العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وسقطت ورقة التوت (السيناريو الاخير )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد أنا أقول أن المشجع حتى وإن تبنى وجهة نظر مختلفة -وإن كانت لا تستند على أي أسس أو خبره أو دراية فنية- فإن من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2009, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
أنا أقول أن المشجع حتى وإن تبنى وجهة نظر مختلفة -وإن كانت لا تستند على أي أسس أو خبره أو دراية فنية- فإن

من الواجب على الأقل أن لا يظهر مع كل إخفاق بمثل هذه المواضيع خصوصا وأنه تخلى عن دوره الأساسي في كتابة

مواضيع تدعم الفريق وتشد من أزره ... فينطبق عليه قول الشاعر :-


شر الورى بعيوب الناس منشغل == مثل الذباب يراعي موضع العلل !!

ومن قال انني اظهر مع كل اخفاق ارجع لمواضيعي السابقة التي كتبتها بعد نهاية الخروج المر العام الماضي وناقشت من خلالها مع الاعضاء بالمنتدى كل صغيرة وكبيرة وفي جميع الجوانب المدونة اعلاه وقبل واثناء فترة الاستعداد الاولية للفريق .
اضافة الى استنادي على أسس من خلال التجارب السابقة لما حصل للنادي وليس كلاماً اقضي به وقت فراغي .
حكاية دعم الفريق هذه مضحكة وهل يتم دعم من يحرق اعصابنا من سنوات وهل نسيت المثل القائل : صديقك من صدقك لا من صدقك .
من خلال ردك اتضح لي انك تداخلت من اجل شئ في نفسك ولكن اذكرك بقول الشاعر :
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله ***** واخو الجهالة في الشقاوة ينعم
عموماً شكراً لمروك .




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2009, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.r.m
يعطيك العافيه
موضوعك واقعي
وانا معاك في جميع النقاط المذكوره
واهم شيء تغيير ( سياسه الفكر )

نعم تغيير (سياسة الفكر ) لربما تفيد الان وليس بعد فوات الاوان .
شكراً لمرورك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البسلاوي
شكرا لك يا ام فارس على هذا التحليل الأكثر من رائع وياليت جمهور الأهلي يكون بهذه الصفات التي اراها فيك ولكن يا للأسف اغلب الجماهير ان ابديت رأيك او ملاحظاتك قابلك بالشتم والإستهزاء والإساءه واتهمك بأنك دخيل على الأهلي ولا حول ولا قوة الا بالله وانا ممن تعرض لهذه الإساءه في العام الماضي عندما كتبت عن المدرب البلغاري وانتقدته وانا اوافقك الرأي فيما ذكرتيه ولن يحقق الأهلي بطوله بهذا المدرب وهؤلاء المحترفين واقسم بالله بأني اهلاوي حتى النخاع والأن عمري تجاوز 47 سنه وحال لساني حال غيري من الجمهور الأهلي السنه الجايه تتعدل الأمور ونشوف الفريق غير ونحقق اغلب البطولات لكن ما اقووووووول الا حسبي الله ونعم الوكيل .

شكراً لاطرائك الجميل وبخصوص بعض الاعضاء هداهم الله عندما تنتقد نقداً واقعياً او تقول كلمة حق وانصاف على غير هواهم فانهم يقومون بشن حملة شعواء بل ويتعدى ذلك الى التجريح بالشخص نفسه ولربما شاهدت من خلال بعض الردود امثلة ممن ذكرت .
الله يعطيك طولة العمر ان شاء الله وباذن الله يتحسن الوضع الى الافضل .
شكراً لمرورك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punished
قالها عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه :

( اذا جينا للمفروض ... المفروض انك تكوني في المطبخ !! و تتركي الكره لأهلها )

هههههههههههههههههههه هههههه الله يرحمه ويسكنه الجنه


بالنسبه للآختـ ام فارس فهي من نوعية الجمهور اللي ماتشوفه يكتب الا وقت الهزايم

يعني جمهور فوز وكذا ...

عارفين انه فيه اخطاء عارفين انه اجانبا مو قد المستوى والطموحات لكــن ايش اللي بيدنا الحين ؟؟!!

لكن ندعو الله وان شاء الله تحدث المعجزه هالموسم ونفوز بالدوري ..





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

هيمو h is on a distinguished road



يعطيكي الف عافية على هلا موضوع الصريح و الواقعي جدا ويارب نشوفك اكثر في المرات القادمة




هيمو h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهلي ياحبي
كم انتي مبدعة ياام فارس والله يعطيك العافية يااااااارب
لكن العيب ليس في المدرب ولكن في الاجانب والجزء الاكبر يتحمله اللاعبون المحليووون
تحياتي لك ولا تحرمينا من كتاباتك الجميلة

شكراً لاطرائك الجميل وكما تفضلت العيب ليس بالمدرب وان كانت توجد عليه بعض الملاحظات الا انه ليس بذلك المدرب السيئ وافضل من المقلب البغاري السابق (مالدينوف) ولكن عدم وجود اللاعب المؤثر محلياً واجنبياً بالتحديد هو مايضعف الفريق .
شكراً لمرورك




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punished
قالها عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه :

( اذا جينا للمفروض ... المفروض انك تكوني في المطبخ !! و تتركي الكره لأهلها )

لن ارد عليك ولكن اذكرك بقول الشاعر :
يخاطبني السفيه بكل قبح ***** فأكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلماً ***** كعود زاده الاحراق طيبا




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeez15
وانا اقلك انه اذا جينا للمفرووض ... المفروووض تنااقش الموضوع وترد على الناس بأدب والا تاكل تبن وتقضب فمك ولا تقوول الكلام البايخ اللي جالس تقوووله..

قال ايه المفرووض تكوني بالمطبخ انا ماادري وش الغلط اللي قالته عشان ترد عليها كذا صدق عالم مو متربية ويبيلها تربية من جديد..


هههههههههههه والله انك صادق




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 26 : 05 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punished
هذا الرد اللي بـــرّد قلبي

هذا اذا برد على ناس لهم في كرة القدم مو .... !

لن ارد عليك انت كذلك ولكن اذكرك بالمثل القائل :
تمخض الجمل فولد فأراً




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2009, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوووي القصيم
 

اهلاوووي القصيم will become famous soon enough



شكراااا ااا يا اهلاووووين على هذا العشق




اهلاوووي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وسقطت ورقة التوت (السيناريو الاخير )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر