العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي فوق صفيح ساخن

تعتبر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدورية أمام نظيره الهلال في جدة الأسبوع المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين المحطة الأصعب للفريق الأهلاوي الذي حصد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2009, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق ياسر المسيليم
 

عاشق ياسر المسيليم will become famous soon enough

8 الأهلي فوق صفيح ساخن 


تعتبر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدورية أمام نظيره الهلال في جدة الأسبوع المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين المحطة الأصعب للفريق الأهلاوي الذي حصد في رصيده حتى الآن 6 نقاط من فوزين على الرائد والاتفاق في أرضه قبل أن يفقد نقاطه أمام الشباب بهدفين مقابل هدف في مباراة اعتبرها الكثير الأفضل فنياً للأهلي رغم الأخطاء الدفاعية وأخطاء المدرب في إخراج بعض النجوم وإن كان المشرف على الفريق الأهلاوي الأمير فهد بن خالد يرى أن الأهلي قدم مستوى مميزا أمام الشباب إلا أن طلب لاعب الوسط تيسير الجاسم الاستبدال غيّر من خطة المدرب الفارو الهجومية.
وبكل المقاييس والآراء الفنية للنقاد تبقى انطلاقة الفريق الأهلاوي هذا الموسم أفضل من حصيلة الموسم الماضي التي حقق فيها الأهلي فقط كأس الأندية الخليجية من أمام النصر على يد المدرب البلغاري مالدينوف .. كما تبقى الانطلاقة قوية سواء على جبهة الدوري أو على جبهة كأس الأمير فيصل وهي المهمة المزدوجة التي فضل المدرب الأرجنتيني الفارو الإشراف عليها ويطمح في الفوز بكأسها رغم دعمه للفريق الأولمبي بخمسة من لاعبي درجة الشباب بناء على توجيهات ورغبة من إدارة الكرة الأهلاوية.
ولاشك أن مباراة الأهلي والهلال المقبلة ستكون محط الأنظار على اعتبار أن مباريات الأهلي والهلال تعد من مباريات الوزن الثقيل كما أنها تأتي بعد تعادل الهلال مع النصر دورياً وخسارة الأهلي أمام الشباب ومن هنا فإن كلا منهما يسعى لتعويض ما فقده من نقاط .. وإذا كان الأهلي يفتقد لخدمات مهاجميه مالك معاذ وبدر الخراشي بسبب الإصابة المفاجئة فإن وجود الأرجنتيني توليدو كهداف مميز إلى جانب جاهزية حسن الراهب قد تخفف من معاناة المدرب الأهلاوي الذي أظهر رغبته الهجومية التي قد تكون أحياناً على حساب الدفاع وربما يدفع الأهلي ثمن المبالغة الهجومية أمام الهلال.
ومن ينظر إلى اختيارات الأهلي للاعبين الأجانب يرى أنها متوازنة حيث تم دعم الهجوم بـ(توليدو) والوسط باللاعب الأرجنتيني (سباستيان) وكان اختيار المحور العماني كانو قبل التعاقد مع الفارو وبعد ابتعاد المدافع وليد عبدربه جاء التعاقد سريعاً مع المدافع الكولومبي (موسكيرا).



وإذا كان مستوى الأهلي أمام الرائد في افتتاح الدوري لم يكن مقنعاً رغم الفوز بهدف أحمد درويش عند الدقيقة الأخيرة إلا أن الفريق أظهر تجانسا أكبر في مباراة الاتفاق وبرز نجم المهاجم توليدو كما أن الخسارة أمام فريق قوي بحجم الشباب لم تندرج تحت بند المفاجآت وتقبلها الأهلاويون على اعتبار أن من يرفض تسجيل الأهداف فإن عليه أن يستقبلها.
وإذا ما نجح الأهلي في استعادة الثقة بلاعبيه وبجماهيره بالفوز على الهلال في جدة فإن ذلك سيكون دفعة كبيرة للفريق لاستعادة خطواته الثابتة في مشوار الدوري مبكراً وإن كان الكثير من الأهلاويين يعتبرون المهمة صعبة على اعتبار أن الفريق الهلالي يضم أجانب متمرسين ولهم خبرة في الدوري السعودي مثل السويدي ويلهامسون والروماني رادوي إلى جانب البرازيلي صانع الألعاب نيفيز ناهيك عن قوة هجومية ضاربة في الهلال تتمثل في ياسر القحطاني والفريدي لاعب الوسط الهداف والشلهوب مع وجود بدلاء جاهزين ومؤثرين على غرار أحمد الصويلح.
وهذه القوة الهلالية في الوسط والدفاع تصعب المهمة على لاعبي الأهلي وإن كانوا يظهرون دائماً بكامل روحهم المعنوية العالية وأفضل المستويات أمام الفرق الكبيرة. وبصورة عامة فإن الرباعي الأجنبي الأهلاوي مؤثر ولكن فارق الخبرة في اللاعبين المحليين يصب لمصلحة الهلال.
والفريق الأهلاوي الذي استعد مبكراً لهذا الموسم بداية من الباحة ومعسكر ألمانيا مطالب بالظهور بثوب أفضل من الموسم الماضي، فالمدرب الأرجنتيني الفارو صاحب شخصية متميزة ومؤثرة على اللاعبين وهو مع لاعبيه على الصفيح الساخن على اعتبار أن الهلال من أقوى المرشحين للدوري مع الاتحاد بالخبرة والتمرس والثقة وروح الفوز.
وكشفت مباريات الأهلي الثلاث في الدوري أمام الرائد والاتفاق والشباب أن هناك نقاط قوة في الأهلي تبدأ بوجود الحارس المتمكن منصور النجعي .. وظهيري الجنب محمد مسعد ومنصور الحربي ولاعب الوسط تيسير الجاسم .. وكانو المطالب بواجبات دفاعية والتزام تغطية الفراغات الدفاعية على القوس والأطراف من خلال مساندة المسعد ومنصور الحربي للهجمات .. وسباستيان والمهاجم توليدو الذي إن نجح في اختراق الخطوط الخلفية الهلالية التي يقف على رأسها الحارس المخضرم محمد الدعيع والثنائي الدفاعي أسامة هوساوي والمرشدي والمحور المؤثر الروماني رادوي فإن توليدو سيكون معشوق الجماهير الأهلاوية وعراب الفرح للفريق الأهلاوي.
ولا يغيب عن ذهن أحد أن الجماهير الأهلاوية التي ستحضر إلى مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل ستكون دعماً قوياً لفريقها ودافعاً له للفوز لإلغاء نظرية أن الأهلي يلعب أفضل خارج جدة.











عاشق ياسر المسيليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 10 - 2009, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مصدر ثقه..!!
 

مصدر ثقه..!! will become famous soon enough



اللهـ يعطيك الــف عآفيهـ على الموضوع ومآقصرت


وللأمآم يــــآ(((أهــــــلي) ))




مصدر ثقه..!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2009, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



اللهـ يعطيك الــف عآفيهـ على الموضوع ومآقصرت


وللأمآم يــــآ(((أهــــــلي) )) وان شاء الله الفوز للاهلي امام النيفيا





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



اللهـ يعطيك الــف عآفيهـ على الموضوع ومآقصرت

وللأمآم يــــآ(((أهــــــلي) ))




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2009, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق ياسر المسيليم
 

عاشق ياسر المسيليم will become famous soon enough



الله يعافيكم ومشكورين على الردود والله يوفق اهلينا











عاشق ياسر المسيليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي فوق صفيح ساخن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر