العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهزيمه شي طبيعي بس القهر الطقطقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $-ebra-$ والله اننا لعبنا .... بس المشكلة : 1-ما فيه حظ . 2- اللمسة الأخيرة . طيب وشي اللمسة الاخيرة مافهمت شي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2009, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية mnsor
 

mnsor will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $-ebra-$
والله اننا لعبنا .... بس المشكلة :
1-ما فيه حظ .
2- اللمسة الأخيرة .

طيب وشي اللمسة الاخيرة مافهمت شي








اييه الولد هذاااا ميفهم ابد
mnsor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 10 - 2009, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



إذا شفت الأهلي حاشر خصمه مدة 10 دقائق على الأقل ورا بعض ومهيمن على الكورة عندها أقلك ان الأهلي عائد لأيام "القهوجي" و"مسعد" !!




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية FaSoOLi 8
 

FaSoOLi 8 will become famous soon enough



خلاص ياشباب


قدر الله وماشاء فعل




FaSoOLi 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



الحظ هو الي غلبنا ومبرووووووووووووووك للشباب بس بدون طارق والله مايفوز ولا يسوى

والله فرصة مالك ماتضيع انا اجيبها

او فرص توليدو كمان 3 اهداف محققه ضيعها


بالتوووووفيق للاهلي








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



والله اننا لعبنا .... بس المشكلة :
1-ما فيه حظ .
2- اللمسة الأخيرة .




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



ياخي موضوعك قمّة في الاستخفاف والبلاهة مع احترامي لك !!! اللي يقرأ موضوعك وهو ماشاف المباراة يعتقد إن الشباب تسيّد المباراة من أولها إلى آخرها ولكن العكس هو الصحيح وبشهادة النقّاد حيث امتلك الأهلي أكثر أوقات المباراة وضاعت فرص سهلة وخاصةً فرصة مالك الانفرادية والتي طوّح بها خارج المرمى ولو كان الحظ رجلاً لقتلته !!!


عموماً هارد لك لجميع الأهلاويين ولازلنا في بداية المشوار وعلى قولة المثل : الضربة اللي ماتميتك تقوّيك والقادم بإذن الله أحلى وأجمل لأهلينا الحبيب





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
إذا شفت الأهلي حاشر خصمه مدة 10 دقائق على الأقل ورا بعض ومهيمن على الكورة عندها أقلك ان الأهلي عائد لأيام "القهوجي" و"مسعد" !!

بالعكس أنا إذا شفت الأهلي ماسك اللعب ويدق كوره صح أعرف إنّه مهزووووووووووم !!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough








اللهم آغفر لجميــــــع المسلمين مـــآآتقدم من ذنبهم ومــآآ تـــأخـــر..
وقيهم عذاب القبر وعذاب النـــآآآر
وآدخلهم الفردوس الاعلى مع الانبياء والشهداء
والصالحين ..
وآجعل دعــاءهم مستجــآآآب في الدنياء
والاخــرهـ ..
اللهم آميـــــــــــــــــ ــــن...

اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

أبو كادي will become famous soon enough



الحظ العاثر وقف امام الاهلي في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني اللي مايسجل يسجل بابه

لكن للاسف المدرب أخطأ خطأ فادح في التغيرين وذلك بإخراج لاعبين الخبرة تيسير وكانو وبعدها سلم المباراة للشباب

فلوا كانوا موجودين لتغيرت النتيجة خاصةً بعد خروج نايف القاضي من الشباب اصبح فريقهم متهالكاً دفاعياً ...


وللأسف الجمهور الاهلاي خرج ينعت الفريق ولم ينظر للفريق بالشوط الاول وهو يقدم مستوى ً مميزاً أحرج الفريق الشبابي واضاع العديد من الفرص المحققه

واخيراً

دعواتنا للفريق الاهلاوي بالفوز على الهلال لكي يعود الى مستواه المعهود نفسياً ونقاطياً ...




أبو كادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2009, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

أبو ريما will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7arbe
ياناس بلا تعصب الاهلي فريق ضعيف الحق ينقال


انت موقوف عقبال طردك يا .................... .................... .....





أبو ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهزيمه شي طبيعي بس القهر الطقطقه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر