العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

==انظروا ماقاله علي الزين عن تيسر الجاسمـ==

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 24احبك24 كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2009, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية alful
 

alful will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 24احبك24
كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب

مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور




alful غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الجيزاوي
 

عاشق الجيزاوي will become famous soon enough



مشكور اخوي ويظل تيسير البطل قاهرهم

وبالله تسمي هذا محلل


هذا حقه مطبخ وسفره يسولف عليها


علي الشين




عاشق الجيزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اتمنى العب معا مالك
 

اتمنى العب معا مالك will become famous soon enough



والله ماعنده سالفه الي يقول هزازي احسن من تيسير هزازي مايعرف يلعب برجله هههههههههه بس براسه



كــــــــــــــبير ياتيسير





اتمنى العب معا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية $ الخالد $
 

$ الخالد $ will become famous soon enough



المثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح


هم قهرانيين عشان تيسر فشخ مبروك كبري في نهائي كأس ولي العهد


لكــن الجايزة مايستحقها غيـر تيسير فقط

تحيآتي




$ الخالد $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية توتي الامبراطور
 

توتي الامبراطور will become famous soon enough



كببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب ببببببببببببببببير يآتيسير




توتي الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غامد24
 

غامد24 will become famous soon enough



تيسير ماله تفسير 88888888888888888888 88888888888888888888 888888888





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم [اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنه ]
غامد24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2009, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [57]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية وافي لحب الأهلي
 

وافي لحب الأهلي will become famous soon enough



ههههههههههههههه
هذا الراي الشخصي ومن حقه يقوله

بس لو كان لاعب هلالي متصدر لوكان حتى نامي وحط تحت نامي ماتشاء من الخطوط


ماراح يقول شئ لانه كل اللي تشوفونهم في الاعلام وخاصة الام بي سي خوافين من اعلام الهلال

يمكن يقطعوا رزقهم





وافي لحب الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

==انظروا ماقاله علي الزين عن تيسر الجاسمـ==



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر