العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصرمه القديمه ........

يقول إخواننا المصريين لما يغضب على أحد " روح لا أديك بالصرمه القديمه " وهي أكرمكم الله الجزمه أو الحذاء القديم المتهالك الذي لا يغني ولا يسمن من جوع بل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough

افتراضي الصرمه القديمه ........ 



يقول إخواننا المصريين لما يغضب على أحد " روح لا أديك بالصرمه القديمه " وهي أكرمكم الله الجزمه أو الحذاء القديم المتهالك الذي لا يغني ولا يسمن من جوع بل هو كل على مولاه إين ما توجهه لا يأتي بخير ولا يستخدم إلا في عملية الضرب التي توجع قليلاً و لكنها لا تدفع بلاءً ,,,,,,

تذكرت كل تلك المعاني عندما سمعت كلام سعود بن عبدالعزيز الصرامي عن النادي الأهلي وتنقصه من النادي الأهلي ورجالاته وجمهوره ولاعبيه فقلت سبحان الله هل هي الجينات الوراثيه تلعب دورها فالإنسان من أصله يتطبع ولو علم ولو فهم فإن طبعه غلاب ويقول المثل الشعبي " قد ما تعلم في المتبلم يصبح ثور من الثيران "...
إلا أن صرمه بيه طلع مخه مطابق لأصله بل للأمانه زياده شويه لا أدب ولا أخلاق ولا ثقافه ولا خفت ظل صرمه بحق وحقيقه وتجده لا يقول إلا عفنً ولا تقع عينه إلا على العفن وأعتقد أن الإستديو يشكوا من عفنه تماماً مثل الصرمه القديمه....
و التي قد تمر على مياه آسنه أو مياه صرف صحي أو أو أو حقيقة حاول أجد مكان نظيف تمر عليه فأعياني الطلب فسبحان الله كلٍ له من إسمه نصيب والحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا






أهلاوي معتق = IiI white_shark IiI
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2009, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

اهلاوي وجعان will become famous soon enough



يااخ احنا جمهور راقي ولمن نعطي الموظوع اكبر من حجمه نكبر من حجم الصرامي




اهلاوي وجعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough



مشكور يا غالي على المرور وصدقني إني أعطيته حجمه بالمليمتر






أهلاوي معتق = IiI white_shark IiI
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية from fans of chelsea
 

from fans of chelsea will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى from fans of chelsea



الله يكرمنا بس .................... ............ اشلناولا الجزم .................... ..... بني أدم مكرم ......






lampard is the legend


.....







آللهمـ لكـ آلحمد حتى ترضى
و لكـ آلحمد آذا رضيتـ و لكـ آلحمد بعد آلرضى
from fans of chelsea غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough



من يتعدا على الأهلي لا حب ولا كرامه






أهلاوي معتق = IiI white_shark IiI
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



حلوه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصرمه القديمه ........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر