العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تقسيم المدرجات 50% في موقعة الاحد..؟لماذا ياادارة استاد الامير عبد الله الفيصلـ...؟!

ناصفونا لجل يقولون .. هلال هلال .. هو هو .. ويزعجونا طول المباراه . وربي شي يحرق الدم .. وبملعب الملك يقلك لا لا لا الهلال جمهوره اكبر ..(( موقع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2009, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



ناصفونا لجل يقولون ..

هلال هلال .. هو هو ..

ويزعجونا طول المباراه .

وربي شي يحرق الدم ..

وبملعب الملك يقلك لا لا لا الهلال جمهوره اكبر ..(( موقع نوال الزغبي يقول كذا . ))

الملعب بيدناا وربي العظيم لو اضطر اني احرق كم هلالي لحرقهم يبونها ناار نولعها ..

ونقلب من راقيين الى مدمرين ..


نصيحه لكل هلالي ..

(( لا تقرب الاحد من المعلب .. لانه يوم الاحد سوف ننسى الرقي ..ونشجع فريقنا ..))





تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2009, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



==============


لازك من الحضور المبكر

==============




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أموت فيك يا أهلي
 

أموت فيك يا أهلي will become famous soon enough



سوف نوريهم جميع انواع الاهداف
عايدي و حراق

ياويلهم





أموت فيك يا أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



طيب انا عندي لكم حل !!

نحضر كلنا من بدري ونجلس في مدرجات الاتحاد على اليمين ايش رايكم !! ونوريهم الـ 50% !!

ولمن يمتلي نجلس في محلاتنا المعتاده وبكذا يكون كسرنا القانون حقهم !!


وبالتوفيق لأهلينا ان شاء الله ...







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digo aramando
طيب انا عندي لكم حل !!

نحضر كلنا من بدري ونجلس في مدرجات الاتحاد على اليمين ايش رايكم !! ونوريهم الـ 50% !!

ولمن يمتلي نجلس في محلاتنا المعتاده وبكذا يكون كسرنا القانون حقهم !!

وبالتوفيق لأهلينا ان شاء الله ...

معــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاك







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 30 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && أبو الريم &&
ياليييل الظلم الي مآنخلص منه


على قولة المثل : ( البيت بيت ابونا وجو الغرب طردونا )







المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digo aramando
طيب انا عندي لكم حل !!

نحضر كلنا من بدري ونجلس في مدرجات الاتحاد على اليمين ايش رايكم !! ونوريهم الـ 50% !!

ولمن يمتلي نجلس في محلاتنا المعتاده وبكذا يكون كسرنا القانون حقهم !!

وبالتوفيق لأهلينا ان شاء الله ...









أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
 

كله منك will become famous soon enough



يا جمهورنا الكبير احضروا بدري واجلسوا في مدرجاتهم أولا وباقي جمهورنا يجلس في مدرجنا الي هو الجنوبي




كله منك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اسامه B3
 

اسامه B3 will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تعليق




.




اسامه B3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

==============

لازم من الحضور المبكر


==============




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تقسيم المدرجات 50% في موقعة الاحد..؟لماذا ياادارة استاد الامير عبد الله الفيصلـ...؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر