العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا المطالبه بابعاد الحاااقد عن مباريات الراقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادي الملكي24 لا حول ولاقوة الا بالله من ينصف الأهلي في هذا العالم أتمنى من اداراة الأهلي الوقفة القوية ضد القنوات التي تسيء لأهلينا تقبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 09 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

يتيم الرووح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادي الملكي24
لا حول ولاقوة الا بالله

من ينصف الأهلي في هذا العالم

أتمنى من اداراة الأهلي الوقفة القوية ضد القنوات التي تسيء لأهلينا

تقبل مروري

من ينصف الاهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واحنا وين رحنا فيه

احنا خط النااااااار ولاقلنا فعلنا

نقدر نسوي المستحيلات لما نحط ايادينا بايادي بعض




يتيم الرووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 09 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بدر الاهلاوي؟؟؟
 

بدر الاهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بدر الاهلاوي؟؟؟ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بدر الاهلاوي؟؟؟



انا غاسل يدي منهـ

لا ينفع لاعب ولايفيد في التحليل <<الله لايبلانا











للتواصل تويتر
:

bader15_h
بدر الاهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



والله اني باكتب زي موضوعك وكله عن الصادق

بس شكلك فاهمني




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمدي
اقول صلي على النبي ونطق فمكانك كل ما حد قال كلمه قال نقاطع ما با قي الا حارس الامن حق النادي نقاطعه

اخوي ابو حمدي كفيت ووفيت بردك اصبحت المقاطعة موضة واللي ما يعجبنا نقاطعه ياليت تكون مواضيعنا ارقي من كذا ....



اخوي صاحب الموضوع ما ادري شفت تصريح الامير فهد بن خالد قال بالحرف الواحد الاهلي لم يقدم مستوي بالمباراة وش رايك نقاطعه بالمرة


اتمنى انك تعرف الفرق بين النقد لتقديم الافضل والنقد اللي يودي الحفر


اتمنى وجة النظر وصلت سيده


تشاااااااااو ياقمر





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough



طيب وش قال حسين الصادق عشان تكبروووا الموضوع والله مايستاهل

حتى أنكم تكتبوا موضوع عنه ........

يمكن متحامل على الأهلي بس بكيفه إحنا مايهمنا إلا فريقنا



وثانياً : إن كان زعلان عشان قال هذا الفريق بهذا المستوي

مستحيل نافس على الدوري فأنا أرى أن معاه حق

صحيح إننا فزنا وغصب عن أنف الجميع بس المستوي ماهو مستوانا

يعني باقي مستوى الأهلي المعروف عنه لم يظهر ......

والمبارات القادمه مع الشباب راح تبين الصورة ونشوف إن شاء الله

الأهلي على حقيقته ويرجع مستوى فريقنا الذي نعرفه عن الأهلي

أتمني التوفيق لأهلي في المبارايات القادمه




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية انت ايه
 

انت ايه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى انت ايه



بالله اذا قاطعت وش تستفيد

يعني بالله الجزيره بتقفل القناه علشانك

ياخي خلك من الكلام الفاضي


وعيش فرحت فوزك ومعليك في الحاقدين




انت ايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

اللعب والفن will become famous soon enough



ترى ادوخــــــــــــــــ ـــــــتــــــــــــ ـــــــــــــونا اشــ رايــــكـــ انــــــــــــقـــــ ـــــــــــاطع انـــــــــفــــــــ ــــــسنا

الايام هذه كلها تقولووووووووووووون نبغا الجزيره تنقول الان طلعت انت شي جـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد يــــــــــــد اقولك وش رايك نجيب قناه هنديه تنقلك المباراه انت وياه
تعوذ من ابليس الناس فرحانين بالفوووووووووووووووو وز وانت تقول شفتو فلاآآآآآآآآآآن وعــــــــــــلان الله يهديك بس





اللعب والفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

يتيم الرووح will become famous soon enough



ياجماعة الخير خلاص حقكم علي


انا اسف

موضوعي انفهم بطريقه غلط وانا المسؤؤل لاني ماعرفت اوصل الفكره تمام

اتمنى من الاشراف اغلاق الموضوع




يتيم الرووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الرووح
ياجماعة الخير خلاص حقكم علي

انا اسف

موضوعي انفهم بطريقه غلط وانا المسؤؤل لاني ماعرفت اوصل الفكره تمام

اتمنى من الاشراف اغلاق الموضوع

فديت قلبك لا تتأسف أخوي

مو مسألة الموضوع إنفهم غلط عارفين إنك غيور على ناديك

بس زي ما يقول المثل (( القافله تسير والكلاب تنبح))

فصدقني عزيزي خل إللي يقول يقول المهم عندنا فريقنا يضهر بمستوي يشرف

وهذا هو المهم مستوي الفريق

عشان يسكت الأخيرين والمشككين في الفريق الأهلاوي

وتقبل تحياتي




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2009, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



ولا يهون معلق الاي ار تي المعاق شوقي الزهراني

والله مخيييس وكثيير يكره الاهلي




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا المطالبه بابعاد الحاااقد عن مباريات الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر