العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تقسيم المدرجات 50% في موقعة الاحد..؟لماذا ياادارة استاد الامير عبد الله الفيصلـ...؟!

7 7 7 7 7 7 7 نعلم جميعا ان مباراة الهلال والاهلي مساء الاحد المقبل وهي قمة الجوله الخامسه من دوري زين للمحترفين السعودي وفي الصحف المحليه اليوم اعلنو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2009, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough

افتراضي تقسيم المدرجات 50% في موقعة الاحد..؟لماذا ياادارة استاد الامير عبد الله الفيصلـ...؟! 


7

7

7

7

7

7

7

نعلم جميعا ان مباراة الهلال والاهلي مساء الاحد المقبل وهي

قمة الجوله الخامسه من دوري زين للمحترفين السعودي

وفي الصحف المحليه اليوم اعلنو عن مراكز ونقاط بيع التذاكر

وموعد بيعها من الساعه 3 ظهرا يوم المباراه

والدخول سيكون عبر البوابات الألكترونيه الجديده




ولاكن الغريب في الموضوع أنه سيتم تقسيم المدرجات بالمناصفه

50% لكلا الفريقــيـــن....... ؟!





فلماذا هذا الظلم يااتحاد الكره السعوديه وياهيئة دوري المحترفين وياادارة ملعب عبد الله الفيصل...

كفاكم واسطات ومجاملات فهي من دهورت رياضتنا

___





فحقيقه الأهلي يملك جمهور كبير في جده ومن يخالف كلامي فهو يغالط نفسه بنفسه

وأنا شخصيا حضرت آخر مباراه جمعت الأهلي والرائد.

والدرجه الثانيه كانت ممتلئه عن بكرة ابيها وللامانه((ماعدا اطراف مدرجات الاتحاد خلف الباب))والدرجه الاولى امتلئت ايظا..



وهي امام الرائد...وكان الحضور هكذا..فمابالكم امام الهلال؟..فطبعا تعطي جمهور الاهلي حافز للحضور

__



والله ياعزيزي حتى لو الاهلي لايملك جمهور بجده التقسيم ظلم لأنها على أرض الأهلي

نسلم جدلا انه لايملك أيظا ظلم

ولاكن الغريب انه يحظى بشعبيه جارفه في جده ونتفاجئ في الاخير تقسيم المدرجات50%





فعلا واسطات ومجاملات..

نصيحتي لجمهور الراقي...50%ظلم عليكم ليس عدلا ولا انصافا لكم

من أبسط حقوقكم ان تطالبو بنسبه أكبر وأعلى



منقول من كوره

والي كاتبه نصراوي




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2009, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
مُحلل الإمبراطور
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية && أبو الريم &&
 

&& أبو الريم && has a spectacular aura about&& أبو الريم && has a spectacular aura about



ياليييل الظلم الي مآنخلص منه



على قولة المثل : ( البيت بيت ابونا وجو الغرب طردونا )




&& أبو الريم && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



كله الا الهلال

هم يقدروا يزعلوا الحلوين

حتى لو يبغوا 75% يستاهلون


كل شي الا الهلال


حسبي الله عليهم





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



متوقع التقسيم
لكن الدور الباقي على جمهووووووور الاهلي




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saloo7e
 

saloo7e will become famous soon enough



هذا الهلال يبويه ماحد يقدر يزعله
لاكن بحضورنا وتشجيعنا رااح نجيب الثلاث نقاط


اهم شئ الحضوووووووووووووووو وووووووووووووووور




saloo7e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



الله لا يوفقهم
!


بس

آيه والله انك صادق الادآرهـ متى تزعل الحلوين هههههههههه


بس اهل جدهـ ان شاء الله

خصوص جماهير الاهلي رآح مئل المدرج الجنوبي






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



===============


مشكور على الردود الحلوه


===============




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ~.:HaStOrI:.~
 

~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ~.:HaStOrI:.~



ماافي شي اسمه مقسم يا حبيبي كل شي بيد الجمهوور
يعني لو يحضر الجمهوور من بدري يعني اكيد رااح يااخذ
على الهلالين المحلاات والتذااكر يعني
كلهاا بيد جمهوور خط الناار اذا حضر من بدري والله ما يووقفوونه لا عسكر ولا شي زي مباارة النصر
وان شااء الله اني حااضر من السااعه 3،30 الظهر لأجل حبيبنا الاهلي ورااح يحضر جمهوور متأأكدين
منه يعني ما عليناا سووى الا انا نحضر ونشجع واهم شي قبل كل شي احتراام الخصم
والدعااء للاهلي ما علينا في البااقي خلو كل اهتماامنا نادينا وبس
يارب وفق الاهلي فووق كل ارض وتحت كل سمااء











للـأضـأفـةُ .. @hastori1
~.:HaStOrI:.~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اتمنى العب معا مالك
 

اتمنى العب معا مالك will become famous soon enough



من جد لو يحضر المجهور من بدري والله يعبون الملعب وياخذون مدرجات الهلال بعد زي مباراة انصر والاهلي الموسم الي فات نهائي بطولة الخليج دخلو في مدرجات الاهلي وبقو للأهلي اقل من اربع





اتمنى العب معا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



==============


لازك من الحضور المبكر

==============




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تقسيم المدرجات 50% في موقعة الاحد..؟لماذا ياادارة استاد الامير عبد الله الفيصلـ...؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر