العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بشرى سارة للاهلاويين أدخل وشوف

بشرى سارة للأهلاويين عبدالرحمن الزهراني القرار الذي اتخذته اللجنة الفنية مؤخراً بإلغاء عقوبة البطاقة الحمراء عن لاعب الهلال الدوسري امر مشروع في قوانين الاتحاد الدولي ولكن لجاننا الموقرة لم تطبقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الجبل الاخضر will become famous soon enough

بشرى سارة للاهلاويين أدخل وشوف 


بشرى سارة للأهلاويين


















عبدالرحمن الزهراني


القرار الذي اتخذته اللجنة الفنية مؤخراً بإلغاء عقوبة البطاقة الحمراء عن لاعب الهلال الدوسري امر مشروع في قوانين الاتحاد الدولي ولكن لجاننا الموقرة لم تطبقه الا في هذه الحادثة والتي بالطبع اسعدت العقلاء في الشارع الرياضي لأنها ستعيد الحق لأصحابه وبرغم ان الفائدة من القرار جناها الهلال ظاهريّاً الا انني أرى ان الجميع مستفيدون من مثل هذا القرار واولهم الاهلي الذي عانى الأمرين من اصحاب القمصان الملونة وسلبت حقوقه عياناً بياناً بحجة (أخطاء الحكم جزء من اللعبة) وبتبرير (الحكم بشر) ولعل ما فعله حكام اللعبة على مدار العقدين الماضيين دليل على العبث بحقوق القلعة.
فتخيلوا معي لو طبق هذا القرار منذ التسعينات الميلادية لكان الاهلي بطل كأس المؤسس بجدارة من أمام الهلال ولكان بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين ولكانت هذه اللجان اعادت للاهلي حقوقه التي سلبتها صافرات الظلم من أبو زندة ومعجب والدخيل عندما اندمجت بعض الالعاب المختلفة مع كرة القدم في ميزانهم التحكيمي.
قبل موسمين تعرض الاهلي في الدوري لقرارات تحكيمية ظالمة وماهرة على مدى خمس جولات متتالية كسابقة في تاريخ الرياضة السعودية كسابقة الغاء البطاقة الحمراء ولكن في الحالة الاولى لم يخرج من يعطي الاهلي حقه وينصفه وتواصل ذلك في الموسم الماضي مع الكثيري ايضاً.
اعجبني في الحادثة جرأة خليل جلال واعترافه بالخطأ واتمنى من جميع الحكام أن يتقوا الله في قيادتهم اللقاءات واعطاء كل ذي حق حقه ومن يخطئ منهم بدون عمد ان يعترف بالخطأ.
ولكن مثلما اعجبني قرار الالغاء اساءني كثيرا عدم اتخاذ العقوبة المناسبة ضد المحترف الروماني بصفوف الهلال رادوي الذي تعمد ضرب عبدالغني بكوعه ولم يُتخذ بحقه شيء اتمنى ألا يكون الاهلي السبب وبعيدا عن القرارات واللجان اعرف جيداً أن الجمهور ينتظر موقعة هذا المساء بين الاهلي والهلال بفارغ الصبر فهي تجمع بين عملاقين دائماً ما يمتعان الجمهور بالفن الكروي الراقي وهنا اقول للاعبين تفرغوا للعب كرة القدم واتركوا البقية لطاقم التحكيم وللجان لإعطائكم حقوقكم.



غياب مالك معاذ والخراشي يجعل الفارو في مأزق ايجاد بديل للثنائي الراهب وتوليدو في حالة اصابة احدهما، اللذين سيلعبان اساسيان في الخارطة الخضراء فيما الدعيع ورفاقه بالقافلة الزرقاء سيرتاحون من كابوس مالك الذي ازعجهم طيلة السنوات الاخيرة اتمنى ان تظهر المواجهة بما يعكس تاريخ وسمعة الفريقين والجماهيرية العريضة التي يتمتعان بها.
فضفضة سريعة
* سياسة (الحزم) ومبدأ (الثواب والعقاب) التي تطبقها ادارة الاهلي هي من سيعيد الروح والأمجاد للقلعة الخضراء.
* عودة الثلاثي المصاب في صفوف الاهلي سيمنح الفارو خيارات اكثر لاختيار التشكيلة الأمثل.
* المواجهتان الوديتان للاتحاد مع حرس الحدود أدخلت الطمأنينة على نفوس عشاق العميد بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام على مستقبل العميد الآسيوي.
* الهجوم الذي يتعرض له الاهلي من قبل بعض (الحاقدين) لا يمكن ان يفسد العلاقة بين الاهلي والنصر لانهم (مطرودون) من البيت الاصفر بعد فشلهم الذريع ويبحثون عن الشهرة من أوسع الأبواب للقلعة.
* عبدالعزيز الدوسري ويحيى الشهري موهبتان كرويتان تستحق الدعم والوقوف بجانبهما من الجميع لإعادة (صناع اللعب) للكرة السعودية.
* الخطأ الفادح الذي وقعت فيه الإدارة المشرفة على كرة القدم الشبابية يجب أن يجد (الحزم) من قبل البلطان حتى لا تتكرر.
* الفريق الشبابي خسر بسبب هذا الخطأ ثلاث نقاط ربما تحرمه من المنافسة على كأس فيصل يرحمه الله.
* الوحدة ونجران يبحثان عن الفوز الاول لهم في الدوري فمن سيظفر به على ملعب الشرائع.
* قضية نادي القرن التي تداولها الاعلام على صفيح ساخن كشفت الاقنعة عن وجوه بعض الاعلاميين من خلال تداول (المفردات الهابطة).
* من وجهة نظري المتواضعة أنا مع فريق خط الستة ان الهلال أكبر من الجهة المانحة للجائزة مع قناعتي التامة باستحقاقه زعيماً للقارة الصفراء.
فضفضة أخيرة
"اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية".




الجبل الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بشرى سارة للاهلاويين أدخل وشوف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر