العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وصدق المثل اللي يقول عطيني حظ ورميني في البحر

رغم الهزيمه والله الاهلي هذا السنه بخير وشكر خاص الامير خالد ولاميرفهد وشكر خاص المدرب وكل الفريق وصدق المثل اللي يقول عطيني حظ ورميني في البحر ورجاء من المدرب في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية AL-a_s_e_e_r-AHLI
 

AL-a_s_e_e_r-AHLI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AL-a_s_e_e_r-AHLI

افتراضي وصدق المثل اللي يقول عطيني حظ ورميني في البحر 


رغم الهزيمه والله الاهلي هذا السنه بخير وشكر خاص الامير خالد ولاميرفهد



وشكر خاص المدرب وكل الفريق
وصدق المثل اللي يقول عطيني حظ ورميني في البحر

ورجاء من المدرب في فترة توقف الدوري تركيز علي الفرص ضايعه من الهجوم




AL-a_s_e_e_r-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وصدق المثل اللي يقول عطيني حظ ورميني في البحر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر