العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

==انظروا ماقاله علي الزين عن تيسر الجاسمـ==

كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب تحيآتي ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

الـدمـار الشامل will become famous soon enough



كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب








تحيآتي ..





الـدمـار الشامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ياسر فهد
 

ياسر فهد will become famous soon enough



كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب




ياسر فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الكواسر
 

مجنون الكواسر will become famous soon enough



اقول خله يضحك زي الناس بعدين يجي يتكلم عن اللي عرفوه طرق الكوره

وشكراااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااا

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه


مابقى الا هذا يتكلم عن نادينا ولعيبتنا




مجنون الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية الكون مايسوى
 

الكون مايسوى will become famous soon enough



تولدوا ومتيسر سيكونون القنبله الموقوده




الكون مايسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية الكون مايسوى
 

الكون مايسوى will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه يعني ايه والله كلهم اتهاديه وهلاليه




الكون مايسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية RERO-007
 

RERO-007 will become famous soon enough



كبير يالاهلي وقاهرهم ياتيسير ولايضر السحاب نبح الكلاب




RERO-007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهـــلآوي
 

اهـــلآوي will become famous soon enough



مشكور اخوي ويظل تيسير البطل قاهرهم






اهـــلآوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



هذا رائيه وهوا حر فيه لكن الي بيقنعني انو هالزين محلل اقوله معليش مهرج ويخب عليه......






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



المثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح



هم قهرانيين عشان تيسر فشخ مبروك كبري في نهائي كأس ولي العهد





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



مييين علي الشين ذا اول مرره اسمع فيه بحياتي هذا الي ناقص خلينا البطولات لك ولااشكالك يامنتف هههههه


وربي يبغاله دعس بالسياره على خشمه من غبائه

خليه يسرري بس








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

==انظروا ماقاله علي الزين عن تيسر الجاسمـ==



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر