنوب من غير

ان ندرك فالغضب اعمى وعندما نهدأ ونشاهد ماخطته ايدينا لانصدق ونشعر بندم كبير وفينا من يتدارك الوضع

ويعتذروالبعض الآخر تأخذه العزة بالاثم ويطنش وكل المطلوب انا لانستعجل ونعطي انفسنا فرصة حتى اليوم الثاني

وبعدين نبدأ في الكتابة وحتكون الأمور طيبة ان شاء الله ويارب انصر الأهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء .

وسامحونا




راقي جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2009, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



الله كريم .. هارلُك لنـا جميعـاً .. وخـيرهـا بغـيرهـا .. نعم هُناك أخطاء ،،،

وأرى بأن مُشكلِتُنا بأن لـدينا مُدرب .. ولكن ليس لدينا لاعبون يُطبقوا التكتيك المطلوب منهم ،،،
وكذلك لاعـبي الأهـلي لا يملكون لا ثقافة ولا روح الفـــوز ،،،
ويجيب الله مطــــــــــــــــــ ــــر......... ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية الجنرال اهلاوي
 

الجنرال اهلاوي is a glorious beacon of lightالجنرال اهلاوي is a glorious beacon of lightالجنرال اهلاوي is a glorious beacon of lightالجنرال اهلاوي is a glorious beacon of lightالجنرال اهلاوي is a glorious beacon of lightالجنرال اهلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى الجنرال اهلاوي



انا اشوف انه انتهى وقت المجاملات

وبعدين من قال ان اللاعبين يدرون عنك


ما شفت معتز الموسى وش سوى للجمهور بعد نهاية المبا راة اثناء اللقاء الصحفي مع محمد مسعد!!!!!!!!!!!!




الجنرال اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2009, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

راقي جيزان will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال اهلاوي
انا اشوف انه انتهى وقت المجاملات

وبعدين من قال ان اللاعبين يدرون عنك

ما شفت معتز الموسى وش سوى للجمهور بعد نهاية المبا راة اثناء اللقاء الصحفي مع محمد مسعد!!!!!!!!!!!!



اخوي فين المجاملات الي تتكلم عنها انا كلامي واضح احنا نعشق الكيان الاهلاوي وهؤلاء من يمثله

لذا وجب علينا دعمهم وهم ايظا بشر مثلنا وما نقوله ويسمعونه منا يقع عليهم كمفعول السحر سلبا

وايجابا . شاكر مرورك




راقي جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لكل اهلاوي يريد الاهلي في القمة يدخل وما راح يندم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر