العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خـســـارة ولـكـن بـطـعــم الـبـطــولــــــة ..

بسم الله الرحمن الرحيم .. قدر الله وماشاء فعل .. قدم فريقنا سابقا نتيجة دون مستوى ولكن غضب أكثر الجمهور.. وها نحن نقدم أجمل المستويات دون نتيجة ..هـل رضيتم.؟؟!! ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2009, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.

افتراضي خـســـارة ولـكـن بـطـعــم الـبـطــولــــــة .. 


بسم الله الرحمن الرحيم ..




قدر الله وماشاء فعل ..

قدم فريقنا سابقا نتيجة دون مستوى ولكن غضب أكثر الجمهور..

وها نحن نقدم أجمل المستويات دون نتيجة ..هـل رضيتم.؟؟!! ..

ولكن حصل خير ..


لا أدري لماذا أشعر بأن هذهـ الخسارة هـي مفتاح البطولة ..

يقول المثل :: رب ضارة نافعة ..

ماقصر اللاعبون جميعهم ..

حاولوا واجتهدوا ..

ولكن ربنـا ما أراد أن نتفوق ..

ولكن بإذن الله من المباريات القادمة سنشاهد فرقة الرعب التي عهدناها ..

بإذن الله ضحيتنا القادمة هـو الهلال ..

أتمنى من محبي الأهلي عدم مهاجمة لاعبي الفريق..
وعدم انتقادهم ..

فهناكـ من يحاسبهم ويوجههم لتصحيح أخطائهم ..

فأتمنى ألا نشن نيران الغضب على أبنائنا اللاعبين ..

وأن نكون خير مساند لهم ..لأجل أهلينا ..

وأخيرااا أعذروني على عدم ترتيب كلماتي ..

وأكرر مرة أخرى ..


بإذن الله ستكون آخر خسارة وستكون خسارة ببطولة ..

:::أكثروا من الدعاء لأهلينا::

ودمتم ..




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2009, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.



11 مشاهد


ولا رد .................... .......




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال


وبأذن الله تكون اخر خسارة لأهلينا في جميع البطولات

وبأذن الواحد الأحد الدوري أهلاوي




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



بإذن واحد أحد البطولات جميعها للأهلي سفير الوطن وقلعة الكؤوس


ألف مليون شكر لك على طرحك الراقي وكلامك العسل يااااااعسل





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهلي أهلاوي
الحمد لله على كل حال

وبأذن الله تكون اخر خسارة لأهلينا في جميع البطولات

وبأذن الواحد الأحد الدوري أهلاوي


تسلم ع المرور

وان شاء الله الفوز ع الهلال




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخضر حياتي
بإذن واحد أحد البطولات جميعها للأهلي سفير الوطن وقلعة الكؤوس

ألف مليون شكر لك على طرحك الراقي وكلامك العسل يااااااعسل

شاكر لمرورك ياعسل

تقبل تحيااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااتي




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية from fans of chelsea
 

from fans of chelsea will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى from fans of chelsea



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهلي أهلاوي
الحمد لله على كل حال

وبأذن الله تكون اخر خسارة لأهلينا في جميع البطولات

وبأذن الواحد الأحد الدوري أهلاوي







lampard is the legend


.....







آللهمـ لكـ آلحمد حتى ترضى
و لكـ آلحمد آذا رضيتـ و لكـ آلحمد بعد آلرضى
from fans of chelsea غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رودي اهلاوي
 

رودي اهلاوي will become famous soon enough



ان شاء الله يكون احساسك في محلو والدوري طويل واحنا خسرن قدام فريق كبير اهم شي الفرق

الصغيره ناخذ نقاطها كلها اهمممم شي





رودي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.




شاكر لمرورك يالغاااااااااااااااا اااااااااااالي




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2009, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي اهلاوي
ان شاء الله يكون احساسك في محلو والدوري طويل واحنا خسرن قدام فريق كبير اهم شي الفرق
الصغيره ناخذ نقاطها كلها اهمممم شي


شاكر لمرورك يالغالي

تقبل تحيااااااااااااااااا اااااااااااتي




.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خـســـارة ولـكـن بـطـعــم الـبـطــولــــــة ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر