العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في اتصال من روم سفير الوطن العنقري ينفي نية الاهلي لضم خالد عزيز

في اتصال شخصي دار بيني وبين الاستاذ عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الأهلي نفى من خلاله مادار ببعض الصحف الالكترونية والمنتديات عن نية النادي الأهلي التعاقد مع لاعب نادي الهلال خالد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2009, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
ابو سليمان
روم النادي الاهلي بالبالتوك
الصورة الرمزية الحبر الاخضر
 

الحبر الاخضر will become famous soon enough

8 في اتصال من روم سفير الوطن العنقري ينفي نية الاهلي لضم خالد عزيز 


في اتصال شخصي دار بيني وبين الاستاذ عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الأهلي نفى من خلاله مادار ببعض الصحف الالكترونية والمنتديات عن نية النادي الأهلي التعاقد مع لاعب نادي الهلال خالد عزيز.




اخوكم ابو سليمان((روم سفير الوطن النادي الاهلي بالبالتوك))




الحبر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



يعطيك العافية أبو سليمان

تواصل رائع مع ادارة النادي وتوضيح بعض الأمور التي تخفى على بعض جماهير النادي الأهلي

وللأسف هناك صحف الكترونية تبحث عن الشهرة من خلال اخبار مغلوطة مُستغلة جماهيرية النادي الأهلي . .








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-SFEEER
 

AL-SFEEER will become famous soon enough



ابوسليمان

بيض الله وجهك


روم سفير الوطن النادي الاهلي السعـودي
دوماً بالقمه


..وجهة نظـر..

الاهلي ليس بحـاجة محـور في الوقت الحالي

والله يوفق أهلينا





...!!
AL-SFEEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية دحـ 24 ـوم
 

دحـ 24 ـوم will become famous soon enough



أبو سليمـــان ..




يعطيكم ألف عافية على جهودكم المبذولة بروم سفير الوطن ..



وبإذن الله جميع اللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة ..



ونتمنى تحقيق الدوري بإذن الله تعالى ..










تحياتي العطرهـ لكـ





يارب وفق الأهــلــي في كل مكــآن و كل زمــآن




حسابي الجديد بالتويتر .. أتشرف بمتابعتكم

https://twitter.com/D7M24
دحـ 24 ـوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه ابو سليمان على التوضيح...


والف شكر للاستاذ عبدالعزيز العنقري على التواصل الجميل مع الجمهوووور..





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



يعطيك العافيه


يا بو سليمان

وبالتوفيق للاهلي




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALKoBrA
 

ALKoBrA will become famous soon enough



يعطيكـ آلعآفيهـ آخووي آبو سليمآن ..

بصرآحه كنت آتمنى آشوف خآلد عزيز بشعآر آلآهلي ..

آفضل محور سعوودي ..

مآ شآء آللهـ قوة جسمآنيه وليآقه بدنيه عآليه جدآ ..

آللهـ يكتب آللي فيهـ خير لآهلينآ ..

تحيآتي لكـ ..




ALKoBrA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



مشكووووووووووووووورر ررررررررررررررررررر





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



يعطيك العافيه

والحمدلله انه ماجا الاهلي

وبااختصار كما يقول المثل لو كان فيه خير مارماه الطير


يعني لو انه بيفيد الهلال كان تمسكو فيه.........




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold




شباب الروم ماقصرتوا ،،


والف شكر لك أخوي / أبو سليمان ،،

ويعطيكم العافية ،،،

أخوكم /

Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في اتصال من روم سفير الوطن العنقري ينفي نية الاهلي لضم خالد عزيز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر