العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مل الصبر من صبرنا عليك يا احمد الشمراني !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجدعاني أحمد الشمراني اهلاوي صميييييييييييم بس انتا عارف اللوبي الهلالي وبعدين ترى احمد يهتم بمسألة التجميد الاعلامي والحركات ذي وهوا يبغى يسوي انطباع ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2009, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجدعاني
أحمد الشمراني اهلاوي صميييييييييييم
بس انتا عارف اللوبي الهلالي
وبعدين ترى احمد يهتم بمسألة التجميد الاعلامي والحركات ذي
وهوا يبغى يسوي انطباع ان الاهلي مو مرشح عشان يشيل عنه الضغط
من زماااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااان والشمراني كذا
وعلى فكرة الشمراني يكره الهلال من قلبه بس المصالح
والمتابع للشمراني من زمان يعرف

كنت اتمنى انو يبغا يشيل الضغط عن الفريق وانو مو مرشح وكدا
بس المشكله احمد ما يعطينا فرصه نظن فيه ظن حسن
لانو قبل كم يوم منزل مقال قايل فيه انو الاهلي مرشح للدوري؟؟؟
تناقض عجيب ولا في الاحلام
يارجل احمد مصلحتو فوق مصلحة الاهلي
للاسف الشديد
اتمنى انو يروح يلتفت لاكل عيشو ويخلي اهلينا لنا




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2009, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



والله ما توقعتها من أحمد الشمراني


فعلآ كلام غريب





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough




احمد الشمراني ... ينطبق علية المثل المصري "أسمع كلامك يعجبني، أشوف أمورك أتعجب")





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المولع2
 

المولع2 will become famous soon enough



15 أكتوبر 2009:
أحمد الشمراني ( اتعبتني ياهلال)

--------------------------------------------------------------------------------


• يظن أحبة لي أن دفاعي عن الهلال وانحيازي له في أغلب القضايا لا يعدو كونه غزلا وأحيانا قفزا على الثوابت وفئة ثالثة تقول إنني أجامل.



•مثلكم أسأل أين الغزل وأين القفز وأين المجاملة في كل ما أقوله عن الهلال.


• ربما يعتقد بعض الشبيبة أن الجرأة كلها في شتم الهلال وربما ينظرون للشتم على أنه خير وسيلة للدفاع .. أي دفاع .. لا أدري.



• في الآونة الأخيرة برزت قضايا كثر؛ الهلال طرف فيها ومن الطبيعي أن يكون لي رأي في كل قضية، بل ومن الواجب ا
لمهني أن أشارك القوم كل القوم قضاياهم كيف لا والقضايا مرتبطة بكبير القوم في الرياضة المحلية و القارية.



• بالأمس أقفلنا ملف لقب نادي القرن والتي أنهاها الهلال بضربة ساحقة واليوم فتحنا ملفا آخر معني بكرت أحمر تم احتسابه ضد الدوسري وسحبه بقرار اللجنة الفنية.


• سيتخذ الإعلام المدعي مناصرة الحقيقة موقفا من قرار أراه سليما وسيذهب الإعلام الهلالي إلى النظم و القوانين ليقنع قوما هم يعرفون، لكنهم يدعون بأنهم لا يعرفون.


• وفي كل الحالات ينهي الهلال جولاته وصولاته بضربات متلاحقة لمن يهوون تحديه.


• وأمام هذه الضربات القانونية أبدو في النهاية مزهوا بمناصرة الحق من خلال الهلال.


• لا شك أن إبطال سريان عقوبة الكرت الأحمر بحق لا عب الهلال عبد العزيز هو إقرار لقوانين « فيفا» التي أقرت خارج ملاعبنا من سنوات لكن الجديد هذه المرة هو في إقرارها محليا.


• ربما سيذهب الضالعون في ربط حاله بأخرى إلى حالات قبل أعوام حدثت لفرق محلية مشابهة إلى حالة جلال مع الدوسري، لكن الربط لن ينظر له لا سيما وأن القانون لا يمكن أن يحمي المغفلين.


• الفرق بين الهلال و بعض الأندية أن الهلال يبحث عن حقوقه صغيرة كانت أم كبيرة و لا يمكن أن يتنازل عن ما يراه حقا له حتى ولو كان ضربة زاوية لم يحتسبها له الحكم لأن هذا حقه.


• غير الهلال تراهم يملكون حقوقا بالجملة لكنهم لا يطالبون بها إما لكسل .. أو لآخر.


• قد أختلف كثيرا مع الهلاليين وقد يصل خلافي معهم إلى «هذا فراق بيني وبينكم» إلا أنني لا يمكن أن أتجنى على أي حقيقة طرفها الهلال أو غيره باستثناء الأهلي الذي أضعف أمام قضاياه لأسباب كثيرة أهمها قلبي .


• على هامش آخر من هوامش الهلال وأندية أخرى يطربني دائما الدكتور عدنان المهنا عندما يتجلى وينشد «لبني هلال» نشيدا لم يسبقه له إلا أبو فراس الحمداني أمام سيف الدولة .


• أعرف الصديق «عدنان المهنا» بأنه أستاذ عشق وفلسفة ويعرف بأنني أحبه .. كما أحب؛ حب مشترك كان بيننا رفضه وأبقيت أنا على ذاك الحب فمن تغير عدنان أم أنا ؟.



• أما عدنان الآخر صديقي وزميلي «عدنان جستنيه» فاكتشفت بأنه قبيلة من البياض ومن الطيبة .. هادئ في الصباح منفعل في المساء و لا أملك إلا أن أحب عدنان كما هو .



• جدلي معه أو خصامه معي ربما يدخل في إطار علم فرويد و ربما مرتبط بيسيكوباتية لا يعرفها إلا صديقي الجميل.


• لعدنان لزمات في خط الستة أبرزها طيب مرحبا .. وأجملها هذا كلام كبير .


• ومضة :
تدري وش اللي عكر الجو فيني ..
أحدن تعطر بنفس عطرك و جاني .





مومو
المولع2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي صريح جدا

احمد الشمراني ... ينطبق علية المثل المصري "أسمع كلامك يعجبني، أشوف أمورك أتعجب")

جبتها عالجرح
اتمنى من احمد انو يوقف مع الاهلي
واذا يبغا يجامل الهلال يخليه في هلاله ويخلينا في اهلينا
محد طلب من احمد يسب الهلال بس سيب الهلال ياخي
الهلال عندو صحفيين يدافعون عن حقوقه
خليك في ناديك




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

yizeed will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى yizeed إرسال رسالة عبر MSN إلى yizeed إرسال رسالة عبر Yahoo إلى yizeed



احمد الشمراني وعلي الزهراني كتاب هلاليون وليس اهلاوين ولانريدهم بالكتابه عن الاهلي صدقني من سنوات لم اعد اقرأ لهم




yizeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

مشكلتي أحبك will become famous soon enough



سؤال بسيط اخوي صاحب الموضوع من هم نجوم الاهلي غير مالك وتيسير ؟؟

معليش كلنا نحب الاهلي مثلك ويمكن زيادة بس في موضوعية بالطرح ياعزيزي

هل تقارن بين اسامة المولد في الاتحاد بمحمد عيد و الكولومبي والا جفين والا وليد المبعد


هل تقارن وسط مثل نادي الشباب في كماتشو والتايب وعيال عطيف بوسط فيه مجموعة من اللاعبين الكسالى

مثل درويش اللي حبه فوق وحبه تحت والا سباستيان اللي من جا ماعنده الا فاولات اعطيني كورة صنعها هذا الارجنتيني من يوم جا مافي الا تيسير في الوسط ويلعب لحاله مسكين والا كانو اللي ماعرفنا هو صانع لعب والا محور والا بس يلعب في الملعب ؟؟ هل تقارن درويش والا سباستيان بلاعب مثل الفريدي ؟؟؟

الان جينا للهجوم ماعندك الا مالك والراهب و توليدو المهاجم الجيد بس مو في الاهلي نبغى كيم نبغى ماجنو الفيس نبغى لاعب يرجع للنص ياخذ كورة ومتحرك ..

الاهلي فريق كبير بتاريخة متواضع بحاضره ولك في هزازي ومعوضة وعيد وجيزاوي و مفلح يعني باختصار فريقك مافيه الا مالك والراهب وتيسير هم طينة الكباااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ار والباقي متواضعييييين ومستواهم في قمته رح ينافس الحزم والوحده والاتفاق ومن على شاكلتهم مع احترامي الشديد ؟؟

شكرا





أعلم أن الكثير من الجماهير الأهلاوية تبحث عن سبب لإخفاق فريقها إلا أنهم هذه
المرة يبحثون عن سبب واضح وهو الأمر الذي لا يستطيع إجابتهم عنه إلا لاعبو
فريقهم الذين يرفضون الركض بل وأجزم أن أجسادهم ليست بحاجة للترويش بعد
مباريات لم يعرقوا فيها !! (صدقت ياسامي)


أمركـ غريـــــــب يـــا اهـ...لــي !!
مشكلتي أحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2009, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي أحبك
سؤال بسيط اخوي صاحب الموضوع من هم نجوم الاهلي غير مالك وتيسير ؟؟

معليش كلنا نحب الاهلي مثلك ويمكن زيادة بس في موضوعية بالطرح ياعزيزي

هل تقارن بين اسامة المولد في الاتحاد بمحمد عيد و الكولومبي والا جفين والا وليد المبعد

هل تقارن وسط مثل نادي الشباب في كماتشو والتايب وعيال عطيف بوسط فيه مجموعة من اللاعبين الكسالى

مثل درويش اللي حبه فوق وحبه تحت والا سباستيان اللي من جا ماعنده الا فاولات اعطيني كورة صنعها هذا الارجنتيني من يوم جا مافي الا تيسير في الوسط ويلعب لحاله مسكين والا كانو اللي ماعرفنا هو صانع لعب والا محور والا بس يلعب في الملعب ؟؟ هل تقارن درويش والا سباستيان بلاعب مثل الفريدي ؟؟؟

الان جينا للهجوم ماعندك الا مالك والراهب و توليدو المهاجم الجيد بس مو في الاهلي نبغى كيم نبغى ماجنو الفيس نبغى لاعب يرجع للنص ياخذ كورة ومتحرك ..

الاهلي فريق كبير بتاريخة متواضع بحاضره ولك في هزازي ومعوضة وعيد وجيزاوي و مفلح يعني باختصار فريقك مافيه الا مالك والراهب وتيسير هم طينة الكباااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ار والباقي متواضعييييين ومستواهم في قمته رح ينافس الحزم والوحده والاتفاق ومن على شاكلتهم مع احترامي الشديد ؟؟

شكرا


تقول الاهلي مافيه نجوم غير تيسير؟؟؟؟
غريبه
يعني منصور الحربي ماهو نجم؟؟؟
محمد مسعد ماهو نجم؟؟؟؟
منصور النجعي والمسيليم مو نجوم؟؟؟
كانو ماهو نجم؟؟؟
تركي الثقفي ماهو نجم؟؟؟
لعلمك تركي براس الفريدي حقك
اما سبيستيان ماهو نجم هادي كثرلي منها من جد
انتي شفت مباريات الاهلي كلها؟؟؟؟
ما اتوقع
اذا هادولا كلهم ماهم نجوم اجل انتا النجم
يانجم
وترى وسط الهلال يلعب مع بعض من الموسم السابق
وترى اجانبنا اول مره يلعبو في العالم العربي
فالانسجام يجي مع الوقت
مشكلة بعض الناس التقليل من نفسها وكل شي عندها

تحياتي







7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



انسان متزلف متلون يعشق اهل المناصب




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2009, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



بصراحة موضوعك OK

وتسكيت للشمراني واشكاله




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مل الصبر من صبرنا عليك يا احمد الشمراني !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر