العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انظر بعين النحلة ..... ياعسل

بسم الله الرحمن الرحيم توطئة : يقول المثل الفرسي : العظيم يمرض لكن لا يموت ..... دموع انهمرت ... أماني يقال بأنها تحطمت .. أحلام سمعنا أنها تبخرت .... أصوات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2009, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية الألمعي 2008
 

الألمعي 2008 will become famous soon enough

انظر بعين النحلة ..... ياعسل 


بسم الله الرحمن الرحيم


توطئة :

يقول المثل الفرسي : العظيم يمرض لكن لا يموت .....

دموع انهمرت ...
أماني يقال بأنها تحطمت ..
أحلام سمعنا أنها تبخرت ....
أصوات تعالت ... منايدة بنشاز ...
أنى ذلك وقد قيل " تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .."

جمهور عظيم ..
وتاريخ أعظم ..
هل نسيه البعض ...
كلا ....
معذورون ....
فهم.....
عاطفيون ... ربما ...لكنهم أيضا ....
مجانين ..
كلامي لأولئك أقول لهم:
" ياعسل انظر بعين النحلة ولا تنظر بعين الذبابة "
نعم هكذا تقول الحكمة ..

"الأهلي قلعة"
نعم وقلعة بدأت ترسي دعائمها وتحنو إلى الاستقرار.. استقرار غاب وغاب معه كثير ..
لذلك :
أهديكم هذا البلسم الناجع ...
انه التفاؤل ....
سجن أحد الشعراء الفرنسيين وسجن معه أحد المتشائمين ...
كان المتشائم ينظر الى الارض مع نافذة السجن فيحزن > بينما كان الشاعر ينظر لجمال القمر فيسعد..
قمرنا أجمل من قمر ذلك الفرنسي .....
فأمعنوا النظر يأهلاويين الى قمركم ...
نقاط تفاؤل من المباراة :



* مستوى رائع ظهر به لاعبوا الأهلي في الشوط الأول مما يوحي بأن لديهم ما يقدمونه."بشهادة النقاد"
*زيادة أهداف اللاعب توليدو بالتالي منافسته على لقب الهداف .
*جمهور جميل أثبت أته الرقم الصعب .
نقاط تشاؤم من المبارة :
انظر الى القمر الأهلاوي يغنيك عن الحزن بنتيجة الشباب ..
كما أربأ بك عن البحث عن سقطات الفريق وتركها الى وقت جرد الحساب وليس في بداية الدوري..

تقبلوا تحياتي ودمتم بود أيها الراقين ولا تحرمونا من اطلالة أقلامكم البهية التي تمحوا اخطاء ما كتبت...




الألمعي 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انظر بعين النحلة ..... ياعسل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر