العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد مسعد : الإتحاد خدعني بلعبه قذره

يعطيــــكـ الف عــافيهــ على المقــابلهـ ,,, وبــالتوفيــق لخــالد مســعــد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2009, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الراقي @
 

الراقي @ will become famous soon enough



يعطيــــكـ الف عــافيهــ على المقــابلهـ ,,,





وبــالتوفيــق لخــالد مســعــد





استغفر الله والله أكبر و الحمد الله على كل حال
الراقي @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور ذهبي
 

من حقي will become famous soon enough



الى يترك الاهلي يجب ننساه وبعدين منهو خالد الى يقبل بدلة الاتحاد وهو يقابل سفير الوطن

الاهلي اكبر من خالد





من حقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي اجرح واداوي
 

اهلاوي اجرح واداوي will become famous soon enough



مشكووووووور ع النقل


خالد مسعد خدم الأهلي والمنتخب سنوات عديدة....نجم لايشق له غبااااار

وسيظل نجم باعترافه بخطئه ورجوعه الى عشقه الأول ويكفي ان أخوه

محمد مسعد الآن قائد للفريق الأهلاووووي .................... .......

أتمنى رجوعه الى النادي في أي مكان

وأسأل الله له أن ييسر أموره ويوفقه في حياته







استفزاز جمهور الاهلي غلطه !!!!

حطت البلطان في ورطه !!!!







غلطآإآإآإآن يامعاند (( جمهور خــــط النآإآإآإآر ))

اهلاوي ؛؛ اجرح ؛؛ واداوي
اهلاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي المزاحن will become famous soon enough



كبير يا انيق بس للاسف كيف خدعوك وبعت بيتك الراقي وسكنت بعشة الم يكون عقلك معك حين استدرجو تاريخك
كيف سلمت لهم رقبتك وتركت الاهلي في وقت كان محتاج اليك
ولكن الزمن يخبي لكل ظالم ظلم لن ينسيه
عذرك مقبول ونتمنى عودتك للاهلي للاستفادة من عقليتك وفكرك الراقي الذي بعته بلا ثمن لمن لا يعرفون قيمة للانسانية
فاساليبهم مكشوفة مع عدد كبير من الاعبين الذي جلبوهم وانهو تاريخ حياتهم عملا بقول المثل الشايع ان لم تستفيد من الاعب فلا يستفيد منه خصمك حسبي الله عليهم

تقبلوا تحياتي




اهلاوي المزاحن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2009, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [85]
امبراطور نشيط
 

صاحب السمو الاهلاوي will become famous soon enough



ااااااااااااااة يامسعد اااااااااااة يا انيق
ياما اطربتني بلعبك ولمساتك السحرية حسبي الله على من كان السبب

انا اعرف من كان وراء انتقال خالد مسعد للاتحاد كان القذر
مدني رحيمي




صاحب السمو الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2009, 23 : 08 AM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough





ألف شكر أخوي على الموضوع الرائع وأتمنى أنه لاعبي الاهلي يشوفوا اللي


صار لخالد مسعد ومايغلطوا نفس غلطته




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2009, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



هذا حــال من يتركـ الاهلــي ’,. باعنــا فكانت هذه النهــايــة ,..,’ اللهم فرجـ همه وحزنـه ,.





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2009, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



الله يكون في عونك ياابو خلود

أتمنى من اللاعبين اللي مو عاجبهم الوضع في الاهلي ومازالوا يتكبروا على النعمة يأخذوا العظة والعبرة من الللاعبين


السابقين ويكبروا عقولهم






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2009, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور فعال
 

حميدالشيبه will become famous soon enough



الله يوفقك ياخالد ........ والله من بعدك مافي صانع لعب شفناه .....


بإذن الله أنه خالد مسعد يمسك منصب في النادي الأهلي أويذهب للأكاديميه ......




حميدالشيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2009, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [90]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



بالتوفيق لمسعد ........ وشيئنا ام ابيئنا

انت اهلاوي

ونحن ندرك المؤامؤة التي حدثت لك


ومانقول الا حسبك الله فيهم









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد مسعد : الإتحاد خدعني بلعبه قذره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر