العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال الكاتب الاهلاوي حسن القرني

أخذنا الأهلي البارحة الأول في جل الشوط الأول إلى معانقة المتعة ورؤية جديدة لمستقبل كروي مبهر صنعه العمل المتقن من رجالات الأهلي. وبينما كنا نكني النفس باستمرار أجزاء الاقناع إذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2009, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صدى التحلية
 

صدى التحلية will become famous soon enough

افتراضي مقال الكاتب الاهلاوي حسن القرني 


أخذنا الأهلي البارحة الأول في جل الشوط الأول إلى معانقة المتعة ورؤية جديدة لمستقبل كروي مبهر صنعه العمل المتقن من رجالات الأهلي.
وبينما كنا نكني النفس باستمرار أجزاء الاقناع إذا بالشامخ الشباب يلغي كل شيء ويُعيد المتعة إلى مكانها من خلال عمل ميداني قوي وبأقدام الإضافة الشبابية طارق التايب ورجل كل المهمات الميدانية الحقيقية كماتشو.
غفلتان ساعد فيهما الأهلي منافسه الشباب لصناعة الفارق وبخاصة لاعبي الوسط الذين لم يقوموا بأدوارهم الدفاعية كما ينبغي.
مارس الشبابيون عملية التسديد مرة واثنتين فكانت الثالثة ثابتة على الرغم من المسافة البعيدة نوعاً ما.
ومارس الوسط قلة التركيز في التعاطي مع أحداث الشوط الثاني واستسلم لعلو الصوت الشبابي الذي كرر عملية مهنية شبابية احترافية عالية المستوى تطلبت ثلاث لمسات بينما الرابعة كانت تقبل الشباك.
التايب كماتشو وحيدان في منطقة الجزاء وفلافيو يختار أي أجزاء المرمى ليضع الكرة فيه.
نموذج للهمة ونموذج معاكس لسوء التركيز وكأن الملعب ليس فيه إلا الأهلاويون ليصنعوا حائط الصد وليصطفوا في منطقتهم بانتظار العرضية.
لا مجال للمناقشة إن حديثنا المتكرر أن مباريات الدوري تحتاج إلى وتيرة واحدة في العمل والبعد عن أي غفلة لأن الثمن سيكون غالياً.
أبداً يا أيها الشبابيون لن نقول بأن فوزكم لأخطائنا فقد استحق لاعبوكم الفوز لأنهم مارسوا الدور الذي لم يمارسه الأهلاويون في الشوط الأول وهو التسجيل فقد قدم الأهلي على أقل تقدير خمس فرص كان التسجيل من اثنتين منها كافياً لانتزاع المهم.
الشباب الآن يملك عشراً من النقاط ويملك معنويات عالية للمضي قدماً نحو بطولة زين لكن على الشبابيين معرفة أن أمامهم مشاكل على مستوى المحور الدفاعي ستشكل لهم مصاعب في المباريات المقبلة.
الأهلي وقع جهازه الفني في عدة أخطاء اتضحت من كدمة مالك في الدقيقة الثانية من المباراة وهو اللاعب العائد من الإصابة والمتأثر بها منذ عام مما أدى إلى انعكاسها على مردوده الميداني وكان الأولى من وجهة نظر خاصة استبداله على أقل تقدير مع انطلاقة شوط المباراة الثاني.
كذلك التغيير الذي طال وسط الملعب لشكوى تيسير من الإعياء لا بأس عليه لكن أن يتم تغييران وبعناصر أقل خبرة والأهلي متخلف بهدفين.
الكابتن محمد السفري الشاب الجديد القادم إلى وسط الأهلي لم يكن مقنعاً الزج به والأهلي متأخر والمباراة كبيرة.



لا تلغي خسارة مباراة وبفارق هدف وعلى أرض الخصم العمل التقني للأهلي في مباراتين سابقتين ولا يمكن أن يتجاهل الأهلاويون أن خسارة مباراة في أول الدوري أفضل من خسارة أخرى في مراحل حسم.
على الأهلاويين تطويع خسارة الأهلي للمباراة لصالحهم في قادم الأيام وتنظيم صفوفهم لمباراة الهلال التي تأتي بعد التوقف.
نشعر وليس لأحد أن ينكر ذلك بأن فريقنا في مستوى التنافس وسيفعل وسيكون بحول الله رقماً صعباً ولكنه في أمس الحاجة إلى الدعم والتأييد على صعيد إعلامه الراقي وعلى صعيد مدرجه المجنون.
جماهير الأهلي لن تتأخر كعادتها في إعادة نغمة الفوز إلى مسامعنا من خلال حضورها وتأييدها لنجوم الفريق والدفع بهم إلى مصاف فرق المقدمة.
الأهلي في الموسم السابق عانى لكنه خرج بثالث المراكز وهو اليوم في موقع فني أفضل بكثير وسيكون حاضراً بمركز يسعد مدرجه فقط ضعوا ثقتكم في نجوم الفريق ولا تفتوا في عضدهم أو تنتقصوا من قدرهم وسيكونون في مستوى الحدث.
لن أتحدث عن إداراة النادي والمشرف على الفريق لأني أعلم أنهم يقرؤون الأحداث كأحسن ما يكون وهم أهل لأبعد مما يتصور القارئ الكريم.




صدى التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال الكاتب الاهلاوي حسن القرني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر