العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أه ثم أه ثم أه ثم أه

أه ثم أه ثم أه ثم أه يافهد بن خالد دموعك غاليه لكن ؟؟؟؟؟؟؟ صدقني هذه الدموع ذرفها كل الاهلويين وما حدث في المدرجات ماهو الا رده فعل لما في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

totti.alahli will become famous soon enough

افتراضي أه ثم أه ثم أه ثم أه 


أه ثم أه ثم أه ثم أه




يافهد بن خالد

دموعك غاليه

لكن ؟؟؟؟؟؟؟

صدقني

هذه الدموع ذرفها كل الاهلويين وما حدث في المدرجات ماهو الا رده فعل لما في نفوس كل الجمهور
الاهلاوي
من زعل على لعيبة الاهلي وتلاعبهم باعصاب هذا الجمهور الغالي ؟؟
والسؤال الذي اطرحه واتمنى منك ومن الامير خالد بن عبدالله الاجابه عليه اليس من حقنا كجمهور
ان نفرح مثلنا مثل كل الانديه الاخرى والجار خير مثال والهلال والشباب وكيف صنع رجالات هذه الانديه امجاد انديتهم وبطولاتهم ؟؟؟؟ و اخيرا أه أه أه أه ثم أه أه جف دمعي منك يا اهلي وحرام عليكم والله اتقوا الله فينا ارجوكم ثم ارجوكم وفي هذه اللحظه اتذكر كلام الكاتب احمد الشمراني عندما قال لن نحقق الدوري بهذا الفريق لانه لم يتغير في الفريق شي عن ما كان عليه في العام الماضي وعلينا ان نقف وقفه صادقه جميعا لعودته الفريق لوضعه الطبيعي ولو كان على حساب بعض نجوم الفريق ؟؟؟؟




totti.alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

ZHRAN will become famous soon enough



أه ثم أه ثم أه ثم أه

يافهد بن خالد


دموعك غاليه





ZHRAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2009, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ABO MATAR
 

ABO MATAR is a jewel in the roughABO MATAR is a jewel in the roughABO MATAR is a jewel in the roughABO MATAR is a jewel in the rough



ما عليكم ياجمهور الاهلي نعوضها في المبرايات الجاية







شكرا سكولزي علي كل ما قدمتـــــــــه ..


ستبقي في القلب دومـــــا

ABO MATAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



أه ثم أه ثم أه ثم أه

يافهد بن خالد

دموعك غاليه


مع أني ما شفته بس والله دموعك غالية يا أسد بن خالد




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

fhoodi is on a distinguished road



أه ثم أه ثم أه ثم أه


ياخي مو كل مباراه ينهزم الاهلي فيها تقعد تبكي هذا مو حل بس انت تبي جمهور الاهلي يتعاطف معااااااااااك

بس انتم ضيعتوا حسين وجا الدور ع وليد و الهزازي شوفو صغار الهلال لو لعبو اليوم والله انهم يفوزو علينا وكنت ادعي ربي انه عبد العزيز الدوسري ما ينزل يلعب والله كان صار مهزله شوفو احتياط الهلال وشوفو دكتنا




fhoodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2009, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



فريقنا حق منافسة الحزم والفتح

والله مامعانا فريق


الفرق صارت تنتظر لقاء لتاخذ النقاط




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية نواف 24
 

نواف 24 will become famous soon enough



والله دموعك غاليه يابوخالد بس مابيدك حيله كل شي بيد ذاك واحنا الضحايا لاكن الله يعوضنا وصدق اننا مجانييييين لو اننا صاحين ماشجعنا نادي يتحكم فيه شخص واحد على كيفه وصدق اننا مساكييييين ماعندنا كبير والمثل يقول اذا ما عندك كبير اشترلك كبير واحنا ............




نواف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أه ثم أه ثم أه ثم أه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر