العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فهد بن خالد يوفي بوعده ويهدي توليدو الساعة

قدم المشرف على جهاز الكرة في الفريق الأهلاوي الأمير فهد بن خالد الهدية الخاصة التي طلبها محترف الفريق الأرجنتيني توليدو، وهي عبارة عن ساعة يد ثمينة، كان اللاعب قد طالب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2009, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية راقي وعاشق للراقي
 

راقي وعاشق للراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي وعاشق للراقي

فهد بن خالد يوفي بوعده ويهدي توليدو الساعة 


قدم المشرف على جهاز الكرة في الفريق الأهلاوي الأمير فهد بن خالد الهدية الخاصة التي طلبها محترف الفريق الأرجنتيني توليدو، وهي عبارة عن ساعة يد ثمينة، كان اللاعب قد طالب المشرف إهداءه إياها قبل أن يشترط الأخير على توليدو تسجيل هدف في مباراة الاتفاق.
وكان توليدو قد لفت الأنظار في أول إطلالة له مع الأهلي، ونجح في تسجيل هدفين ساهما في رفع رصيد الفريق النقطي إلى ست نقاط، وكان الأمير فهد بن خالد عند وعده وقدم ساعته هدية لتوليدو.
على الصعيد ذاته، يأمل أنصار الأهلي من فريقهم هذا الموسم أن يكون ظهوره مختلفا خلال منافسات دوري زين للمحترفين السعودي، وذلك بعد أن ابتعد عن المنافسة على اللقب خلال المواسم الماضية، وقد جاءت بداية الفريق الأهلاوي هذا الموسم مختلفة تماما، حيث وفق الفريق حتى الآن في حصد ست نقاط من مباراتين، لعبهما الفريق حتى الآن، وهو مؤشر على أن الفريق يسير بخطى ثابتة في سلم دوري المحترفين، والفريق يدخل الموسم وقد طرأ عليه العديد من التغييرات على المستوى الإداري والفني، فعلى رأس الهرم الإداري نجد الأمير فهد بن خالد بمساعدة غرم العمري وخالد بدرة، في المقابل نجد أن الأرجنتيني غوستافو ألفارو يقف على رأس الجهاز الفني، كما كانت البداية للمحترفين الأجانب في الفريق جيدة هذا الموسم، وهو ما جعل الجماهير الأهلاوية تتنفس الصعداء عندما اطمأنت إلى حد كبير على مستوى فريقها الفني وكذلك اللاعبين الأجانب.



وهذه البداية الجيدة والمختلفة تماما كان وراءها العديد من العوامل التي هيأت المناخ المناسب للفريق والعاملين فيه، وأول هذه العوامل يأتي المجلس الشرفي الذي يترأسه الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، الذي يقف خلف الفريق بدعمه المادي والمعنوي، ثم تأتي الإدارة الأهلاوية والتي يتقدمها عبد العزيز العنقري بهمتها وطموحها اللا محدود، مع الإشارة لدور المشرف على الفريق الأمير فهد بن خالد والتعاون القائم وكذلك التفاهم والتنسيق مع إدارة النادي وكذلك العلاقة والتعاون ما بين اللاعبين والجهاز الإداري.
في السياق ذاته، يأتي الجهاز الفني للفريق الأهلاوي بقيادة ألفارو، الذي كتب مؤشرات إيجابية عن قادم أجمل قد يضع الأهلاويين في دائرة التوفيق بعد توقيعهم معه، لاسيما بعد أن خلق أسلوبا من الانضباط والاحترافية.
كل هذه العوامل جعلت الفريق الأهلاوي يبدأ بداية جيدة يجب على الجهازين الفني والإداري استغلالها من أجل الانطلاق إلى المنافسة على البطولة.
على صعيد آخر، تقرر أن يستأنف الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، وذلك بهدف مواصلة الاستعداد للقاء الشباب الأربعاء المقبل في الرياض.
وكانت إدارة الأهلي ولاعبو الفريق وعدد من أعضاء الشرف على اتصال مستمر مع مدير الكرة في الفريق غرم العمري الذي تعرض 4 من أشقائه وأبناء عمومته لحادث مروري مروع في القنفذة الأمر الذي أجبره على مرافقتهم في أحد المستشفيات.
على صعيد آخر، ضمت قائمة منتخبنا للناشئين والذي يستعد حاليا لبطولة آسيا عشرة لاعبين من النادي الأهلي وهم نتاج أكاديمية النادي ومركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب ثمانية منهم قد شاركوا في بطولة الخليج الأخيرة.
واللاعبون هم: راكان الفدعاني، جابر الجيزاني، ريان منسي، فارس الأحمدي، محمد الحكمي، عبد الإله بخاري، محمد القرني، أحمد الرحيلي، وليد الديني، رائد الغامدي




راقي وعاشق للراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2009, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شمس المسافر
 

شمس المسافر will become famous soon enough



والله ونعم فيهم وان شاءالله الفوز بالمباراة الجاية

..




شمس المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فهد بن خالد يوفي بوعده ويهدي توليدو الساعة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر